الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد تعطي قبول مشروط >> مكدسه !!!!!!

معاهد تعطي قبول مشروط >> مكدسه !!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صديقتكم
    صديقتكم

مبتعث فعال Active Member

صديقتكم الولايات المتحدة الأمريكية

صديقتكم , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Special Education , بجامعة .....
    • .....
    • Special Education
    • أنثى
    • Lexington, KY
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

October 25th, 2012, 12:10 AM

مساكم الله بالخير وكل عام وانتم بخير ..

حبيت استفسر عن المعاهد التابعه للجامعه ،، اذا كان المعهد يعطي قبول مشروط للجامعه لكنه (( متكدس ))

هل بأستطاعتي الدراسه فيه انا ومرافقي حتى لو كان متكدس ؟؟؟؟

وهل من شروط دراستي للمعهد المتكدس ان احصل على قبول الجامعه التابع له من الان ،، او اثناء دراستي للغه احصل ع القبول ؟؟؟
  2. ^^ معليش ماقهمت قصدك !!

هل اجيب قبول مشروط من الحين عشان ادرس بالمعهد التابع لها حتى لو كان متكدس ،، او اجيب قبول مشروط اثناء دراستي للغه بالمعهد المتكدس ؟؟؟؟

اما على قولتك المعاهد المفتوحه كثيره ،، في لستتي 5 معاهد مخططه عليها لكن راسلت الملحقيه وقالو لي كلها مكدسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    قبل طبعا.... ٥ معاهد بناء ع ايش اخترتيهم؟؟ فيه قائمة المعاهد الموصى فيها والغير متكدس بموقع الملحقيه.. شيكي عليها.. عموما القائمه الجديده ماراح تفرق عن القائمه الحاليه كثيرر..

اهاا يعني لازم اجيب قبول جامعه من الحين

4 معاهد في الولايه اللي ابغاها وكلها تابعه لجامعات وكل معهد في مدينه غير ،، بأستثناء معهد واحد في ولايه ثانيه وبرضو تابع لجامعه ،، وكلها موجوده في قائمة المعاهد لاخر تحديث في موقع الملحقيه ..

لكن راسلت الملحقيه وقالوا لي كلها متكدسه>> حسبي الله ونعم الوكيل ،، وين نطس له طيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    قبل طبعا.... ٥ معاهد بناء ع ايش اخترتيهم؟؟ فيه قائمة المعاهد الموصى فيها والغير متكدس بموقع الملحقيه.. شيكي عليها.. عموما القائمه الجديده ماراح تفرق عن القائمه الحاليه كثيرر..
    أخي العزيز راسلنا الملحقية على معاهد عدد الطلاب فيها 4 على قائمتهم الأخيرة وقالو متكدس !!

أكيد حتختلف اختلاف كبير لأنه كثير مننا راسلوهم ويجيهم معهد مفتوح واحد من عشرة معاهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.