الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص من يفتحون مواضيع للسؤال عن الولايات & الجامعات

بخصوص من يفتحون مواضيع للسؤال عن الولايات & الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    اسمحوا لي يا أخوان و يا أخوات
    هذا و الله بسبب عدم التخطيط المبكر أغلب طلاب الابتعاث و لنقل البعض و ليس الكل حتى لا أظلم الجميع

لا يخططون مبكراً للابتعاث و لا يقرأون منذ البداية

فقط إذا سمع إنه باب الابتعاث فتح قام قدم / شاف الشعب رايحة تودي أوراقها للتدقيق راح معاهم

و كل شوية يقعد يسأل هنا في المنتدى

أنا و لله الحمد مخطط للمرحلة التاسعة بإذن الله و أنا الحين مشارك بكل فاعلية في المرحلة الثامنة و كل هذا حتى لا أسأل طلاب المرحلة التاسعة عن أي معلومة أريدها

ما عدا إذا حدث أي تغيير في الطريقة و الأسلوب من قبل وزارة التعليم العالي فهناك سوف يكون حديث آخر و سوف أقوم بتغيير المعلومات حسب المستجدات التي سوف تحصل مستقبلاً

لذلك ابدأوا من الآن يا أخوان خططوا لمستقبلكم المشرق و لا تعتمدوا على غيركم و ابدأوا بالقراءة المعمقة و الكثيرة عن الابتعاث

و تذكر حاجتين جدا مهمة

أولها أنك في بلد غريب و بلد غير مسلم و يختلف عننا

و ثانيها و هذا خاص للدراسات العليا لأنهم بلغوا 9000 طالب ما شاء الله ( أنك طالب ماستر و بدرجة باحث ) أي أنك من تبحث عن المعلومة و ليس غيرك

و سامحوني على الإطالة و لكن هذه هي عادتي و هي الثرثرة الكثيرة على غير فائدة بس يمكن يفيدكم كلامي

خطوة جيدة وهذا هو الصواب وصدقني أنك راح تنفع ناس كثير اذا كتب الله لك ,,, فيه ماشاء الله واحد من الشباب بالمنتدى كان يتابع الإبتعاث ثلاث سنوات قبل ما تجي المرحلة اللي راح يقدم عليها,, اللي هي المرحلة الثامنة والآن هذا الشخص الله يوفقه وييسر له أمره من أنشط الأعضاء بهالمنتدى وناس كثير أستفادوا منه لأن الرجال عنده خلفية كبيرة وفكرة واضحة عن الإجراءات اللي راح نمر عليها
    7 "
  2. اشكر صاحب الموضوع د. جمجمه P:

كما احب اضيف ان هناك قسم خااص لـدولة امريكا مافي ولاية اتوقع او مدينة الا تم ذكرها حتى الشوارع ،،
    و مكتوبه من اعضاء عايشين هناااك فترة طويلة يعني عارفين كل كلمة يكتبوها مو مثل اللي هنا يعطوكم كلام قرأوه فقط عن غيرهم
    لذلك انصح اي احد عنده استفسار عن ولاية او مدينة يدخل هنا ،، و بلاش يكتب موضوع جديد

ملتقى طلاب أمريكا Americas Forum

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.