الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس ياهوه وش سالفه الملحقيه كل شي متكدس!!!!!!!!

ياناس ياهوه وش سالفه الملحقيه كل شي متكدس!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    انا صار معايا شي عجييييب .
    راسلت الملحقية قبل اسبوع أسألهم عن معهد و انتظرت ثلاثة ايام ما ردوا عليا , فراسلت موظف ثاني بنفس الرسالة .
    والمضحك المبكي الجواب جاء اليوم من الاثنين واحد قال متكدس و الاخر قال متاح وتقدر تقدم عليه !!
    أصدق من و أكذب من ؟؟؟؟
    الظاهر أفلامنا مع الملحقية بدأت من هنا هع هع

كيف كدا ؟!!!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي مدري انتم ملاحظين زيي والا انا بس

كل ماراسلت الملحقيه على المعاهد كل ابوها يقولون متكدس بديت احس السالفه يكذبون علينا

اذا كل المعاهد اللي ارسلتها يقولون متكدس عز الله مابندرس بامريكا

في بعض الولايات يكون مافيه غير هالمعهد بهالمدينه ويقولون متكدس يعني في مدينه فيها يمكن 6 مدري 5 قالوا كلها متقفله ماعدا ESL احسهم متعاقدين مع هالمعهد

تكفون بس ريحوني فيه احد راسلهم وقالوا عن معهده مش متكدس مو عشان اعرف شنو معهدكم بس عشان ارتاح انهم مايكذبون علي وادور غيره

أنا فعلا لاحظت هالشيء من خلال كذا واحد أعرفه راسل وقالو له متكدس ,,, وهذا كان نص الرد من المسؤولة عن المعاهد في المنطقة اللي أبغاها,
    ent: Saturday, October 20, 2012 6:51 AM
    To: Mashaell S. Abedy
    Subject: السلام عليكم,,,

مرحبا, ممكن أستفسر عن المعهد التالي هل هو متاح أم لا ,, وأشكرك على جهودك ووقتك الثمين

CELOP , Boston University

MA , Boston
    ,,,

Dear student,

CELOP at Boston University is over-saturated, so it is closed. If you have any other questions, or if I can help you with another institute, please let me know; I would be happy to assist you.
    ,, ردي كان

RE: السلام عليكم,,,
    المعذرة , لكن أريد أن أوضح بأني مرشح للمرحلة الثامنة,وقمت بسؤال وكالة شؤون البعثات المسؤولة عن برنامج خادم الحرمين الشريفين, بخصوص المعاهد التابعة للجامعات الموصى بها والتي يندرج معهد جامعة بوسطن ضمنها هل هي معتمدة أم لا خصوصا أنه قد تكون متكدسة في قائمة الملحقية فكان رده بأنه يمكن للطالب أن يلتحق بها بغض النظر إلى قائمة الملحقية للمعاهد لأن هذه المعاهد تابعة لجامعات غير متكدسة فما ردكم,, أنتظره بفارغ الصبر والشكر,,, وأشكر لك ردك الأول

فكان الرد,,

Dear student,

If you are on scholarship, then you may only attend a closed ESL program is you obtain an academic conditional acceptance to the university. If you are self-sponsored, you may attend a closed ESL program.

CELOP is a closed ESL program because it is over-saturated.

Please let me know if you have any further questions; I would be happy to assist you.

Kind regards,

Mashaell S. Abedy
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    أنا فعلا لاحظت هالشيء من خلال كذا واحد أعرفه راسل وقالو له متكدس ,,, وهذا كان نص الرد من المسؤولة عن المعاهد في المنطقة اللي أبغاها,
    ent: Saturday, October 20, 2012 6:51 AM
    To: Mashaell S. Abedy
    Subject: السلام عليكم,,,

مرحبا, ممكن أستفسر عن المعهد التالي هل هو متاح أم لا ,, وأشكرك على جهودك ووقتك الثمين

CELOP , Boston University

MA , Boston
    ,,,

Dear student,

CELOP at Boston University is over-saturated, so it is closed. If you have any other questions, or if I can help you with another institute, please let me know; I would be happy to assist you.
    ,, ردي كان

RE: السلام عليكم,,,
    المعذرة , لكن أريد أن أوضح بأني مرشح للمرحلة الثامنة,وقمت بسؤال وكالة شؤون البعثات المسؤولة عن برنامج خادم الحرمين الشريفين, بخصوص المعاهد التابعة للجامعات الموصى بها والتي يندرج معهد جامعة بوسطن ضمنها هل هي معتمدة أم لا خصوصا أنه قد تكون متكدسة في قائمة الملحقية فكان رده بأنه يمكن للطالب أن يلتحق بها بغض النظر إلى قائمة الملحقية للمعاهد لأن هذه المعاهد تابعة لجامعات غير متكدسة فما ردكم,, أنتظره بفارغ الصبر والشكر,,, وأشكر لك ردك الأول

فكان الرد,,

Dear student,

If you are on scholarship, then you may only attend a closed ESL program is you obtain an academic conditional acceptance to the university. If you are self-sponsored, you may attend a closed ESL program.

CELOP is a closed ESL program because it is over-saturated.

Please let me know if you have any further questions; I would be happy to assist you.

Kind regards,

Mashaell S. Abedy

ولا عليم امر ممكن تترجم لنا ردهم !!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    ادخلي على موقع الملحقيه بعدها دليل الموظفين بعدها ادارة المعاهد وتلاقين ايميلاتهم

انا نفسي اعرف ليش مافتحوا بريطانيا واستراليا وسكروا امريكا امداهم تخرجوا حقين بريطانيا واستراليا صراحه شي لايطاق

والله تعبت نفسيا
    شكرا لك كنت بانزل موضوع عن الايميل اللي تراسلون فيه لكنك ريحتني

بالنسبة لسؤالك : أتوقع أن الوزارة لها تقرير سنوي من ناحية أعداد الطلاب ومن ناحية الغلاء ومن ناحية رغبة الجامعات فعشان كذا قفلوا بريطانيا واستراليا وأظن أغلب المبتعثين في هالدولتين

مووووووفق إن شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    انا صار معايا شي عجييييب .
    راسلت الملحقية قبل اسبوع أسألهم عن معهد و انتظرت ثلاثة ايام ما ردوا عليا , فراسلت موظف ثاني بنفس الرسالة .
    والمضحك المبكي الجواب جاء اليوم من الاثنين واحد قال متكدس و الاخر قال متاح وتقدر تقدم عليه !!
    أصدق من و أكذب من ؟؟؟؟
    الظاهر أفلامنا مع الملحقية بدأت من هنا هع هع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.