الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخوف من المجهول

الخوف من المجهول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    الوصول لمستوى إتقان اللغه لدرجه تخولك لعمل بحوث و التعمق في دراسه تخصص ما , هو مستوى عالي بصراحه
    اعجبتني كثير هذه الجملة ..

كثير ماارى في المنتدى الناس تتعلم اللغة لأجل الايلتس فقط .. وبغض النظر ما إذا كان مؤهلًا للدراسة أم لا .. وهذا الشيء يضايقني ..

الإتقان اهم بكثير :

أنني اجيب الدرجة المطلوبة واحصل على قبول هذا أمر جيد بل ممتاز جدًا .. لكن أن احصل على الدرجة وانا غير مؤهل وادخل للجامعة .. سيكون معظم التعليم الذي سأحصل عليه في بادئ الأمر ما يلبث أن يختفي .. واهم مافي الدراسة بداياتها كونها لبنة الأساس للتخصص ..

شكرًا جزيلاً على هذه الجملة الرائعة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اعجبتني كثير هذه الجملة ..

كثير ماارى في المنتدى الناس تتعلم اللغة لأجل الايلتس فقط .. وبغض النظر ما إذا كان مؤهلًا للدراسة أم لا .. وهذا الشيء يضايقني ..

الإتقان اهم بكثير :

أنني اجيب الدرجة المطلوبة واحصل على قبول هذا أمر جيد بل ممتاز جدًا .. لكن أن احصل على الدرجة وانا غير مؤهل وادخل للجامعة .. سيكون معظم التعليم الذي سأحصل عليه في بادئ الأمر ما يلبث أن يختفي .. واهم مافي الدراسة بداياتها كونها لبنة الأساس للتخصص ..

شكرًا جزيلاً على هذه الجملة الرائعة
    اوووم التناقض هههههه
    كيف واحد يحصل على الدرجه وهو غير مؤهل انه يدخل الجامعه

وكيف يكون الاتقان اهم بكثير من الدرجه المطلوبه

وهذا الاختبار اصلا لقياس اتقان اللغه

يا حبي لك تمغطنا قبلك باللغه لين مغطتنا الملحقيه بهولد

يخويي خذها مني وبلا مثاليه زايده خذ الايلتس واذا دخلت الجامعه ذاك الوقت ادرس وطور لغتك
    حنا عندنا دكاتره بالجامعه امريكان يقولون لازلنا نتعلم مفردات جديده

المهم انا شطحت عن النوضوع الاساسي

يا اختي يا نور عيني ما عليك ربك يسهلها والله يوم اروح مامن لغه وطقطقه لين الله فرجها
    امور المطارات والامور الثانيه ما عليك والله سهههههله واذا وصلتوا بتلقون سعوديين يساعدونكم بس اهم شي

ومن ناحية البحوث والجامعه احب اريحك واطمنك تتسهل صح انها يبيلها تعب بس مهي مستحيله
    وان شاء الله اذا درستي بالمعهد راح تتعلمين خطوات كتابه البحث او المقال ( الايسسي) وخلاص تمشي على الخطوات لين تخلصين واذا خلصتيه فيه مركز مساعده وورش عمل باكثر الجامعات يصححون ويعدلون لك الاخطا

بس اجتهدي وشدي حيلك بفتره اللغه وخلصيها اما الجامعه تمشي الامور تاخذي 9 ساعات 3 ايام بالاسبوع صح انه كرف بس معك ايام كثيره فاضيه ماعندك دوام ويمديك تخلصين الاسايمنت

واذا جتك ماده صعبه بعد فيها مدرسين خصوصيين
    لا تلوموني من زماااااااااااااان ما دخلت بس والله رحمتك يا عيني وذكرتيتي بنفسي اول
    بس الحين اضحك ع نفسي اذا تذكرت لاني مفكره بروح كوكب ثاني

يالله يا عيني الله يسهل امرك وانبسطي بالعيد

قبل ما اروح ابسالكم انتم تفقعت كبودكم لين ما جاكم الترشيح مثلنا ،،،، ياربي سترك هكالايام
    يالله فمان الله

ولاحد يزعل مني خصوصا القلب الخجول ،،، مراقب من قده
    7 "
  3. أنا طرحت الموضوع لأني اعرف اللي يحسوا فيه الكثير و كمان فيه أشخاص همهم يطلعون للبعثة و بس و إذا راحوا هناك جتهم صدمة بس حابة اسأل اللي عندهم أطفال كيف انسجموا أولادهم أنا بنتي صغيرة عربي يألله تفهم أخاف أحطها في روضة تنصدم من اختلاف اللغة يعني هل هم يقدروا الموضوع و لا لا
    7 "
  4. سلطانه اهم شي تقرئي

حددي المدن أقرئي عنها أقرئي عن معاهدها عن جامعاتها اذا عندك اطفال احرصي على اسعار الروضه او جليسة الاطفال

ولا تخافي عليهم ولا شي بالعكس هذي فرصتهم يدرسوا بأجواء مختلفه وتتفتح عقولهم وتتوسع مداركهم اكثر من عندنا وعندي تجارب اقارب لي حصل لابنائهم هذا الشيء

اهم شيء القراءه انا قريت موضوع هنا حوالي 320 صفحه وجلست فيه ايام على شان اوصل للصفحة الاخيره لأن البحث يفيد ويريح ويقلل من الاشياء المبهمه لديك

