الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هل تؤيد معهد متدني بقبول مشروط او معهد قوي مع التوفل؟

حوار هل تؤيد معهد متدني بقبول مشروط او معهد قوي مع التوفل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي ليش حصرت الاختيارات في اما معهد متدني تابع لجامعه او قوي مستقل
    ليش ماتضع امامك خيار ثالث وهو

معهد قوي تابع للجامعه

وفي هذي الحاله يكون لك طريقين للجامعه اما انهاء المستويات ودخول هذه الجامعه او الاجتهاد وتحصيل درجه ممتازه في الايلتس او التوفل تؤهلك لدخول اي جامعه اخرى

واحب اضيف معلومه ؛
    اغلب المعاهد التابعه للجامعات قويه ولدي الدليل

الان اذا كان المعهد ضعيف كيف الجامعه تقبل الطالب الخريج من هذا المعهد من دون ايلتس او توفل ،، فكروا فيها

صديق لي يدرس في جامعة كاليفورنيا ستيت - ايست باي يقول كان المعهد تابع للجامعه واذا خلصت المستوى السادس دخلت الجامعه لكن المعهد ضعيف ومخرجاته ضعيفه
    العام الماضي اداره الجامعه اصدرت قرار بعدم قبول اي طالب الا بدرجه الايلتس لانها توهقت بطلاب دخلوا الجامعه لغتهم ضعيفه

فانصحك بالبحث عن معهد قوي ويتبع لجامعه
    واقصد بيتبع لجامعه هنا : ان الجامعه تقبل الطلاب الخريجين من هذا المعهد

لان مو كل معهد تابع لجامعه يوهلك لدخول الجامعه اذا تخرجت منه

وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    أنا راسلت جامعة North Carolina State University

وقالولي انهم يعطوني قبول مشروط ,, بشرط اجيبلهم درجة IELTS 5 ,, يعني الحين اختبر

ونفس الكلام North Dakota State University

يعني قصدكم بشكل عام كل الجامعات الي تعطي قبول مشروط مستواها موب زين مرة؟؟
    اختي الفاضله ليس هذا مااقصده بالضبط
    ولكن من خلال بحثي وعمل جدول والفحص عن صغير وكبير ومستوى البلدة واهلها والجرايم وكلش اتضح لي ان معظم الجامعات الي توفر القبول المشروط تطون جيده او جيدة جدا
    مثلا الجامعه اللي ذكرتيها جامعه جيدة جدا وعلى فكره مكتب القبول عندهم محترمين جدا وعندهم خدمات رائعه من حيث السكن والحضانه ولكن مااقصدة شيء واحد ياليت الكل يفهمه :
    دخولك معهد قوي يعلمك اللغه صح ويهتم فيك >>>>> يؤهلك للتوفل >>>>>> اذا اخذت التوفل الخيارات امامك مفتوحه وانت تختار
    الغالبية محدودين على مدن وولايات كله بسبب القبول المشروط ولكن لو رفعت همتك واخذت التوفل وبعدين فكرت واخذت السات وضبطت نفسك عدل راح ترتاح
    وصدقوني
    من لم يذق مر العلم ساعه ,,,,,, تجرع مرارة الجهل امد الدهر
    ارجع واقول انا مجرد خبرة مراسلات للجامعات وبحوث بسيطه على مكتبي المتواضع
    ولكن انتظر من هم عاشو الخبره فأين انتم يااخواني واخواتي ؟
    اي احد دخل جامعه قبول مشروط نبغاه يشرح لنا وضعه
    واللي درس بمعهد واخذ التوفل كذلك يخبرنا عن وضعه الان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .
    ياجماعه الموضوع مش معهد قوي ومعهد ضعيف . اللغه الانجليزيه بتتعلمها عن طريق المزاوله
    هذا الكلام خاطئ وانت تعلمت فانت تحتاج معلم والا اغلقو المعاهد وتركوك هائم في البلد وتعلم !!
    اخي الفاضل اي انسان لايضع له استراتيجيه قبل الذهاب للعلم وحط تحت كلمة علم الف خط ! صدقني راح يضيع هناك ويصير ذليل تحت رحمة ان يرسب وليس ان ينجح
    لابد ان تختار الخيار الجيد ولايمكن بالمنطق ان ناتي بشخض تخرج من معهد هندسي للعمارة وواحد فقط زاول المهنه وشاف المليس والبنه يلطخ يمين ويسار وتعلم الصنعه
    لايمكن يكونون الا في حالة شاذه وكما قيل لكل قاعدة شذوذ ولايبنى على الشذوذ حالة
    ولكن انت اشرت على شيء جميل وهو الممارسة ولكن اضف اليها اختيار المعهد الجيد والمعهد الجيد انظر الى اعضائة من اين تخرجو ؟ ومؤهلاتهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    تبيها رأي بعطيك الرأي وتبيها نصيحه فخذها .

