الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكاتب جلب القبول

استفسار مكاتب جلب القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED .
    AHMED .

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMED . تركيا

AHMED . , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى NANOTECHNOLOGY , بجامعة ....
    • ....
    • NANOTECHNOLOGY
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

October 22nd, 2012, 05:19 AM

لو سمحتو ابي اعرف مكاتب في جده تجلب قبول المعاهد واسعارها كويسه مع العناوين اذا موجوده . او اي شخص لديه تجربه مع هالمكاتب...... وشكـــــــــــــــــــــــراا
  2. وربـي ..
    القضيـة لا تستحـق مكتـب لإحضـار قبـول لغـة ،،، !
    المـوضوع أبسـط ممـا تتصـور ..
    تعبئـة نمـوذج المعهـد وإرفـاق لهم صـورة الجـواز والضمـان المالـي والقبـول سيكـون لديـك في خـلال الاسبـوع الى اسبـوعين بالكثيـر.
    وأي مساعـدة في الترجمـة والمراسلـة الاخـوان ماراح يقصـرون وهنـاك مـوضوعات خـاصة بذلك ..
    أحتفظ بمـالك لليـوم الـذي تحتـاجه فيـه..

وفقك البـاري عزيزي ..
    7 "
  3. المكاتب تافهة .. و لا فائدة لها الا لمن لم يجد قبول لان معدله سيء جدًا والمكتب له علاقات بها يجلب له قبول ...

اما بقية الأشياء فهي تافهة

انا راسلت معهدي ب 0 ريال ... وخلال ربع ساعة ارسلت اوراقي لهم بالايميل .. وجاني رد الموافقة .. ومن بكرة ارسلو لي الاي تونتي وهي الان بالطريق .. قمة التفاهة والبساطة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    وربـي ..
    القضيـة لا تستحـق مكتـب لإحضـار قبـول لغـة ،،، !
    المـوضوع أبسـط ممـا تتصـور ..
    تعبئـة نمـوذج المعهـد وإرفـاق لهم صـورة الجـواز والضمـان المالـي والقبـول سيكـون لديـك في خـلال الاسبـوع الى اسبـوعين بالكثيـر.
    وأي مساعـدة في الترجمـة والمراسلـة الاخـوان ماراح يقصـرون وهنـاك مـوضوعات خـاصة بذلك ..
    أحتفظ بمـالك لليـوم الـذي تحتـاجه فيـه..

وفقك البـاري عزيزي ..

ولاكن ياخي انا اعلم ان الموضوع بسيط وان المعهد سيطلب مني اوراق وارسلها له على الايميل . ولاكن !!!!! انا ابي شخص يتفاهم معاهم عشان يوفرون لي سكن . ونت تقوول
    أحتفظ بمـالك لليـوم الـذي تحتـاجه فيـه.. اخاف بعدين اسافر وتروح كل الفلوس في فندق ونا لسه بدور سكن هذا هوه محور الموضوع وهو توفير السكن من بدري ( والخوف مو علينا احنا الرجال المشكله ببناتنا ايش يفعلون)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .

ولاكن ياخي انا اعلم ان الموضوع بسيط وان المعهد سيطلب مني اوراق وارسلها له على الايميل . ولاكن !!!!! انا ابي شخص يتفاهم معاهم عشان يوفرون لي سكن . ونت تقوول
    أحتفظ بمـالك لليـوم الـذي تحتـاجه فيـه.. اخاف بعدين اسافر وتروح كل الفلوس في فندق ونا لسه بدور سكن هذا هوه محور الموضوع وهو توفير السكن من بدري ( والخوف مو علينا احنا الرجال المشكله ببناتنا ايش يفعلون)

حبيبي وش دخل المكاتب بتوفير السكن أبي أعرف؟؟
    اللي انا اعرفه ومجرب ان فيه (((( النادي السعودي)))) بكل مدينه هو اللي تتواصل معه..
    النادي السعودي راسلته قبل موعد الرحله بأسبوعين وارسلت لهم رقم الرحله واسم الخطوط وقبل موعد الرحله بيوم ارسلت لهم تذكير بموعد الرحله واسم الخطوط
    بعد ماوصلت هناك حصلت واحد مستقبلني بالمطار واخذنا وراح فينا لفندق متعاقد مع النادي السعودي لتخفيض الاسعار جلست بالفندق 3 ايام وكانت اسعاره معقوله
    وانا جالس بالفندق كنت ابحث مع اعضاء النادي عن شقه وفعلن حصلتها بأقل من 3 ايام وهم لهم الفضل بعد الله.
    وبالنسبه كيف تبحث عن النادي السعودي اكتب بقوقل (( النادي السعودي بالمدينه الفلانيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .

كلامك صحيح

امور كثيرة يبغالها تنسيق

بس برضو ماتحتاج مكتب

مية واحد في المنتدى عارض خدماته وحيساعدك في الامور الباقية كلها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    حبيبي وش دخل المكاتب بتوفير السكن أبي أعرف؟؟
    اللي انا اعرفه ومجرب ان فيه (((( النادي السعودي)))) بكل مدينه هو اللي تتواصل معه..
    النادي السعودي راسلته قبل موعد الرحله بأسبوعين وارسلت لهم رقم الرحله واسم الخطوط وقبل موعد الرحله بيوم ارسلت لهم تذكير بموعد الرحله واسم الخطوط
    بعد ماوصلت هناك حصلت واحد مستقبلني بالمطار واخذنا وراح فينا لفندق متعاقد مع النادي السعودي لتخفيض الاسعار جلست بالفندق 3 ايام وكانت اسعاره معقوله
    وانا جالس بالفندق كنت ابحث مع اعضاء النادي عن شقه وفعلن حصلتها بأقل من 3 ايام وهم لهم الفضل بعد الله.
    وبالنسبه كيف تبحث عن النادي السعودي اكتب بقوقل (( النادي السعودي بالمدينه الفلانيه

طريقة سهله وغير مكلفة لاي من الطرفين

انا عضو في النادي السعودي هنا وهذا اقل مانقدمه للمبتعث اول مايوصل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .

حيــاك أخ أحمـد ..
    السكـن بعـض المعـاهد لاتـوفرهـ،،،ممكن تـوضح لك أماكـن المجمعـات السكنيـة في الـولايـة. طبعاً إذا أردت السكن في شقـة.
    سكـن مع عائلـة بعـض المعـاهد تـوفر وتهيأ لك هـذا النـوع من السكـن.
    وإذا أردت أي مساعدة عزيزي أنا حـاضر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.