الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح نماذج جا هزة للإرسال - لمراسلة المعاهد والجامعات والحصول على قبول

شرح نماذج جا هزة للإرسال - لمراسلة المعاهد والجامعات والحصول على قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أولاً كل عام وأنتم بألف خير

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

أهنئكم على هذا الموضوع الجميل الذي يعم بالفائدة ولاهانت باقي المواضيع
    هنا البداية ومن هنا اإنطلاقة الاعتماد على النفس في مثل هذه الأمور

بارك الله فيكم ونفع بكم

ودي لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار المرحلة 8
    بالنسبة لاجراءات الملتقيات ما عندي اي خلفيه عنها

اما بالنسبه للقبول انصحك ما تستني الملتقيات تبدا تبحثي لك عن علي الاقل 5 معاهد وترتبيها حسب الاولويه بحيث اذا جا الملتقي او نزلوا القائمه تختاري بسرعه

اما بالنسبه للتقديم بدون ضمان مالي ، نعم تقدري تقدمي علي قبول قبل الضمان المالي وتشرحي لهم ان الضمان المالي راح يوصلك عما قريب وراح يكون طلبك معلق لين ما ترسلي لهم الضمان المالي بس راح يجيك القبول اسرع بالحاله هذي

انصحك اختي بمعهد يكون تابع لجامعه فيها التخصص اللي تبغين تدرسيه عشان ما تتبهذلي بعدين في البحث عن الجامعات والافضل الافضل الافضل ان يكون المعهد فيه نضام اذا وصلتي ليفل معين تدخلي الجامعه

لان لو تبحثي بحث سريع عن مشاكل المبتعثين الان راح تجدي 80 ٪ منهم حاجتين ايلتس او قبول جامعه
    والله الموفق
    مررره مرررره مرررررررررررررره شكرا الله يسعدك يارب و يجزيك خير و ينولك مرادك يآرب

كتيير ساعدتني الحمد لله

بس استفسار صغنطوط ,,, كيف أعرف إذا المعهد فيه النظام الي بتقول عليه أو لا

بإذن الله ناويه أبدأ مرحلة مراسلة المعاهد بس النقطه دي هل أسأل عنها في الإيميل لما أطلبهم القبول ؟
    7 "
  3. اخوي مستشار الله يبارك فيك
    ادري اني اشغلتك بالاسئله ----> ما ينعطى وجه هههههه

ممكن نوذج استفسار للجامعة عن التخصص اللي ابغى اقدم عليه هل يدرس دوام كامل او دوام جزي ؟؟ بالنسبة للماجستير وهل هو معتمد لدى الملحقية السعودية؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_STORE
    ممكن ترجمة الايميل هذا

Dear student,Thanks for email us. Yes, we do provide conditional admission for international student.
    Also, here is the link of program which you might interested in:

انا اسف ع التاخير مانتبهت لمشاركتك
    يقول انهم يقدمون قبول مشروط للطلاب الاجانب ووضع لك رابط للبرنامج اللي تبغاه

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيتيونيه ~
    مررره مرررره مرررررررررررررره شكرا الله يسعدك يارب و يجزيك خير و ينولك مرادك يآرب

كتيير ساعدتني الحمد لله

بس استفسار صغنطوط ,,, كيف أعرف إذا المعهد فيه النظام الي بتقول عليه أو لا

بإذن الله ناويه أبدأ مرحلة مراسلة المعاهد بس النقطه دي هل أسأل عنها في الإيميل لما أطلبهم القبول ؟

اسف ع التاخير

فيما يخص طلبك استخدمي تموذج 2

وهذا السوال عن الطلب هذا

?I would like to know about English proficiency requirements. May I waive it if I reach into a certain level in your English Institute

والترجمه : ارغب ببعض المعلومات عن شروط اتقان اللغه ؟ وهل استطيع اسقاط هذه الشروط في حالة وصولي مستوي معين في جامعتكم ؟

الله يوفقك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_STORE
    اخوي مستشار الله يبارك فيك
    ادري اني اشغلتك بالاسئله ----> ما ينعطى وجه هههههه

افا عليك بتزعلني ،،، خذ راحتك وانا اخوك

ممكن نوذج استفسار للجامعة عن التخصص اللي ابغى اقدم عليه هل يدرس دوام كامل او دوام جزي ؟؟ بالنسبة للماجستير وهل هو معتمد لدى الملحقية السعودية؟؟
    بس المشكله مو بالملحقيه المشكله بنضام الهجره ( الامقريشن ) ممنوع تدرس دوام جزئي

لان تقدر تسجل 9 ساعات بالاسبوع تقدر تخليها بثلاث ايام

او يمكن فيه نضام ما اعرفه انا
    علي العموم الدوام الجزئي : Part time و الكامل : FULL time

يعني ممكن تقول :

I would like to know about the ........................ major , is it part time or full time ?
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار المرحلة 8
    بس المشكله مو بالملحقيه المشكله بنضام الهجره ( الامقريشن ) ممنوع تدرس دوام جزئي

لان تقدر تسجل 9 ساعات بالاسبوع تقدر تخليها بثلاث ايام

او يمكن فيه نضام ما اعرفه انا
    علي العموم الدوام الجزئي : Part time و الكامل : FULL time

يعني ممكن تقول :

I would like to know about the ........................ major , is it part time or full time ?
    ---------------------
    الف شكرر

اللي اعرفه انه بارت تايم غير مقبول من الملحقية

لكن امس وانا اعبي الابليكيشن الخاص بجامعة بوينت بارك point park للماجستير مدري وش قصدهم كان فيه غموض عشان كذا ابغى اسألهم هل نظامهم دوام كامل ولا جزئي ؟

طيب لو تكرمت الان عبيت الابلكيشن ودفعت الرسوم وخلصت كل شي وابغى ارسلهم بريد اقولهم اني سجلت وعبيت الابلكيشن وانظرو في طلبي كيف الصيغة .. من باب الاحتياط عشان يشوفو الابلكيشن بسرعه
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.