الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس ياهوه وش سالفه الملحقيه كل شي متكدس!!!!!!!!

ياناس ياهوه وش سالفه الملحقيه كل شي متكدس!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Njoo
    Njoo

مبتعث فعال Active Member

Njoo السعودية

Njoo , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة جامعة عزوز
    • جامعة عزوز
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • الدمام, واشنطن سياتل
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 12:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي مدري انتم ملاحظين زيي والا انا بس

كل ماراسلت الملحقيه على المعاهد كل ابوها يقولون متكدس بديت احس السالفه يكذبون علينا

اذا كل المعاهد اللي ارسلتها يقولون متكدس عز الله مابندرس بامريكا

في بعض الولايات يكون مافيه غير هالمعهد بهالمدينه ويقولون متكدس يعني في مدينه فيها يمكن 6 مدري 5 قالوا كلها متقفله ماعدا ESL احسهم متعاقدين مع هالمعهد

تكفون بس ريحوني فيه احد راسلهم وقالوا عن معهده مش متكدس مو عشان اعرف شنو معهدكم بس عشان ارتاح انهم مايكذبون علي وادور غيره
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضلة

من الأفضل انتظار قـائمة الوزارة فيما يتعلق في المعاهد،،،وبالنسبـة لموضوع التكدس حقيقة جل معاهد اللغة الجيـدة مشبعة بالسعـوديين ..
    ولأفضل حل, تجهيز قائمة لأكثر من معهـد, حتى لو تبيـن الأول مغلق تتجهـي للثاني وهكـذا،،،ولايكون الأمل والتركيز على معهـد واحـد ويعتبر في رأيي مضيعـة للوقـت فيما لو كان المعهد مغلق أو من خـارج قائـمة الوزارة..

بالتوفيق أختي ..

بالتوفيق أختي
    7 "
  3. ادخلي على موقع الملحقيه بعدها دليل الموظفين بعدها ادارة المعاهد وتلاقين ايميلاتهم

انا نفسي اعرف ليش مافتحوا بريطانيا واستراليا وسكروا امريكا امداهم تخرجوا حقين بريطانيا واستراليا صراحه شي لايطاق

والله تعبت نفسيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    بس الحقيقة لقيت معاهد قوبة مفتوحة وتناسبني .. موجود لكن يمكن اكثر المعاهد الجيدة فعلا متسكرة ..

اي المعـاهد الي لقيـتها مفتوحة عبدالله ؟
    غـالبية المعـاهد مغلقة فعلاً .
    حتى بقائمتهم القديمـة الغالبية مغلقة ، اتمنى يتغير هالشي بالقائمـة القادمة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman

اي المعـاهد الي لقيـتها مفتوحة عبدالله ؟
    غـالبية المعـاهد مغلقة فعلاً .
    حتى بقائمتهم القديمـة الغالبية مغلقة ، اتمنى يتغير هالشي بالقائمـة القادمة .
    اجبتك على الخاص ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.