الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام جدا

استفسار هام جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo2022
    memo2022

مبتعث جديد New Member

memo2022 الولايات المتحدة الأمريكية

memo2022 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة ltu
    • ltu
    • تقنية معلومات
    • أنثى
    • southfield, mi
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

October 20th, 2012, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعزائي

أنا مبتعث قديم والحمد لله رب العالمين تخرجت العام الماضي صيف ٢٠١١ من الولايات المتحدة الأمريكية لمرحلة البكالريوس

و حدثت لي ظروف وبسببها اغلقت ملفي على أنني لن أكمل الدراسة ولن اعمل ترقية

وبعد فترة من الزمن قد انحلت تلك الظروف وبعدها فكرت بالعودة لإكمال مرحلة الماجستير و تخاطبت مع الملحقية و الوزارة في البداية رفضوا فتح ملفي بعد اغلاقه وبعدها قالوا لي

جيب قبول وننظر في امرك وبعد ما جبت القبول قالوا لي لا يمكننا النظر في امرك فأنت ملفك مغلق يعني انكبوا فيني وبعدها رحت فتحت معاملة في مكتب الوزير لكن لا فائدة

ويوم جا رمضان قدمت على برنامج الابتعاث المرحلة الثامنة والحمد لله تم قبول لي

اللي ابي استفسر منه هو التالي /

قبولي الماجستير جاهز بس يحتاج للتحديث ومن نفس جامعتي المتخرج منها المشكلة ان الجامعة صار عليها تكدس فصارت في موقع الوزارة مغلقة

هل احدث قبولي وارفعه للوزارة لكي يتم اصدار قرار الابتعاث او راح يقولون لي جيب قبول ثاني ؟؟

الصراحة انا ابي هالجامعة لأني تعودت عالمنطقة ومرتب أمورك كثيرة لي و لعائلتي فلو راح يتم الرفض ما هو الحل لكي تتم الموافقة ؟؟؟

اذا لا تملكون الجواب من هو الموظف المختص في الوزارة الذي يستطيع افادتي ؟؟؟

ملاحظة / اعتقد ان التخصص غير متكدس فقط الجامعة او قد يكون التخصص متكدس بس تخرجوا الطلبة

دمتم سالمين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.