انت جاي تدرس ماستر مو جاي تدرس انجلش يعني هدفك الماستر فطالما حصلت قبول مشروط احمد ربك . ثانيا بيني وبينك مافيه شئ اسمه معهد قوي ومعهد متدني كلهن معاهد لغه بس فرق المستوى يمثل 30% 70% عليك انت تقدررر تشد حيلك وتذاكر وتقرأ وتسمع وتكتب وتكثف من دراستك وتحصل على احلى تووووفل . يمكن تروح تدرس بمعهد قوي وتاخذ التوفل وتجلس تفحط كم شهر الين تلقى قبول خصوصا ان القبول للماستر يطووول بالفتره .

الله يوفقك ويسر امرك وحنا الله يوووفقنا
    اخي الفاضل اشكرك على اثرائك
    لوكن عزيزي لو التفاضل لا لغينا النظرية الرياضية للتفاضل والتكامل
    ياخي لايوجد شيء بالكون متساوي ابدا حتى اعضائك نفس بعض ولكن اليد اليمني قد تكون اقوى من اليسرى !
    عزيزي سواء ماجستير او غيره هل اختيارك لمعهد قوي تدرس فيه سوف ياخذ من وقتك ؟
    اعتقد لانك راح تقضي سنة اللغه هنا او هنا
    الشيء اللي يخفيه الكل
    هو الخوف من الفشل
    صدقني لو وثقت بنفسك ورحت معهد قوي وتعلمت اللغه بطريقة اكاديمية تمنحك ان تخاطب الناس وتكتب رسائل تحمل جمل لفظية رائعه سوف تعلم مكانة ذلك المعهد
    هناك معاهد قد تورطك في القبول المشروط وتؤهلك ثم تدخل الجامعه ولاتفهم شي ومالفائدة ؟
    اما من اسسك صح تستطيع الحصول على التوفل وان رسبت تختبر مره اخرى ومره ومره الين تنج اما اذا اهلك للجامعه وماعندك لغة وش تسوي ساعتها ؟ تعيد السنه من جديد؟ حتى التوفل ماتقدر تختبره
    للمعلومية المعاهد القوية تضيفلك في اخر اربع او ثلاث كورسات التحضير للتوفل ويتابعوك ويشددو عليك
    اما التجاريه حسب ماقرأت هنا مافيه واجبات وبالبركه

انتظر تجارب الاخوان

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد ودفا
    القبول المشروط اكيد افضل بكل المقايسس

لكن من الافضل ان يكون المعهد قوي ايضا حتى تستطيع اتقان جميع المهارات المتطلبة

والجامعه القويه وتعطي قبول غير مشروط بعد حلوه

لذلك اذا تبي تتعلم صح خذ جامعه قويه لو القبول غير مشروط مصيرك تجيب درجة ممتازه في التوفل

مثل جامعه واشنطن سياتل طالبه في تخصص طب المختبرات 92 توفل والمعهد الي فيها قوي جدا يعني المستوى الرابع في المعهد يعطي كورسات عن كيفية اجتياز التوفل والايلتس

هي على الارادة اذا انت حاطها في بالك انك تدرس صح تدرس
    ردك شامل من الناحيتين وهذا مااقصدة
    وياليت تقولنا تجربتك اذا جربت احدهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار المرحلة 8
    عزيزي ليش حصرت الاختيارات في اما معهد متدني تابع لجامعه او قوي مستقل
    ليش ماتضع امامك خيار ثالث وهو

معهد قوي تابع للجامعه

وفي هذي الحاله يكون لك طريقين للجامعه اما انهاء المستويات ودخول هذه الجامعه او الاجتهاد وتحصيل درجه ممتازه في الايلتس او التوفل تؤهلك لدخول اي جامعه اخرى

واحب اضيف معلومه ؛
    اغلب المعاهد التابعه للجامعات قويه ولدي الدليل

الان اذا كان المعهد ضعيف كيف الجامعه تقبل الطالب الخريج من هذا المعهد من دون ايلتس او توفل ،، فكروا فيها

صديق لي يدرس في جامعة كاليفورنيا ستيت - ايست باي يقول كان المعهد تابع للجامعه واذا خلصت المستوى السادس دخلت الجامعه لكن المعهد ضعيف ومخرجاته ضعيفه
    العام الماضي اداره الجامعه اصدرت قرار بعدم قبول اي طالب الا بدرجه الايلتس لانها توهقت بطلاب دخلوا الجامعه لغتهم ضعيفه

فانصحك بالبحث عن معهد قوي ويتبع لجامعه
    واقصد بيتبع لجامعه هنا : ان الجامعه تقبل الطلاب الخريجين من هذا المعهد

