الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريج هندسة بكالريوس .. عادي يكون الماجستير في الادارة الهندسية او الادارة بشكل عام ؟؟

استفسار خريج هندسة بكالريوس .. عادي يكون الماجستير في الادارة الهندسية او الادارة بشكل عام ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثقافي شرقي
    السلام عليكم
    ممكن أشارككم الحديث حبتين
    أنا مهندس وتخرجت وأشتغلت في شركة إدارة مشاريع لي 7 سنوات تقريباً وللأسف شغلي بعيد كل البعد عن إللي درسناه..فأضطريت إني آخذ ماجستير إدارة أعمال تخصص ماليه وشهادة بي ام بي (إدارة مشاريع) نظراً لكثرة الطلب عليها..نصيحتي لكم إذا ماراح تلتحقوا بوظيفه حكومية غيروا تخصصكم وفق لإحتياج السوق الخاص..وتكونلك خبره جيده وأبشر بالخير إذا الله كاتبه لك...
    بالنسبة للرسم الهندسي ثري دي ماكس وأوتوكاد وريفيت مررره ممتازه الفكره خصوصا فيه توجه في القطاع الخاص بإشراك المرأه في الوظائف الهندسية وفيه برنامج إسمه بريمافيرا أيضاً مطلوب بشده..
    من وجهة نظري السوق خلال 10 سنوات القادمة يحتاج بشدة (إدارة المشاريع..إدارة المخاطر..إدارة الإستثمار والمال..التأمين..التمويل وبشدة التمويل العقاري)..
    ومضه: الكثير من المهندسين لا يعملوا في مجالاتهم التعليمية ولنسأل البنوك عن عدد المهندسين لديها...!
    تحياتي

سبحان الله

وضعك مثل وضعي بالضبط مع اختلاف جهة العمل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WiNG
    ايه صح .. برضو انا تم ترشيحي لدراسة الهندسة ..

وما ادري اذا كان التخصص الي ذكرته يعتبر كهندسة .. او كإدارة.
    مرحبا أخوي

كل عام وانت بخير

انا زيك بالظبط محتار اكمل ماجستير بأي تخصص ( ادارة اعمال او ادارة هندسية او نفس تخصصي مع اني اخاف اكمل بتخصصي يصير مجالي اكاديمي يعني جامعات وبحوث وانا ما افضل كدا)

انا معي يكالويوس هندسة كيميائية ومحتار مرة واقرب تخصص افكر اني اكمل فيه ادارة هندسية ونفس سؤالك محتار هل تعتبر الادارة الهندسية ضمن الهندسة او الادارة وهل انه الماجستير لازم يكون امتداد للبكالوريوس ولا عادي تعبت من التفكير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    مرحبا أخوي

كل عام وانت بخير

انا زيك بالظبط محتار اكمل ماجستير بأي تخصص ( ادارة اعمال او ادارة هندسية او نفس تخصصي مع اني اخاف اكمل بتخصصي يصير مجالي اكاديمي يعني جامعات وبحوث وانا ما افضل كدا)

انا معي يكالويوس هندسة كيميائية ومحتار مرة واقرب تخصص افكر اني اكمل فيه ادارة هندسية ونفس سؤالك محتار هل تعتبر الادارة الهندسية ضمن الهندسة او الادارة وهل انه الماجستير لازم يكون امتداد للبكالوريوس ولا عادي تعبت من التفكير
    و انا نفس حالتكم خريج هندسة كهربائية و ال تعبت من كثر التفكير , نفسي ادارة هندسية و خائف اكمل بنفس تخصصي و ينحصر وضعي بالعمل الاكاديمي وانا ما احب شغلة ابحاث و جامعة <<<< فيس حزين
    والله ما ادري ايش الحل واذا من جد ما يقبلوا اننا ندرس ادارة هندسية او انه مقفل , الله يعييييين .....
    7 "
  4. هههههه يبدو انه كلنا في الهوا سوا , محد يبي يكمل في نفس مسار التخصص ..

لكن زي ما قالت هنو في المشاركة رقم 2 بالصفحة الاولى ..

فيه موضوع طرحة مبتعث اسمه عناااد جدا جدا جدا مفييييييد واسألوه ما راح يقصر

هذا الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread388544.html
    7 "
  5. السلام عليكم
    تخصص الاداراه الهندسيه تحت كليه الهندسه في اغلب جامعات امريكا -- وتقدر تشوف الجامعات الموجوده فيها التخصص وتعرف القسم مغلق بسبب التكدس ولا لا عن طريق الجامعات الموصى بها وبعدين اختار الدوله امريكا واختار المرحله ماستر وحط التخصص Engineering Management وابحث -- راح تطلع كل الجامعات الموصى بها في امريكا المغلقه والمفتوحه بتخصص الاداره الهندسيه ( تتطلع بعض الجامعات مغلقه بس شيك على التخصص من ضمن المغلق في الجامعه ولا لا ) --
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.