الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون تعالو الله يوفق ويسعد من يدخل موضوعي انصحوني

استفسار تكفون تعالو الله يوفق ويسعد من يدخل موضوعي انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوعك ماراح يفيدك فيه الوزير ولا نائبه

الحل كله في يدين الدكتور ماجد

بكل بساطه تروحين للدكتور ماجد وتقوليله انا كامله الشروط ومانقبلت

وهذا الموضوع حصل لاحد اصدقائي في المرحله السابقه جاله رفض وراح اعترض وتم قبوله وهو كامل الشروط

الكتابه في المنتدى لن تنفعك بل سوف تضعين وقتك

الحل

الذهاب الى الدكتور ماجد

باالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    صح عليك الكلام اذا دقق وبعد مادقق سحب هذا يصير فيها كلام..
    وأختنا هذي مادققت السنه اللي راحت..

أنا حبيت بس أنبه عليها انها ماتذكر انها قدمت على المرحله السابعه تفادين لكثرة الاسئله.
    واذا فيها شي يالغلا علمها خلها تقول له انها مقدمه على السابعه..
    أوافقك بشدة بإخفاءة من الناحية هاذي بس حسبتك تقصد أن سبب رفضه لهالمرحلة كان بسبب أنها مقدمة بالمرحلة السابقة مثل ما قال أحد الأخوان فوق ,, المعذرة ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayadstar
    موضوعك ماراح يفيدك فيه الوزير ولا نائبه

الحل كله في يدين الدكتور ماجد

بكل بساطه تروحين للدكتور ماجد وتقوليله انا كامله الشروط ومانقبلت

وهذا الموضوع حصل لاحد اصدقائي في المرحله السابقه جاله رفض وراح اعترض وتم قبوله وهو كامل الشروط

الكتابه في المنتدى لن تنفعك بل سوف تضعين وقتك

الحل

الذهاب الى الدكتور ماجد

باالتوفيق

اخوي الله يسعدك ويوفقك
    كيف اتواصل مع الدكتور ماجد الحربي مثل ماقلت لي يعني عن طريق ايميل ولا بالموقع الوزارة نفسها ولاكيف؟؟؟
    اذا عندكم ايميله عطنوي ارسل له لاني موعارفه كيف اتواصل معه
    7 "
  4. ويعطيكم الف عافيه على كل من رد وشاف موضوعي والله يوفقكم
    واتمنى تدعوووووووووووووووووووووووون لي انا عانيت في حياتي الكثير
    بصراحة في اماكن انقبلت فيها لكن الله يهدي ابوي وامي رافضين كل شي
    وزاد الامر سوء برفضي بالابتعاث
    ابوي يقولي لو هم قابلينك انا وافقت بس قهر العمررررررر يمشي وانا ساكته وجالسه ماعندي شي اسويه
    الله يعين والحمدالله على كل حال
    تحياتي لكم
    7 "
  5. يااختي مع احترامي لك .. ذكرتي تفاصيل كثيره ولكن لم تذكري التفاصيل المهمه المتعلقه بموضوع.. صدقيني اذا الشروط مطابقه عليك راح يقبلونك ولكن اذا شرط واحد لم يتحقق الوزاره بترفضك ... وارجوء عدم الصياح والوعيل وابي اروح لفلان ولعلان .. انتي غير مستوفيه خلاص تقبلي الامر وفكري ببدائل أخرى : تروحين ع حسابك// وظيفه // تكملين الماستر هنا // الدنيا مو واقفه ع بعثه... وهذي شروط مرحله الماجستير ... هل هي مطابقه عليك؟؟؟؟ بصدق وأمانه وسالفة ان الجامعه اخطت ومااخطت هذي بينك وبينهم .. الوزاره مالها إلا ولد يقراء .. وهذي شروطهم : • ألا يقل معدل المتقدم في البكالوريوس عن ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 80 من 100).• ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات.
    • ألا يزيد عمر المتقدم على سبع وعشرين سنة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يااختي مع احترامي لك .. ذكرتي تفاصيل كثيره ولكن لم تذكري التفاصيل المهمه المتعلقه بموضوع.. صدقيني اذا الشروط مطابقه عليك راح يقبلونك ولكن اذا شرط واحد لم يتحقق الوزاره بترفضك ... وارجوء عدم الصياح والوعيل وابي اروح لفلان ولعلان .. انتي غير مستوفيه خلاص تقبلي الامر وفكري ببدائل أخرى : تروحين ع حسابك// وظيفه // تكملين الماستر هنا // الدنيا مو واقفه ع بعثه... وهذي شروط مرحله الماجستير ... هل هي مطابقه عليك؟؟؟؟ بصدق وأمانه وسالفة ان الجامعه اخطت ومااخطت هذي بينك وبينهم .. الوزاره مالها إلا ولد يقراء .. وهذي شروطهم : • ألا يقل معدل المتقدم في البكالوريوس عن ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 80 من 100).• ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات.
    • ألا يزيد عمر المتقدم على سبع وعشرين سنة.
    اخي بالله سوال ؟! ..

الحين الاخت زهقانه وطفشانه ومستوفيه الشروط وانت تقول مو مستوفيه ايش تبيها ترد عليك ؟!!

