الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار جاىز - غير جاىز

حوار جاىز - غير جاىز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيزالزهراني 7
    عبدالعزيزالزهراني 7

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيزالزهراني 7 السعودية

عبدالعزيزالزهراني 7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • -
    • ذكر
    • مكة, -
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 29th, 2012, 11:10 AM

السلام عليكم

نبي نناقش موضوع ,حكم السفر للخارج للدراسة في بلاد الكفار ,!!

وش حكم الدراسة في الخارج !ّ

وما حكم الشهادة التي بتاخدها !
  2. قبل لا تحكم عليهم بالكفر ؛ دعنا نناقش من هم الكفار أولاً و ماهي صفاتهم ؟ و هل الكفار هم من شهد ان لا اله إلا الله فقط !!؟؟ و هل يعتبرون المسيح كفار و هل يعتبرون النصارى كفار ؟ فيه الكثير من الأسئلة لازم تناقشها مع نفسك قبل لا تطرح موضوع كهذا ..! طبعاً لي عوده إذا فعلاً كنت صريح ..! أما إذا كان العكس فا انا خارج الموضوع و اعتذر من الآن .!
    7 "
  3. بدون ماحد يحكم منهم الكفار , وويش صفاتهم كلمه كفر هي أختصار بإنكار الدِّين,فيقال عن من لا يعترف بالله أو بدينه أنه كافر,ويطلق على الكافر أنه مشرك وعلى المشرك أنه كافر، كما قال الله عز وجل:

وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ

يقول النبي صلى الله عليه وسلم: ((أنا بريء من كل مسلم يقيم بين المشركين))

7 "
  4. يعني جايز انك تلبس من لبسهم و تأكل من اكلهم و تشتري سياراتهم و تقتني مصنوعاتهم و تاخذ كل شي منهم ..!! و تسأل هل تجوز الدراسة هناك؟
    مدري وش المغزى من الموضوع بصراحة .. و احس انه ما راح يطول :/

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي تمريض
    من انا وانت حتى نتناااقش بمسئلة التحليل او التحريم ؟؟؟؟؟ هل الفتاوى صارت حوارات ونقاشات ؟

قل ما رأيك بالدراسه بالخارج هل تفضلها ام لا اما مسئلة التحليل والتحريم فعذرا لسنا أهلاً لذلك .
    ما أزود ع اخوي
    صح لسانك
    7 "
  6. لاتزيد ولاتنقص ...ياأخي الفاضل

الحكم بالعقل ياحلال ياحرام

...أنا اناقش
    الموضوع ..أكرر الموووضوع مش الحكم لان فية ناس كثيره ماتعرف وش الحكم فباليالي رح يوصل للحكم .... وفية من قالو حلال ومن قالو حرام..,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.