الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس ياهوه وش سالفه الملحقيه كل شي متكدس!!!!!!!!

ياناس ياهوه وش سالفه الملحقيه كل شي متكدس!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ليه مستعجلين

كل تاخيره فيها خيره

وبعدين المعاهد تكدس وايش يعني سمعت بعض الاخوان يقول معاهد امريكا المفروض يصير اسمعها المعاهد السعوديه الكوريه
    اغلبيه الشعب جالس

الحل انو الملحقيه تزيد عدد المعاهد المعتمده

او انو بالسنوات القادمه الطالب المقبول يدخل دورات بالسعوديه على حساب الوزاره في الجامعات السعوديه اغلب جامعاتنا فيها اقسام انجليزيه يعني دكتور موجود ومنهاج جاهزه وقاعات موجوده

وياخذ كل طالب دورات لحد ما يجيب بالتوفل من 350 الي 400 وبعدها يسمح له بالابتعاث بحيث انه بالخارج ما يطول يدرس سنه او ست شهور ويقدر يعدي التوفل خلال السنه
    واغلب الجامعات تطلب التوفل 550

وراح تنحل مشكلة التكدس

يالله عن نفسي مستعد اجرب ولايه مافيها سعوديين مع اني اشك ان نص امركيا سعوددين

هع هع

الله ييسر الحال

7 "
  2. والله دوب راسلهم ويردون المعهد مغلق وهو موجود في الجامعات المعترف بها وكمان في قائمة الملحقيه بتحديث شهر 9 ميلادي والله يجيبون المرض كل مره مغلق او متكدس ..

والله لو درست في جامعة عزوز كان بيكون باقي نص ترم واخلص السنة التحضيريه ..

بس الله يصبرنا ..
    7 "
  3. كل شي يقولون عنه متكدس
    كيف يكون متكدس و الدفعات الي قبلنا تضل بالمعهد سنه بالكثير سنه ونص و بعدها تطلع على الجامعه
    ويحطون الشي بالسته مفتوح وغير متكدس ولما تسالهم يقولون متكدس او مغلق

انا عن نفسي صراحة اذا شفتهم حاطين المعهد الي ابيه باللسته الجديده مفتوح راح اقدم عليه بدون ما اسالهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -3sl-
    ليه مستعجلين

كل تاخيره فيها خيره

وبعدين المعاهد تكدس وايش يعني سمعت بعض الاخوان يقول معاهد امريكا المفروض يصير اسمعها المعاهد السعوديه الكوريه
    اغلبيه الشعب جالس

او انو بالسنوات القادمه الطالب المقبول يدخل دورات بالسعوديه على حساب الوزاره في الجامعات السعوديه اغلب جامعاتنا فيها اقسام انجليزيه يعني دكتور موجود ومنهاج جاهزه وقاعات موجوده

وياخذ كل طالب دورات لحد ما يجيب بالتوفل من 350 الي 400 وبعدها يسمح له بالابتعاث بحيث انه بالخارج ما يطول يدرس سنه او ست شهور ويقدر يعدي التوفل خلال السنه

وراح تنحل مشكلة التكدس

هع هع

الله ييسر الحال

جرب ولاية الاسكا .. شوي مررة فيها السعوديين مع انهم بدوا يروحون لها ...

ولا ولاية نيو مكسيكو .. ورود ايلاند بالذات الاخيرة ^_^ بس ماني مسوؤل عن البرد في الاسكا ولا حر نيو مكسيكو ولا برد رود ايلاند ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -3sl-
    ليه مستعجلين

كل تاخيره فيها خيره

اغلبيه الشعب جالس

وراح تنحل مشكلة التكدس

هع هع

الله ييسر الحال

أنا معاك في الفكرة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    جرب ولاية الاسكا .. شوي مررة فيها السعوديين مع انهم بدوا يروحون لها ...

ولا ولاية نيو مكسيكو .. ورود ايلاند بالذات الاخيرة ^_^ بس ماني مسوؤل عن البرد في الاسكا ولا حر نيو مكسيكو ولا برد رود ايلاند ..

هيا شكلها كدا في النهايه الاسكا تنتظرنا ياجماعه هههههههههههههه
    7 "
  6. انا صار معايا شي عجييييب .
    راسلت الملحقية قبل اسبوع أسألهم عن معهد و انتظرت ثلاثة ايام ما ردوا عليا , فراسلت موظف ثاني بنفس الرسالة .
    والمضحك المبكي الجواب جاء اليوم من الاثنين واحد قال متكدس و الاخر قال متاح وتقدر تقدم عليه !!
    أصدق من و أكذب من ؟؟؟؟
    الظاهر أفلامنا مع الملحقية بدأت من هنا هع هع
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.