الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منقبة ؟؟ كاشفة وجهك ؟؟ تعالي تعالي ... وأنت يا بو شورت تعالوا أبيكم بكلمة راس

منقبة ؟؟ كاشفة وجهك ؟؟ تعالي تعالي ... وأنت يا بو شورت تعالوا أبيكم بكلمة راس


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    اتفق معاكي في كل اللي قولتيه
    خاصة سالفة بنطلون وبلوزه طويلله ههههه وخرقه على الراس << ِشي يخجل وربي
    بس ما اقول الا الله يثبتنا ويهدي بناتنا وعيالنا بارب
    وجزاك الله خير
    شطحه:مافي امل يرسلون الضمانات خلاص مامعنا الا الملتقى؟؟؟

    ههههههههههههههههههههه عبير معلييييييش قويه الشطحه مرره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    خخخخخخخخخ

    للمعلومية ,, الجلباب أريح مليون مرة من اللبس العادي
    أقولك ليش .. ما يحتاج تاقفين قدام الدولاب كل يوم تدورين لبس

    بيجيك يوم تحتاجين تروحين للسوبرماركت وانتي منسدحة ومالك خلق ومشتهية ايس كريم ...

    وقتها بتتمنين جلباب تلبسينه فوق بجامتك وتنزلين .... " يعني مثل ما حنا مرتاحات بالعبايات لا رحنا للسوق ,, نص البنات لابسات بجامات تحت العباية



    واذا لقيتيلي حادثة واحدة عن وفاة وحدة منخنقة في حجابها ,, قوليلي

    اذا وحدة بتموت مخنوقة ,, فهو من الغبار الي عندنا ,,

    مدري تضحكين علي ولا تضحكين على نفسك


    يعني يمكن لو مكان الجنسية حقتك مكتوب السويد ,, يمكن أمشيها لك
    بس يختي عجزت أصدق انك سعودية ولهالحين تتخيل ان الحجاب والجلباب يخنق ,,, عجزت أصدق انك مقتنعة بهالكلام
    مااحب اناقش كثير ، لكن من مجرد انك قلتي مثل ماتشوفون انا مشرفه وابديتي الشروط بعدها عرفت انك مندفعه بالنقاش بقوه
    وجملة " مدري تضحكين علي ولا تضحكين على نفسك " مو اكبر همي اضحك على احد
    شكراً على الاسلوب يامشرفه : )
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه بجد كلامك صح والحمدالله موضوع الحجاب لاتشيلو همه ابد انا منقبه واوقات البس عباتي السوداء وطرحتي والناس هنا مره حبوبين بس في شغله مره تنرفز
    اللي تحط ميك اب ومتحجبه وش هو له تتحجبين اجل ....وشي ثاني بجد ينرفز الاولاد السعودييين قدام عيني يضمضمون في الاستاذات والبنات قال ايش قال صديقتي احس الواحد باخلاقه ودينه مو خلاص جيت هنا عادي
    الله يهدي الجميع
    7 "
  4. ^^^^^
    من جد الضمة هذه قلة حيا وبعض الحركات مثل مصفحة المرأه مايجوز شرعا والرسول صلى الله عليه وسلم لم بصافح امرأه ابدا حتى في بيعة النساء كان يضع يدع من بعيد وكان يصافح الرجال بيده
    استرجلو ياخوان
    وكونو اناث يابنات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُعذب
    شكراً لك على أخلاقك العالية ، وأنا متربي ومستحي على دمي مايحتاج تقول !! ، انت اللي احترم حالك أول وتعامل معنا بأخلاق بعدين تعال افتي
    بعدين كل واحد حر بنفسه إن شاء الله يطلع في الشارع عاري ، ومو كل الناس ترى يتبعون فتواك كل واحد عنده فتوى وراي مختلف
    واحنا نتكلم على الذوق العام مانتكلم عن الحلال والحرام ..

    هدانا الله وإياك
    ع اي اساس اعتبرتها فتوى !! هل ذكرت لك اني شيخ أو عالم .. مجرد اخ في الاسلام يرد لك الجنات العلى ان شاء الله
    واجب علي وع اي واحد ينصح اذا شاف الغلط ماني ساكت حتى لا اكون شيطان اخرص والاخت فاتحة الموضوع جزاها االله خير
    وكاتبة الشورط فوق الركبة وش فية وش علية مالة داعي تعاند ترا ما نبي غير مصلتك مثل ما ابي مصلتك اخوي وبسس
    ومثل ما يقول المثل اسمع كلام اليبكيك ولا تسمع كلام اليضحكك
    تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح



    - - - مشاركة محدثة - - -

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    ماشوفت رد قال كدا بدا الموضوع ؟؟؟؟

    تأكدي اختي من الرد التاسع وراح تفهيمن قصدي
    وفقكي الله
    7 "
4 من 15 صفحة 4 من 15 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.