الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خريج هندسة بكالريوس .. عادي يكون الماجستير في الادارة الهندسية او الادارة بشكل عام ؟؟

استفسار خريج هندسة بكالريوس .. عادي يكون الماجستير في الادارة الهندسية او الادارة بشكل عام ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههه , انا بحاول فيهم ادارة هندسية اذا ما في مجال الظاهر بحول هندسة صناعية <<< مع انه ما معايا خبرة بس فكرة اكمل بالكهرباء احس مالها داعي كأني اخذت كم مادة الكتيف .
    ربك يعين ومن جد الظاهر بنسولف انا وياك هههه
    7 "
  2. حيا الله البش مهندسين
    انا مثلكم مهندس كهربائي لكن مستبعد تماما اني اكمل ماستر كهرباء لعده اسباب
    الخبره ..
    ومجال عملي الحالي .. الهندسيه والمشاريع
    ندره تخضص ماستر كهرباء لامتداد البور ..

لذلك حصرت خياراتي في ثلاث .. اداره هندسيه .. اداره مشاريع .. ادارهانشاءات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    هههههه , انا بحاول فيهم ادارة هندسية اذا ما في مجال الظاهر بحول هندسة صناعية <<< مع انه ما معايا خبرة بس فكرة اكمل بالكهرباء احس مالها داعي كأني اخذت كم مادة الكتيف .
    ربك يعين ومن جد الظاهر بنسولف انا وياك هههه
    تبي الصراحة تكمل كهرباء جدا ممتاز .. بس اذا رجعت وش بتصير , انا الي سمعت انه غالبا مجالك راح يكون محصور اكاديميا <<< الا اذا كان لك رغبة تكون اكاديمي هذا شي ثاني

وكان تبي معومات اكثر عليك بالاستاذ عناد .. فعلا الانسان هذا بحر

هذا الرابط حق موضوعه جدا مفيد http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread388544.html

شف رده لي بالصفحة 91 يمكن يفيدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.ahmad aljohani
    حيا الله البش مهندسين
    انا مثلكم مهندس كهربائي لكن مستبعد تماما اني اكمل ماستر كهرباء لعده اسباب
    الخبره ..
    ومجال عملي الحالي .. الهندسيه والمشاريع
    ندره تخضص ماستر كهرباء لامتداد البور ..

لذلك حصرت خياراتي في ثلاث .. اداره هندسيه .. اداره مشاريع .. ادارهانشاءات
    الله يحييك .. وفعلا اخوي المهندسين صاروا مالهم علاقة بشغلهم .. غالبا ما ينحطون مشرفين للمشاريع او اداريين .. فمن المنطلق هذا انا اخترت الادارة الهندسية .. بس ما يندرى عن الملحقية والوزارة

ان شا الله تتضح الصورة اكثر بالملتقيات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WiNG
    الله يحييك .. وفعلا اخوي المهندسين صاروا مالهم علاقة بشغلهم .. غالبا ما ينحطون مشرفين للمشاريع او اداريين .. فمن المنطلق هذا انا اخترت الادارة الهندسية .. بس ما يندرى عن الملحقية والوزارة

ان شا الله تتضح الصورة اكثر بالملتقيات.
    بالنسبة لتخصص الادراه الهندسية الافضل انكم تشوفو غيره لان الملحقية وقفت التخصص هذا لكثرة الاقبال عليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozi
    واذا بنت بتكمل ماستر بالهندسة ؟؟

ابتخصص بالرسم الهندسي على برامج الثري دي والاتوكاد

درستها بتخصصي واحب اكمل فيها ... مدي رؤيتكم لمجالي كيف؟؟!!

الرسم الهندسي من افضل واجمل المواد اللي درستها في الهندسة وانا كنت ماخذ الماده هذي هوايه مو دراسة ونجاح ورسوب بصراحة روعه يعني برنامج الاوتوكاد لحاله يحسسك انك مبدع وترسم شغلات حلووه باسخدام خاصية ثلاثي الابعاد

اذا التخصص هذا موجود انا انصحك فيه وبقوه وربنا يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  7. السلام عليكم
    ممكن أشارككم الحديث حبتين
    أنا مهندس وتخرجت وأشتغلت في شركة إدارة مشاريع لي 7 سنوات تقريباً وللأسف شغلي بعيد كل البعد عن إللي درسناه..فأضطريت إني آخذ ماجستير إدارة أعمال تخصص ماليه وشهادة بي ام بي (إدارة مشاريع) نظراً لكثرة الطلب عليها..نصيحتي لكم إذا ماراح تلتحقوا بوظيفه حكومية غيروا تخصصكم وفق لإحتياج السوق الخاص..وتكونلك خبره جيده وأبشر بالخير إذا الله كاتبه لك...
    بالنسبة للرسم الهندسي ثري دي ماكس وأوتوكاد وريفيت مررره ممتازه الفكره خصوصا فيه توجه في القطاع الخاص بإشراك المرأه في الوظائف الهندسية وفيه برنامج إسمه بريمافيرا أيضاً مطلوب بشده..
    من وجهة نظري السوق خلال 10 سنوات القادمة يحتاج بشدة (إدارة المشاريع..إدارة المخاطر..إدارة الإستثمار والمال..التأمين..التمويل وبشدة التمويل العقاري)..
    ومضه: الكثير من المهندسين لا يعملوا في مجالاتهم التعليمية ولنسأل البنوك عن عدد المهندسين لديها...!
    تحياتي
    7 "

8. شكرا لكم على المعلومات الله يعطيكم العافيه افدتوني
    كان تخطيطي بمستقبلي اشتغل شغله ممتعه ومفيده
    مع انو هالبرنامج سبب ليا نقص بنظري بشتغل فيه لحد 3 الفجر
    كان مطلوب مني 4 اعمال للتخرج انا عملت 9 من حبي بهالمادة
    ويمديني اشتغل اكاديمية لانو بتدرس بالجامعات
    ومجالي بالخاص واسع ايضا ومطلووب كثير
    ربي يوفقكم ويوفقنا ونجيب شهادة الماجستير بتفوق

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.