أنا معاك ان الوضع ملخبط وياليت اخونا احمد الجهني اذا عنده فكره او تصور ويقدر يوضح لنا الوضع لهذه المرحله اش السبب إلى الان ماتحدثت المعاهد ولا ارسلوا الضمان وماذا يعتقد انه سيحصل من تسلسل إجراءات
    7 "
  5. أن شالله ربي يسهلها من عنده و فعلا أكثر شئ مخليني متوترة انه قائمة المعاهد ما نزلت و ماني عارفة ايش المدن و الولايات اللي ممكن أحطها في بالي و بالنسبة الحضانات تعبت أدور مافي مواضيع واضحة عنها مدري نسبة اللي يبتعثوا و عندهم أطفال قليلة و لا ايش
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    وياليت اخونا احمد الجهني اذا عنده فكره او تصور ويقدر يوضح لنا الوضع لهذه المرحله اش السبب إلى الان ماتحدثت المعاهد ولا ارسلوا الضمان وماذا يعتقد انه سيحصل من تسلسل إجراءات
    الأخ الفاضل ..

الـوضع طبيعـي وعـادي مثـا ما حـدث العـام الماضـي،،،لكـن قلـق الطـلاب الزائـد وجعـل قضيـة بسيطـة كيف تكبـر في نظـرهم والعيـش في خـوف مستمـر هـو السبب.
    وإلا يا اخي العزيز نفس الاجراءات هنـا هي نفسهـا المرحلة السابعـة ..
    على الطـالب الانتظـار فقط لاغيـر ذلك ،،،التحلـي بالصـبر هذا هـو المطلوب واستغلال الـوقت الحالي في البحث ..

في أمان الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطانة
    اوووم التناقض هههههه
    كيف واحد يحصل على الدرجه وهو غير مؤهل انه يدخل الجامعه

وكيف يكون الاتقان اهم بكثير من الدرجه المطلوبه

وهذا الاختبار اصلا لقياس اتقان اللغه

يا حبي لك تمغطنا قبلك باللغه لين مغطتنا الملحقيه بهولد

يخويي خذها مني وبلا مثاليه زايده خذ الايلتس واذا دخلت الجامعه ذاك الوقت ادرس وطور لغتك
    حنا عندنا دكاتره بالجامعه امريكان يقولون لازلنا نتعلم مفردات جديده

المهم انا شطحت عن النوضوع الاساسي

يا اختي يا نور عيني ما عليك ربك يسهلها والله يوم اروح مامن لغه وطقطقه لين الله فرجها
    امور المطارات والامور الثانيه ما عليك والله سهههههله واذا وصلتوا بتلقون سعوديين يساعدونكم بس اهم شي

ومن ناحية البحوث والجامعه احب اريحك واطمنك تتسهل صح انها يبيلها تعب بس مهي مستحيله
    وان شاء الله اذا درستي بالمعهد راح تتعلمين خطوات كتابه البحث او المقال ( الايسسي) وخلاص تمشي على الخطوات لين تخلصين واذا خلصتيه فيه مركز مساعده وورش عمل باكثر الجامعات يصححون ويعدلون لك الاخطا

بس اجتهدي وشدي حيلك بفتره اللغه وخلصيها اما الجامعه تمشي الامور تاخذي 9 ساعات 3 ايام بالاسبوع صح انه كرف بس معك ايام كثيره فاضيه ماعندك دوام ويمديك تخلصين الاسايمنت

واذا جتك ماده صعبه بعد فيها مدرسين خصوصيين
    لا تلوموني من زماااااااااااااان ما دخلت بس والله رحمتك يا عيني وذكرتيتي بنفسي اول
    بس الحين اضحك ع نفسي اذا تذكرت لاني مفكره بروح كوكب ثاني

يالله يا عيني الله يسهل امرك وانبسطي بالعيد

قبل ما اروح ابسالكم انتم تفقعت كبودكم لين ما جاكم الترشيح مثلنا ،،،، ياربي سترك هكالايام
    يالله فمان الله

ولاحد يزعل مني خصوصا القلب الخجول ،،، مراقب من قده
    ههههه الله يهديك .. وانا اخوك فيه ناس تاخذ كورسات تتعلم كيف تجيب درجة في الايلتس .. وهالكورسات تأهلهم يجيبون درجة عالية على الرغم انهم مو قدها .. ولا يختبرونه مرات عديدة ورا بعض تلقاهم في اسبوعين يختبرون مرتين الأولى 5 والثانية 6 !!!! فهل بتقولين انه تطور لغويًا لا طبعًا بس جرب وتعلم الطريقة ... فإنك تجيب درجة بهالشكل لايعني انك قادر لغويًا ..

لا تردين باستعجال فأنا لا أقول الا ماعلمته ورأيته ولي صداقات مع ناس جابوا الدرجة دون اي لغة متمكنة
    7 "
  8. لو تعلقت همه أحدكم بالثريا ..لانـــــالها

حالنا مثل حال غيرنا الي طلعوا برى وادرسوا واجتهدوا وناااااااااااالوا مرادهم
    الافكار كثيره تجي وتروح وانا آختك وكلامك صحيح بأنه هذا تفكيرنا

بس الي اسويه انا بحالتي الحين هو مااذكره الاستاذ احمد الجهني
    ماااانفكر بالفشل ابدا
    ونبداء ندرس ونطور اللغه من الحين
    وعلى الله توووووووكلنا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.