لان مو كل معهد تابع لجامعه يوهلك لدخول الجامعه اذا تخرجت منه

وبالتوفيق
    يارك الله فيك فعلا هذا هو رأيي
    ولكن انا اقول لو خيرت بين لااثنين وهذا اللي حاصل
    على فكره انا اخترت معهد ولله الحمد قوي ويوفر قبول مشروط في بعض الجامعات ولكن تخصصي غير موجود
    وهناك معهد تجاري ELS يعطي قبول مشروط وتخصصي موجود ولكن حسب كلام الاعضاء دائما متذمرين ولااجزم انه غير متذمر
    ولكن المعهد اللي اخترته مجرد احطه بقوقل الكل يمدحه وهو بحرم جامعة هارفرد واساتذته خريجين هارفرد وهذا شيء مغري
    بالذات اللي حاب الجامعات العريقه يعلمك الكلام النظيف اللي يؤهلك فعلا للجامعات الراقيه ولكن
    ننتظر التجارب
    نريد احد ان يخربنا عن معاهد ELS كيف قوتها على سبيل المثال جامعة IDAHO
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريفxp

هذا الكلام خاطئ وانت تعلمت فانت تحتاج معلم والا اغلقو المعاهد وتركوك هائم في البلد وتعلم !!
    اخي الفاضل اي انسان لايضع له استراتيجيه قبل الذهاب للعلم وحط تحت كلمة علم الف خط ! صدقني راح يضيع هناك ويصير ذليل تحت رحمة ان يرسب وليس ان ينجح
    لابد ان تختار الخيار الجيد ولايمكن بالمنطق ان ناتي بشخض تخرج من معهد هندسي للعمارة وواحد فقط زاول المهنه وشاف المليس والبنه يلطخ يمين ويسار وتعلم الصنعه
    لايمكن يكونون الا في حالة شاذه وكما قيل لكل قاعدة شذوذ ولايبنى على الشذوذ حالة
    ولكن انت اشرت على شيء جميل وهو الممارسة ولكن اضف اليها اختيار المعهد الجيد والمعهد الجيد انظر الى اعضائة من اين تخرجو ؟ ومؤهلاتهم

تحيه لك اخي . وكلامك صحيح لاكن المعاهد الجيده جميعها متكدسه , وهذا لايعني بان المعاهد الاخرى فاشله . انا اعني ان ممكن ان تستفيد من المزاوله اكثر بالاضافه الى المعهد سواء جيد او متوسط , والوزاره ماعتقد انها بتعطيك معهد سيئ لهذه الدرجه ........ وشكراا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان اللي يحط في باله انه رايح يدرس في معهد قوي ويتعلم مايحتاج يفكر بشي اسمه قبول مشروط ليش نحصر نفسنا بجامعه واحده ومابنعرف اش بيصير معانا لا انا ادرس واختبر التوفل واشوف خياراتي بعدها. لكن المشكله مو هنا المشكله انو المعاهد القويه اغلبها مغلقه ومتكدسة انا بصراحة تحطمت من ذا الشي حتى اني افكر اطلع فتره اللغه على حسابي والمعهد اللي ابغى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e_eng_khalid
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان اللي يحط في باله انه رايح يدرس في معهد قوي ويتعلم مايحتاج يفكر بشي اسمه قبول مشروط ليش نحصر نفسنا بجامعه واحده ومابنعرف اش بيصير معانا لا انا ادرس واختبر التوفل واشوف خياراتي بعدها. لكن المشكله مو هنا المشكله انو المعاهد القويه اغلبها مغلقه ومتكدسة انا بصراحة تحطمت من ذا الشي حتى اني افكر اطلع فتره اللغه على حسابي والمعهد اللي ابغى
    ياسلام عليكم انت اللي فاهمني
    وعلى العموم اللي بالمرحله الثامنه ممكن يكون فيه امكانيه لانك بتروح على السنه الجايه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    عن نفسي مايهمني نوع المعهد مشروط او توفل قد مايهمني انو انا جايه اتعلم اول شيء عشان اتقن اللغه لنفسي تاني شيء عشان اختبر الايلتس واجيب فيه 7
    وجديا اطمح في 8
    وتعليمي ماراح يعتمد عالمعهد وبس لااا , حيكون كمان على نفسي حقرا قصص روايات كتب خارج نطاق المعهد
    يعني الزبدة انو غرضي من الانقلش مش بس شيء ادخل به الجامعه قد مايكون علم ابغا اخده .
    اضمن لك سويتي اللي قلتي مع معهد قوي بتااخذي اعلى درجات في الايلز
    ام امعهد ضعيف وتجتهدي راح تتعبي والله تتعبي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.