الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا لااستطيع حضور الملتقى ومحرمي ايضا معي فما الحل؟

استفسار انا لااستطيع حضور الملتقى ومحرمي ايضا معي فما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sabtalmanal
    sabtalmanal

مبتعث جديد New Member

sabtalmanal الولايات المتحدة الأمريكية

sabtalmanal , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة ...........
    • ...........
    • التسويق
    • أنثى
    • U.S.A, .........
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 23rd, 2012, 02:02 AM

السلام عليكم جميعا
    انا لااستطيع حضور الملتقى لوجودي في بريطانيا مع زوجي المبتعث فماالذي يترتب على عدم حضوري؟ مع العلم انه تم ترشيحي لامريكا وانا اود تحويل البعثه لبريطانيا بسبب وجود محرمي هناك
    وارسلت لاستاذه غاده وللاسف لم اتلقى اي اجابه
    فاتمنى من الجميع بافادتي باي ايميل رسمي استطيع مراسلته للضروره وجزا الله الف خير من يقوم بالرد علي وجعله في ميزان حسانته
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabtalmanal
    السلام عليكم جميعا
    انا لااستطيع حضور الملتقى لوجودي في بريطانيا مع زوجي المبتعث فماالذي يترتب على عدم حضوري؟ مع العلم انه تم ترشيحي لامريكا وانا اود تحويل البعثه لبريطانيا بسبب وجود محرمي هناك
    وارسلت لاستاذه غاده وللاسف لم اتلقى اي اجابه
    فاتمنى من الجميع بافادتي باي ايميل رسمي استطيع مراسلته للضروره وجزا الله الف خير من يقوم بالرد علي وجعله في ميزان حسانته

السلام عليكم

أنا نفس مشكلتك حاليا بكندا

وماني عارفه على اي ايميل ارسلهم والقى جواب ..

ياريت احد يرد علينا او يوصل استفساراتنا للوزاره ..
    7 "
  3. على حسب المذكور في موقع الوزارة ان الملتقيات تبدا بتاريخ ٢٥ ذو الحجة
    تبدا بالرياض ثم جدة ثم الخبر ويحضر المرشح للمدينة اللي تم اختيارها اثناء تقديم الطلب الالكتروني

من رائي الحل انك توكلي مين يروح بدالك بخطاب موقع منك تذكري فيه سبب عدم حضورك وترفقي مستندات تثبت هالسبب
    وان شاء الله تتسهل

بالتوفيق...
    7 "
  4. انا من المرحله السابعة وتم قبولي وانا كنت مرافقه في امريكا مع زوجي

سويت توكيل ل أخوي كتبت فيه ( انا ..... صاحبه بطاقه الهويه..... اوكل اخي ..... لإحضار المرفقات الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات وحضور ملتقى الطلاب واستلام القبول وقرار الابتعاث وعمل اي خطوه متطلبة من اجل الابتعاث عند عدم وجودي او حضوري ) بعدين وقعت عليها وختمتها من السفارة . وسويت لها سكان وأرسلتها ع إيميل اخوي وهو الي راح وقت التدقيق
    اما الملتقئ لما سآلت الوزارة قالو مؤ لازم بس خلص أمور التدقيق
    (( وأرسلت بالفيدكس أوراقي الاصل شهاده وكرت العائله وارسل استمارة الي عبيتها للتدقيق اما الجوازات أرسلت صور منها وصوره من قبول زوجي ك إثبات انه يدرس الان فآمريكا )
    وانا ما قدمت ع معهد زوجي الا بعد ماخلص من المعهد لانه هو زهق من الغربة ويبي يرجع يغير جو جلسنا 8 شهور بعدها قدمت ع المعهد وجددت الفيزا
    ع فكره
    ترا الوزارة في أجازه راح يداومون بعد اسبوع ممكن تنتظري عشان يردو عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.