الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ماجستــيـر مخــتبرات طبــية هــنــا .. أمريكا

تجمع طلاب ماجستــيـر مخــتبرات طبــية هــنــا .. أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    كيفكم
    حابة استفسر دحين انا اتخرجت بكالوريا احياء عامة وقدمت ماستر علوم طبية ونفسي في المختبرات الطبية
    دحين لما اجي ادخل الجامعة ادرس علوم طبية ولا مختبرات طبية ولا كيف ....؟
    واذا مختبرات طبية حدرس احد تخصصاتها ولا كيف ...؟
    بليز اللي يعرف يقولي .....
    استني ردودكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah.ab
    السلام عليكم انا متخرجه بكالوريوس مختبرات طبيه و حابه اكمل ماستر بس للاسف مو عارفه في ايش اكمل و بحث في كل جامعات امريكا الين جاني احباط لان المسميات تختلف و مو عارفه احث كويس اصلا
    ارجوكم ساعدوني و افيدوني هل الافضل اكمل ماستر عام و لا اتخصص في شي معين ؟؟؟
    وممكن اعرف ايش الجامعات الي فيها ماستر عام ؟
    و ايش افضل التخصصات المطلوبه للوظايف و النادرة تقريبا و في اي جامعات اجدها ؟؟؟
    و اخر شي لقيت تخصص molecular biotechnology في جامعه كانسس مدينة لورنس الي يعرف اي شي عنه ياليت يفيدني و ايش مجالات العمل في هذا التخصص
    الافضل تخصص تبع كلية العلوم الطبية او بالاصح المدارس الطبية حتى تتمكني من معرفة الممارسات الالكلينكية

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah.ab
    السلام عليكم انا متخرجه بكالوريوس مختبرات طبيه و حابه اكمل ماستر بس للاسف مو عارفه في ايش اكمل و بحث في كل جامعات امريكا الين جاني احباط لان المسميات تختلف و مو عارفه احث كويس اصلا
    و اخر شي لقيت تخصص molecular biotechnology في جامعه كانسس مدينة لورنس الي يعرف اي شي عنه ياليت يفيدني و ايش مجالات العمل في هذا التخصص
    ياررررب احد يساعدني و يرد عليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah.ab
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah.ab

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2Bwo54jRz

السلام عليكم اختي ساره...

الماستر في المختبرات الطبيه على حسب علمي لا يفيدك كثير اذا كان عام، وتتضاءل الفرص امامك بعد العودة ، الافضل ان تأخذي ماستر في تخصص معين، والتخصصات التي تندرج تحت المختبرات منها ما يلي:
    -(Biochemistry)
    -(Microbiology)
    -(Immunology)
    -(Immunhematology)
    -(Hematology)
    وأخيرا التخصص الذي يعتبر علم المستقبل والمجال الافضل وهو:
    -(Molecular)
    ..........................
    وبخصوص التخصص الذي ذكرتيه في جامعة كانساس، للأمانه هو من التخصصات التي أنوي الماستر فيها، ومجالاته واسعه بعد العوده..

أما من ناحية الجامعات التي تقدم ماجستير في التخصص العام، ابحثي في الجامعات الموصى بها عن أي جامعه تدرس هذا التخصص سواء بكالوريوس او ماستر، ثم اضغطي على الرابط الموجود تحت التخصص وهو:"
    جامعات تدرس نفس التخصص" ، وستحصلين عى جميع الجامعات التي تعطي التخصص في جميع الدرجات..

اتمنى ان اكون قد افدتك .. مع خالص تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naghoma
    السلام عليكم
    كيفكم
    حابة استفسر دحين انا اتخرجت بكالوريا احياء عامة وقدمت ماستر علوم طبية ونفسي في المختبرات الطبية
    دحين لما اجي ادخل الجامعة ادرس علوم طبية ولا مختبرات طبية ولا كيف ....؟
    واذا مختبرات طبية حدرس احد تخصصاتها ولا كيف ...؟
    بليز اللي يعرف يقولي .....
    استني ردودكم

أنا اشوف الأفضل تاخذي تخصص دقيق افضل وأسهل
    عندك تخصصات رائعة مثل الجينات والمناعة واي تخصص فيه جزيئات Molecular
    هذا التخصص الجديد راح تكون العيون عليه في المستقبل القريب أن شاءالله

لكن أنتي الأن شوفيلك معهد كويس عشان تدرسي فيه اللغة وبعدين يحلها ربك في أختيار التخصص والجامعة
    لا تستعجلي وأنا أخوكي الخير جايك

بالتوفيق لكي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناطق الصامت

السلام عليكم اختي ساره...

الماستر في المختبرات الطبيه على حسب علمي لا يفيدك كثير اذا كان عام، وتتضاءل الفرص امامك بعد العودة ، الافضل ان تأخذي ماستر في تخصص معين، والتخصصات التي تندرج تحت المختبرات منها ما يلي:
    -(Biochemistry)
    -(Microbiology)
    -(Immunology)
    -(Immunhematology)
    -(Hematology)
    وأخيرا التخصص الذي يعتبر علم المستقبل والمجال الافضل وهو:
    -(Molecular)
    ..........................
    وبخصوص التخصص الذي ذكرتيه في جامعة كانساس، للأمانه هو من التخصصات التي أنوي الماستر فيها، ومجالاته واسعه بعد العوده..

أما من ناحية الجامعات التي تقدم ماجستير في التخصص العام، ابحثي في الجامعات الموصى بها عن أي جامعه تدرس هذا التخصص سواء بكالوريوس او ماستر، ثم اضغطي على الرابط الموجود تحت التخصص وهو:"
    جامعات تدرس نفس التخصص" ، وستحصلين عى جميع الجامعات التي تعطي التخصص في جميع الدرجات..

اتمنى ان اكون قد افدتك .. مع خالص تمنياتي للجميع بالتوفيق والسداد

كلام سليم وصحيح .. أهنيك عليه
    لكن زي مانت عارف الهيماتولجي تخصص نادر ويكاد يكون معدوم الوجود في أمريكا

بالتوفيق لك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Tam
    تحت المايكرو في الغالب

بالتوفيق لك

- - - مشاركة محدثة - - -

ما فهمت سؤالك زين

ممكن توضحي أكثر
    اللي اقصده هو مو علم المناعه عام فروع علم المناعة مثل ,
    Medical Microbiology and Immunology ,Immunology and Virology ,Clinical Immunology
    من هالتخصصات ايهم يحتاج سوق العمل واذا كان في تخصصات ثانية تحت علم المناعة تعرفها ياليت تذكرهم لي !! وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tho3a3
    اللي اقصده هو مو علم المناعه عام فروع علم المناعة مثل ,
    Medical Microbiology and Immunology ,Immunology and Virology ,Clinical Immunology
    من هالتخصصات ايهم يحتاج سوق العمل واذا كان في تخصصات ثانية تحت علم المناعة تعرفها ياليت تذكرهم لي !! وشكرا

بصراحة كلهم مهمين ومطلوبين في سوق العمل سواء كان مستشفيات أو جامعات

اذا حصلتي جامعة فيها virology ياليت تعطيني خبر

بالتوفيق لكي
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.