الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول مشاركه لي اتمنى ماتخذلوني

اول مشاركه لي اتمنى ماتخذلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيخه بطبعي
    شيخه بطبعي

مبتعث جديد New Member

شيخه بطبعي الولايات المتحدة الأمريكية

شيخه بطبعي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة رايس
    • جامعة رايس
    • فيزياء
    • أنثى
    • امريكا, ولاية تكساس
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 24th, 2012, 07:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الله يجزاكم خير ويكتب اجركم جميع

ثاني شي تكفون اعطوني جواب كافي وادري انو كل الي بسال عليه مجود بالمنتدى وماقصروا الاخوان

بس والله والله وربي تعبت وانا اقرا وادور احس اني مشوشه الكلام كثير والمواضيع اكثر

اخر شي قررة اكتب لكم ومتاكده مابتردوني

انا جاني قبول نهائي والله الحمد في امريكا اكمل ماستر في الفيزياء ان شاءالله

سؤالي\
    1 الي يختار لي الولايه الوزاره او انا واذا كان انا ابي مكاتب ثقه؟

2 اذا كان انا اذا جيت القبول اجيبه من المعهد او الجامعه والي عرفته انو كل جامعه تابع لها معهد الكلام صحيح ولا عادي ادرس بمعهد غير عن الجامعه الي ابيها؟

4 ابي جامعه قويه في هالتخصص فيزياء عامه وماتطلب اختبار gmat / gre ؟ وبس

تكفون ردوا وربي يفرج هم كل من يعطيني جواب وييسر امره ويحقق مراده ويحسن خاتمته يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه بطبعي

ثاني شي تكفون اعطوني جواب كافي وادري انو كل الي بسال عليه مجود بالمنتدى وماقصروا الاخوان

بس والله والله وربي تعبت وانا اقرا وادور احس اني مشوشه الكلام كثير والمواضيع اكثر

سؤالي\

2 اذا كان انا اذا جيت القبول اجيبه من المعهد او الجامعه والي عرفته انو كل جامعه تابع لها معهد الكلام صحيح ولا عادي ادرس بمعهد غير عن الجامعه الي ابيها؟

تكفون ردوا وربي يفرج هم كل من يعطيني جواب وييسر امره ويحقق مراده ويحسن خاتمته يارب
    شوفي اختي انا بعطيك اللى اعرفه ومن ناس لهم تجربة
    تبين تختصرين المسافة وتقوين لغتك اكاديميا الافضل انك تدخلين معهد تبع جامعه يكون قوى وغير كذا بعض الجامعات اذا كنت تدرس بمعهدهم يكون دخولك سهل بس اهم شي
    انك تتجاوز اللغة عندهم

وبالنسبة للمكاتب الصراحة مافيهم ثقة بالنسبة لي انا لاني جربتهم وطلع نصاب فانصيحتي لك انك تشوفين لك احد مبتعث وتخلينه يجيب لك قبول

تحياتي اتمنى اني وضحت لك شي بسيط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه بطبعي

سؤالي\
    اللي أعرفه واللي سووه مع المرحلة السابعة أنو الطالب هوا اللي يجيب قبول المعهد بنفسه.
    وعلى فكرة قبول المعهد مرررة سهل وفي مواضيع في هذا المنتدى شرحت كيف تراسلي المعهد وتجيبي قبول منه.

بالنسبة للماستر يكفي انك تجيبي قبول لغة ولكن اذا قدرتي تجيبي قبول لغة وقبول جامعة فهذا خير وبركة
    ومو شرط أنو تدرسي بنفس معهد الجامعة على كيفك .

للاسف ما أقدر أفيدك في هذا السؤال

اللي عرفته جاوبت عليه واذا كان خطأ تقبلي اعتذاري ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه بطبعي

سؤالي\

انتي تختارين الولايه والمعهد اللي تبين بشرط ما يكون متكدس
    اما المكاتب ماعندي خلفيه عنها وما اثق فيها الافضل انتي تجيبي قبولك بمراسله المعهد او الجامعه

حاليا مطلوب منك تجيبين قبول معهد بس لدراسه اللغه
    في معاهد تابعه لجامعات وعادة هذي المعاهد اذا درستي فيها تاهلك لدخول الجامعه اللي المعهد موجود فيها بدون ماتحتاجين توفل او ايلس
    وعادي تدرسين بمعهد غير معهد الجامعه في معاهد كثيره منها معهد ELS وفيه 12 ليفل واذا اجتزتي لفل 12 شهادة المعهد هذا تاخذ بها جامعات كثيره بدون الحاجه لاختبار التوفل او الايلس
    بعكس شهاده المعهد التابع لجامعه هذي تكون محصوره ع الجامعه اللي المعهد تابع لها فقط
    خلال دراسه اللغه تحاولي تلقي قبول جامعي مو مطلوب حاليا

بالعاده ال GRE مطلوب بالتخصصات العلميه بس ممكن تلقي بدون وبعض الجامعات اذا معدلك عالي تقبلك بدونه
    بس مالي علم بالجامعات بتخصص الفيزياء

هذا اللي اقدر اساعدك فيه
    موفقه
    7 "
  5. افضل طريقه -- تدرسيين في معهد يعطي قبول مشروط للدخول للجامعه بعد ماتخلصيين المستويات -- بهذي الطريقه يكون عندك حليين تتدخلين الجامعه - ياعن طريق المعهد ولا عن طريق الاختبارات (IELTS او TOFEL ) في نفس الجامعه او اي جامعه اخرى - ويمكن تبحثيين في قوقول وتحطيين اسم الجامعه بعد ماتخذينه من الجامعات الموصى فيها وتحطيين جنبه الاسم English language وتشوفيين اذا في قبول مشروط (condition admission) ولا لا --
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.