اختي كان الله في عونك ووفقك الله ،. حقاً من الغباء ان تكون معاملتهم كلها بالرياض لكن لمن نشكي ٌ
    7 "
  7. يا الله ذكرتيني بموقف صار لنا

زوجتي انقبلت بالمرحله الرابعه وما كتب نصيب نروح ندقق وفاتتنا والمرحله الخامسه بدا التسجيل وانتها واحنا بر المملكه مسافرين والله كتب لنا نصيب بالسادسه

انا انصحك تروحي للوزاره بالرياض في اول يوم دوام وصدقيني باذن الله باذن الله راح يوافقون لك

الله واكبر من متي والسعوديه فيها نظام صارم للي يتاخروا ما يعترضوا

ماني متاكد 100 ٪ انهم بيقبلوك لكني متفائل بشكل كبير ولو مثل ما قلتي انه صعب تروحي ارسلي لهم اي واحد بس الافضل انك تروحي انتي

والله يكتب لك اللي فيه خيره لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad alkhuwesyah
    اخي بالله سوال ؟! ..

الحين الاخت زهقانه وطفشانه ومستوفيه الشروط وانت تقول مو مستوفيه ايش تبيها ترد عليك ؟!!

اختي كان الله في عونك ووفقك الله ،. حقاً من الغباء ان تكون معاملتهم كلها بالرياض لكن لمن نشكي ٌ
    . يعني من تفكيرك ومن توقعاتك ان برنامج بهذا الحجم زي برنامج الملك عبدالله وقابلين 9422 مرشح.. يجون ع مرشح مستوفي الشروط ويرفضونه فكر شوي قبل لاتكتب رد...انا ماادافع عن الوزاره ولكن شروطهم واضحه واكبر دليل انهم حاطين فتره للاعتراض .. والاخت بردها تقول مدري متى فترة الاعتراض.. مع انه بالمنتدى كان فيه موضوع مثبت بخصوص هالشان ... والوزاره لما اعلنوا عن الترشيح بنفس الاعلان بينوا انه باب الاعتراض مفتوح .. لكن تبينا كل واحد يتعثر نجي نطبطب عليه ونقوله انت مظلوم .. اتحداك تلقى اداره حكوميه تقدم لك الشاهي والقهوه والحلا.. زي برنامج الملك عبدالله لما دققنا الاوراق..
    7 "
  9. [QUOTE=saudi_magic;1062100580]. يعني من تفكيرك ومن توقعاتك ان برنامج بهذا الحجم زي برنامج الملك عبدالله وقابلين 9422 مرشح.. يجون ع مرشح مستوفي الشروط ويرفضونه فكر شوي قبل لاتكتب رد...انا ماادافع عن الوزاره ولكن شروطهم واضحه واكبر دليل انهم حاطين فتره للاعتراض .. والاخت بردها تقول مدري متى فترة الاعتراض.. مع انه بالمنتدى كان فيه موضوع مثبت بخصوص هالشان ... والوزاره لما اعلنوا عن الترشيح بنفس الاعلان بينوا انه باب الاعتراض مفتوح .. لكن تبينا كل واحد يتعثر نجي نطبطب عليه ونقوله انت مظلوم .. اتحداك تلقى اداره حكوميه تقدم لك الشاهي والقهوه والحلا.. زي برنامج الملك عبدالله لما دققنا الاوراق..[/QUOTE

يااخوي الله يهديك شكلك موفاهم السالفه صح انا وربي ماكنت ادري عن فترة الاعتراض ترى يااخوي موكل الناس مثلك عندهم نت 24 ساعه والاخبار توصلهم جد ورب الببيت ماكنت ادري عن فترة الاعتراض
    مع اني بالموت وصلت الفندق عشان ادقق اوراقي وهم بامكانهم يرفضوني لوكانو شايفين بنفس الوقت خطا لكن سالفة النسبه انا قلت لهم وارسلو اوراقي للوزير وشافها وهو قال مومشكله اوكي يعني يااخوي بامكانهم مايقبلوني
    وماقلت لحد يجي يطب طب على كلامك وترى مومحتاجين لحلا ولاقهوة ولاشاي محتاجين ناس تقدر وتكون متعاونه الله يهديك بس وترى للامانه المشرفات كانو متعاونات معي بخصوص الموضوع وطمنوني بالقبول
    لكن تفاجاءة باالرفض ياسبحان الله بس الانسان الطموح وبالموت وصل للشي الي يبيه مايقبلونه والي مطنش ينقبل هذه الدنيا احمدالله على كل حال

- - - مشاركة محدثة - - -

ومشكووووووووووورين لكل من رد علي وعطاني معنويات
    والله يوووووووووووووفقكم في دراستكم وعقبال ماتوصلون لااعلى المراتب
    الله يسعدكم ياااااااااااااااااااااااااااارب ياكريم
    7 "
  10. ياختي التدقيق كان فقط استقبال اوراق.. ومطابقة الاصل فقط .. لكن ياليت توضحين لي ولغيري وش موضوع النسبه؟؟شروط الابتعاث تكون نسبتك ٨٠٪ ف أعلى .. كم نسبتك المكتوبه بوثيقة التخرج؟؟ حقت شهادة البكالوريوس؟؟
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.