الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون تعالو الله يوفق ويسعد من يدخل موضوعي انصحوني

استفسار تكفون تعالو الله يوفق ويسعد من يدخل موضوعي انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من ناحية الرفض والله مدري وش السبب ماكتبو لي الاسباب انا اتوقع من النسبه بس هم عارفين الغلط وقلت لهم وقت التدقيق وقالو وي مومشكله
    شمالي يعطيك الف عافيه والله يجزاك خير قصدك اكتب معامله جديده للوزير ؟؟؟ الله يسعكم
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    ببساطة اللي صاير معك هو تخبط موجود اساسا في كل الوزارة من الوزير الي اصغر موظف في الملحقية ..

حقيقة ولازم اقولها بحكم المشاكل اللي سووها لي خلال سنين .... مع احترامي لا اثق باي احد في الوزارة وحتي الملحقيات وحتي انني في اخر فتره كنت اذا بخاطبهم ارسلهم ورقياً ولا اقبل الرد الهاتفي منهم لاني تعلمت منهم شيء واحد انه ممكن ينكر انه قال لك سوينا هالشيء او بنسويه ....

الحل انك تراجعي الوزارة وانا اكاد اجزم انه اللي في التدقيق هم السبب قالوا ابشري وسحبوا عليك .. كعادت هالوزارة ....
    7 "
  3. انا اقول لك لاتستسلمين نصيحه..

انتي مستوفيه الشروط والتدقيق وخلصتيه...
    هذا الرابط لمراسلة الوزير.

وزارة التعليم العالي

أكتيبي له الرساله ولا ترددين ماراح ينقص من عمرك شي وبأذن الله راح يتجاوب معك
    وأهم شي بالرساله تبينن له النقاط التاليه..
    1- أنك طموحه وجبتي المعدل علشان الابتعاث وتكميل مسيرتك العلميه
    2-لا تذكرين له انك قدمتي على المرحله السابعه عشان مايقول هذا السبب
    3-تكتبين نسبتك ومعدلك وتقولين انا مستوفيه الشروط
    4- فترة الاعتراض قولي له انك ما انتبهتي لها
    5- أنك بعيده عن الرياض ولي أمرك مشغول حالياً ولا يقدر يوديك
    6-انك تدققتي اوراقك وخلصتي من التدقيق..
    شدي حيلك انتي بأول الطريق والله يوفقك يااااارب ولا تنسين الدعاء ترا والله كل شي يسير على الله
    وأسئل الله لكي تحقيق أمنيتكـ
    7 "
  4. أخيتي بالله ,, والله أني أدرك ما تمرين فيه من حسرة وألم لا يوصف ولوم للنفس والذات خصوصا وأنك تعيشين ألمين ألم السابعة وألم الثامنة ,,, لكن أبشرك وأذكرك بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم ( من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه) وقوله تعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون) ولا تعلمين إرادة الله فيك وحبه لك وحمايته وصيانته لك من شرور لا يعلمها إلا هو خصوصا وأن أمر أبتعاثك تعرقل مرتين ,, دعيها لوجه الله وأكملي دراستك هنا فتالله مصداقا لما قاله لنا في كتابه الكريم وعلى لسان نبيه أنه أخير لك... وأركعي لربك ركعتين في الثلث الأخير من الليل وتضرعي له وأطلبي الخيرة والعوض منه وأجزمي في أمرك

ملحوظة : أفعلي ما ذكرت بعد مخاطبة الوزير والدكتور ماجد الحربي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    انا اقول لك لاتستسلمين نصيحه..

انتي مستوفيه الشروط والتدقيق وخلصتيه...
    هذا الرابط لمراسلة الوزير.

وزارة التعليم العالي

أكتيبي له الرساله ولا ترددين ماراح ينقص من عمرك شي وبأذن الله راح يتجاوب معك
    وأهم شي بالرساله تبينن له النقاط التاليه..
    1- أنك طموحه وجبتي المعدل علشان الابتعاث وتكميل مسيرتك العلميه
    2-لا تذكرين له انك قدمتي على المرحله السابعه عشان مايقول هذا السبب
    3-تكتبين نسبتك ومعدلك وتقولين انا مستوفيه الشروط
    4- فترة الاعتراض قولي له انك ما انتبهتي لها
    5- أنك بعيده عن الرياض ولي أمرك مشغول حالياً ولا يقدر يوديك
    6-انك تدققتي اوراقك وخلصتي من التدقيق..
    شدي حيلك انتي بأول الطريق والله يوفقك يااااارب ولا تنسين الدعاء ترا والله كل شي يسير على الله
    وأسئل الله لكي تحقيق أمنيتكـ
    التقديم على المراحل ما له دخل أبدا ,,, أنا مقدم على السابعة وسحبت عليهم وقبلوني بالثامنة,, العلم اليقين على التدقيق إذا حضره الواحد أو لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    التقديم على المراحل ما له دخل أبدا ,,, أنا مقدم على السابعة وسحبت عليهم وقبلوني بالثامنة,, العلم اليقين على التدقيق إذا حضره الواحد أو لا
    صح عليك الكلام اذا دقق وبعد مادقق سحب هذا يصير فيها كلام..
    وأختنا هذي مادققت السنه اللي راحت..

أنا حبيت بس أنبه عليها انها ماتذكر انها قدمت على المرحله السابعه تفادين لكثرة الاسئله.
    واذا فيها شي يالغلا علمها خلها تقول له انها مقدمه على السابعه..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.