الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى منكم مساعدتي

اتمنى منكم مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman20
    abdulrhman20

مبتعث جديد New Member

abdulrhman20 السعودية

abdulrhman20 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنة تحضيرية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • سنة تحضيرية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 22nd, 2012, 12:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقدمت اختي للحصول على بعثة في مرحلة الماجستير وانقبلت الحمد لله وتم الترشيح وانا المرافق الي معاها
    عندي كذا استفسار اتمنى منكم الاجابة
    انا عمري 18 وفي جامعة الملك عبدالعزيز كيف اسوي اخلي طرف ولالا علما اني ابغا ادرس معاها في امريكا وابغا اخد فيزا f1
    وبالنسبة لها كيف ابحث عن الجامعات الي تعطي درجة الماجستير للتخصصات الصحية ( تغذية )
    وكيف الولايات ايش الي طيب وايش الي بطال
    اهم شيء في الموضوع لو تكرمتم انه باعرف الطريقة الي تصير عشان ما ابغا اطلع من السعودية الا ومعايا فيزا f1 وانا بانضم للبعثة معاها يعني اصير مبتعث بيدرس بكالوريوس
    وشكرا لكم ,,,
  2. ايه ياعبدالرحمن تسيب جامعة الملك عبدالعزيز وتاخذ شهادتك منهم وتبحث عن جامعه في امريكا فيها تخصصك الي حاب تدرسه وتخصص اختك وتكون جامعه موصى فيها من الوزاره وتقدموا كلكم ع معهد اللغه حق الجامعه بشرط يكون غير متكدس.. وكل واحد فيكم ياخذ تاشيرة أف ١ ولما تروحوا وتدرسوا وتعدي اللغه انت وتجيب قبول جامعه نهائي يضمونك للبعثه.. طبعا بمرحله اللغه تمشيلك نصف مكافاة مبتعث ولما تلتحق تمشيلك مكافاه كامله..بالنسبه لكيفة تبحث عن الجامعه والولايات ومتطلبات الفيزة ومعلومات عن المرافق هذي كلها بتلقاها مواضيع مثبته بنفس الملتقى اطلع عليها وبتفهم الهرجه كلها واي شي تحتاجه حنا بالخدمه...
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الفاضل

معـرفة التخصصـات والجامعات المعتـرف فيهـا يكون عن طريق موقع وزراة التعيم العالي. من القسم الخاص بالجامعات الموصى بها..
    تصفحك للموقع والبحث سينمي لديك خلفيـة كثيرة عن الابتعاث،،، اقـرأ المـوضوعات المثبتـة, تصفح ملتقـى امريكـا ...الخ

يسر الله أمرك وأمر المرافق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.