الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الأشعة

استفسار بخصوص دراسة الأشعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزان الفرم
    رزان الفرم

مبتعث جديد New Member

رزان الفرم السعودية

رزان الفرم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم طبية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علوم طبية
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 25th, 2012, 06:42 PM

مرحبا .. كل عام وانتم بخير
    حبيت استفسر عن قسم الاشعة ، ربي ما كتبلي ادرس طب وان شاءالله ربي يكتب الخير لي في الاشعة بس حبيت اسأل ان خلصت البكالوريوس في سعود وحبيت ابتعث برا تخصص طب نووي أو العلاج الاشعاعي وين بيكون فيه لاني احب اكون بالصورة من البداية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب سياسي
    أعطيني اسم تخصصك اللي ترغبين دراسته بالانجليزي وسابحث لك عنه
    Nuclear medicine اللي هو الطب النووي أو العلاج الإشعاعي انا خايفة اخلص بكالوريوس هنا وما ابتعث بالتخصص اللي ابيه برا
    7 "
  3. يابرد ودفا أنا أبي الأكيد أكلني الهم لا طب ولا شي على الأقل بعرف وش يصيرلي بعدين عشان اقتنع تماما بالأشعة اللي يعرف شي يا سادة يا جميلين قولولي أدري أزعجتكم بس طول هالإجازة وهالترم اللي أجلته أفكر ما أبي أحط شي براسي وأنصدم بعدين مثل ماصار في هالجامعة رجاء خاص أنا أبي أتخصص بالعلاج الإشعاعي وابتعث برا وسمعت ان التخصصات مو موجودة كثير برا تبع الأشعة ، اللي عنده خبر أكيد يقولي والاشعاعيين اللي درسوا بكالوريوس هنا بعدها تخصصوا برا ياليت يساعدوني .. شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.