الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكا ام ايرلندا؟

امريكا ام ايرلندا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omjory000
    omjory000

مبتعث جديد New Member

omjory000 الولايات المتحدة الأمريكية

omjory000 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة pmu
    • pmu
    • finance
    • أنثى
    • dammam, none
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 22nd, 2012, 04:11 PM

السلام عليكم,,,
    انا مبتعثه وتخصصي ادارة ماليه وزوجي راح يروح معاي وهو متخرج من الكلية الصحيه دبلوم فني عمليات
    واخترت ايرلندا عشان يقدر يكمل تخصصه تمريض جراحي او علاج تنفسي بس طلع مافي تخصص تمريض جراحي بايرلندا
    فحبيت اسأل هل اغير لامريكا افضل عشان ادرس هناك الماستر ويكمل هو التمريض الجراحي ؟ وهل تخصص التمريض فعلا صعب في امريكا ؟
    او اروح ايرلندا واحول لبريطانيا؟ ومااهي نسبة قبول تحويلنا من ايرلندا لبريطانيا ؟ لانها نفس الملحقيه.

ولو بحول لامريكا قالوا لي تقدرين تحولين في الملتقيات ؟ كيف هي الطريقه للتحويل في الملتقيات ؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    عكسي من كثر ماقالوا لي كل شي متكدس بامريكا

ودي انقل الى ايرلندا او كندا

عالعموم يارب تلقين الاجابة الشافيه

رفع
    ع حد علمي ان قبول في جامعات ايرلندا صعب والمقاعد محدوده وجامعاتها قليله وامريكا فيها جامعات واااجد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    حبيبتي على حد علمي ان مافي تحويل لدول مقفله ابدا الا اذا كان محرمك يدرس هناك فقط
    ومن ناحيه امريكا الى اعرفه ان تخصصاتها كثير بس ماعندي علم وش الافضل
    ان شاء الله ذوي الخبره يجاوبنك

مشكوره اختي ماتقصرين
    7 "
  3. شوووفي مسئله انه يكمل تمريض بامريكا فاقولك مسسسسسسسسسسسسسسستحيل لو ينقز احنا يا اللي معنا بكالوريوس نجلس سنتين واكثر ماحصلنا قبول غير الاختبارات وغير البورد فكيف هو وهو دبلوم ؟ مستحيل بامريكا

مافيه شئ اسمه تمريض جراحي او باطني التمريض عام او تمريض امومه خليه يكمل بايرلندا احسن واسهل له سواءا تمريض او غيره فلا يوجع راسه بامريكا
    7 "
  4. والله انا قدمت في البداية على ايرلندا وفي النهاية ( الترشيح ) دولة الابتعاث امريكا .

القبول سهل في امريكا من اسبوعين الى شهر بالكثير .

أما في ايرلندا القبول فيها صعب جدا القبول بعد 3 شهور أو أكثر حسب أكثر من مكتب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.