الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح نماذج جا هزة للإرسال - لمراسلة المعاهد والجامعات والحصول على قبول

شرح نماذج جا هزة للإرسال - لمراسلة المعاهد والجامعات والحصول على قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    و الله بصراحة موضوع النماذج جدا ممتاز
    خصوصا إنه موضوع الترجمة جدا يخوف إذا كان من مصدر غير موثوق
    مثل ما كان راح يحصل لمحمد هنيدي في فيلم فول الصين العظيم لما كان زوج أمه راح يورطه بورقة المخدرات
    على العموم راح يتم وضعه في مفكرة حتى المرحلة القادمة
    هههههههههه لا انتم عباقره ماشاء الله وما راح احد يقدر يضحك عليكم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Targa
    موضوع جدا مهم بهالفتره
    الله يكتب به الفائده للجميع
    يستحق التثبيت
    مشكوره اختي والله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuaa
    الله يعطيك الف عافيه يارب .. من جد كنت في حاجه لموضوع زي هادا لانه فعلا حسيت الموضوع صعب .. لكن سهلتها عليا الله يسهل امورك كلها يارب ..

طب انا بقدم في المعهد التابع لجامعه سياتل .. ودخلت على الموقع ولكن ماعرفت ارسل على فين ممكن اعرف على فين ارسل لهم ؟؟
    عطيني رابط الجامعه او اسمها بالضبط وراح اساعدك باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nwafa
    الله يجزاك الف خير ويوفقك
    ثانياً ابغى اسأل هل هذي الرسايل نرسلها الحين ولا ننتظر حتى الضمان المالي يجي
    والمرافق كيف نرسله اذا كان يبغى يكمل دراسته
    وانا سمعت انك تقدر تجيب قبول لك وللمرافق بنفس الضمان المالي ياليت تساعدونا اذا كان عندكم خلفية؟؟
    والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

- - - مشاركة محدثة - - -

وانا سمعت انك تقدر تجيب قبول لك وللمرافق بنفس الضمان المالي ياليت تساعدونا اذا كان عندكم خلفية؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

هذي ترسلينها اذا
    اذا حصلتي جامعه او معهد او معهد تبع جامعه وحبيتي تدرسي فيها وتاكدي ان المعهد مو موقوف تراسليهم

اما المرافق بصراحه ما ادري كيف الاجراءات الان

علي وقتنا قبل سنتين كان المرافق يجيب قبول من المعهد علي اساس انه يبغي علي حسابه ويطلبون منه المعهد شهاده بنكيه وهذا اللي صار معاي واعطوني قبول واي توني

وبعد ما وصلت لامريكا وفتحت ملف في الملحقيه طلبت ضمان مالي وسلمته للمعهد ومشت اموري

لكن نصيحة لا تاخذين كلامي ولا كلام اي واحد ،،، الشخص الوحيد اللي يفيدكم الموضف اللي في المعهد لان فيه معاهد عندهم سعوديين وعارف نظام الملحقيه فيسهل امور المرافق بدون ضمان وبعضهم يطلب شهاده بنكيه وبعضم يطلب تامين

وباذن الله عما قريب ساضيف نموذج اخر يخص المرافقين
    7 "
  4. أخوي مستشار المرحلة ( 8 ) :
    لازم نراسلهم الوقت هذا ولا يكون في وقت بعد الملتقيات نراسلهم أفضل,
    وبخصوص دراسة اللغة وش اللي يفرق مثلاً لو أدرس اللغة بولاية ليست بنفس ولايتي لدراسة التخصص ..؟
    أو يكون المعهد ليس تابع للجامعة التي تكون دراستي فيها..؟؟؟
    ( يعني أدرس اللغة بولاية وإذا خلصت انتقلت لولاية أخرى لدراسة التخصص فيها )
    7 "
  5. يعطيك العافية أخي علي طرح موضوع مهم ، مثل هذا الموضوع وسيخدم الكثير من المرشحين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار المرحلة 8
    علي وقتنا قبل سنتين كان المرافق يجيب قبول من المعهد علي اساس انه يبغي علي حسابه ويطلبون منه المعهد شهاده بنكيه وهذا اللي صار معاي واعطوني قبول واي توني
    وبعد ما وصلت لامريكا وفتحت ملف في الملحقيه طلبت ضمان مالي وسلمته للمعهد ومشت اموري
    وباذن الله عما قريب ساضيف نموذج اخر يخص المرافقين
    الأغلب إننا بنتبع هذا الإجراء في الحصول علي قبول للمرافق ، عن طريق تقديم شهادة بنكية وإكمال الإجراءات
    وفرت علي كتابة هذا الطلب و بإنتظار النموذج الخاص بالمرافق المتقدم للحصول علي قبول بشهادة بنكية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz_999
    أخوي مستشار المرحلة ( 8 ) :
    لازم نراسلهم الوقت هذا ولا يكون في وقت بعد الملتقيات نراسلهم أفضل,
    وبخصوص دراسة اللغة وش اللي يفرق مثلاً لو أدرس اللغة بولاية ليست بنفس ولايتي لدراسة التخصص ..؟
    أو يكون المعهد ليس تابع للجامعة التي تكون دراستي فيها..؟؟؟
    ( يعني أدرس اللغة بولاية وإذا خلصت انتقلت لولاية أخرى لدراسة التخصص فيها )
    الفرق ان يكون عندك طريقين لدخول الجامعه اما وصول ليفل معين ودخول الجامعه او انك تجيب الدرجه المطلوبه بالايلتس

اذا كانت لغتك ضعيفه انصح وبشده دخول معهد مؤهل لدخول الجامعه
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.