الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم، يرجى المساعدة

سؤال مهم، يرجى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jejo Manosi
    Jejo Manosi

مبتعث جديد New Member

Jejo Manosi السعودية

Jejo Manosi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دراسات الطفولة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • دراسات الطفولة
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 29th, 2012, 06:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو..
    أنا الحمدالله أنقبلت بالبعثة للمرحلة الثامنة، لكن بصراحة مو عارفة شئ أبدا..
    كيف أنضم للملتقى؟؟ أعبي استمارة؟؟ ولاهما حيرسلو لي زي تقديم الوثائق؟؟
    أنا أنقبلت بأمريكا، فهل أنا أدور ع قبول اللغه وكمان الجامعة؟؟ والآن؟؟
    ولا هما يجيبو لي قبول؟؟
    ولا بس أدور على قبول اللغه؟؟
    وبدي أغير التخصص، والبلد، فكيف؟؟
    أنتظر الملتقى واسال؟؟ ولا بيكون اتاخرت؟؟
  2. يااختي متاخرة جدا جدا في سؤالك:
    الملتقى راح يعطوك موعد برساله.
    اذا انتي ماجستير يتطلب قبول لغه فقط,وانتي من تجلبي القبول.
    تغيير بلد او تخصص أو مرافق يكون بالملتقى.
    عموما المنتدى مليان جدا مواضيع تحمل اجوبة استفساراتك
    7 "
  3. 1: الملتقى راح تجينا رسائل توجهنا كيف ومتى ووين,,
    2: قبول معهد للغة يكفي لإصدار قرار الإبتعاث لكل المراحل,, سواء حبيتي تبحثين بنفسك أو تستعينين بمكتب
    3: من خلال إطلاعي على مواضيع المنتدى,, تغيير الدولة والتخصص ممكن في الملتقيات,,إلا إذا كنتي حريصة ولا تحبين تعتمدين على مواضيع مبتعث,, تواصلي مع وكالة شؤون البعثات إذا أستأنفوا العمل بعد الإجازة,,,
    وتعليقا على كلام الأخ اللي فوق ,, أبدا ما فاتك أي شيء ,, العمل الفعلي الطبيعي عادة يبدأ بعد الملتقيات ,, إلا الأخوان الحريصين والمستعجلين على الإبتعاث يقومون بالتجهيز من بعد التدقيق,,, لكن أكيد أنه يفضل أن الواحد يبدأ يتثقف ويطلع على المواضيع والتجارب والدولة اللي ناوي يروح له من بعد ترشيحة,, وإذا كان الشخص لغته ضعيفة لا ضير أنه يدخل معهد بس عشان يتعلم أساسيات اللغة وكلمات أساسييه تنفعه اول ما يطلع برا,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jejo Manosi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    أنا الحمدالله أنقبلت بالبعثة للمرحلة الثامنة الف الف مبروك، لكن بصراحة مو عارفة شئ أبدا مافيه شي لازم تعرفينه كل الامور سهله..
    كيف أنضم للملتقى يرسلون لك رساله على الجوال وعلى الايميل يحددون لك موعد الملتقى؟؟ أعبي استمارة لا؟؟ ولاهما حيرسلو لي زي تقديم الوثائق لا مرحلة التدقيق انتهت ومايحتاج يعيدونها؟؟
    أنا أنقبلت بأمريكا الله يكتب لك الخير، فهل أنا أدور ع قبول اللغه وكمان الجامعة بالنسبه للقبول تبحثي عن قبول معهد فقط وياليت يكون معهد تابع لجامعه وموجوده كثيره؟؟ والآن لا مو الحين بعد ما تروحين للملتقى تاخذين الضمان المالي منهم عشان تراسلين المعهد؟؟
    ولا هما يجيبو لي قبول المعهد سهل تراسلينه اهم شي اختاري معهد وفيه اعضاء كثيره يساعدونك على جلب القبول والترجمه وأتوقع الملحقيه تجيب لك قبول راسليهم ولاكن بعد ماتختارين المعهد؟؟
    ولا بس أدور على قبول اللغه ؟؟ هنا فيه علامة استفهام شوفي سؤالك هذا واللي قبل هذا وش الفرق بينهم؟؟ شوفي اذا قصدك قبول الجامعه لاتفكرين فيه الحين معك سنه وست شهور بالمعهد تقدرين تجيبين القبول الكلام على قبول المعهد انتي تجيبينه او الملحقيه ولاني متأكد من الملحقيه لان القبول سهل تجيبينه؟؟؟
    وبدي أغير التخصص عادي تغيرينه وانتي تدرسين بالمعهد تجيبين قبول من الجامعه بالتحصص اللي تبغينه وترفعين طلب بالملحقيه وغيرونه، والبلد أما البلد عاد فأتوقع اذا رحتي للملتقى تشرحين لهم الاسباب ويمكن يغيرونه، فكيف مثل ماقلت لك؟؟
    أنتظر الملتقى واسال بخصوص تغيير البلد اسئئلي الملتقى؟؟ ولا بيكون اتاخرت بالنسبه للتأخير معك وقت طووووووويل جدا لاكن لايروح عليك الوقت وانت تراسلين المعاهد وتفكرين في البلد ترا فيه اجراءات فيزه واصدار قرار الابتعاث وكلها سهله لاكن يبي لك تمشين على خطوه ثابته؟؟
    وسلاااااااااااااااااامتكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب سياسي
    يااختي متاخرة جدا جدا في سؤالك:
    الملتقى راح يعطوك موعد برساله.
    اذا انتي ماجستير يتطلب قبول لغه فقط,وانتي من تجلبي القبول.
    تغيير بلد او تخصص أو مرافق يكون بالملتقى.
    عموما المنتدى مليان جدا مواضيع تحمل اجوبة استفساراتك
    كيف متاخرة يعني؟؟
    طيب كيف أجيب القبول؟؟
    واللهي من كثر ما هو مليان بضيع وقتي وأنا أبحث عن موضوع سؤالو مشابه لسؤالي، وبعدين أبحث مابين الردود عن جواب شخص متأكد ><

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    1: الملتقى راح تجينا رسائل توجهنا كيف ومتى ووين,,
    2: قبول معهد للغة يكفي لإصدار قرار الإبتعاث لكل المراحل,, سواء حبيتي تبحثين بنفسك أو تستعينين بمكتب
    3: من خلال إطلاعي على مواضيع المنتدى,, تغيير الدولة والتخصص ممكن في الملتقيات,,إلا إذا كنتي حريصة ولا تحبين تعتمدين على مواضيع مبتعث,, تواصلي مع وكالة شؤون البعثات إذا أستأنفوا العمل بعد الإجازة,,,
    وتعليقا على كلام الأخ اللي فوق ,, أبدا ما فاتك أي شيء ,, العمل الفعلي الطبيعي عادة يبدأ بعد الملتقيات ,, إلا الأخوان الحريصين والمستعجلين على الإبتعاث يقومون بالتجهيز من بعد التدقيق,,, لكن أكيد أنه يفضل أن الواحد يبدأ يتثقف ويطلع على المواضيع والتجارب والدولة اللي ناوي يروح له من بعد ترشيحة,, وإذا كان الشخص لغته ضعيفة لا ضير أنه يدخل معهد بس عشان يتعلم أساسيات اللغة وكلمات أساسييه تنفعه اول ما يطلع برا,,
    شكرا للرد، فعلا كلامك بسيط وقد السؤال
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي04
    وسلاااااااااااااااااامتكـ
    ثانكس..
    بس مو فاهمة يعني ايش اجيب قبول، يعني أجيب اسم معهد، وأرسلهم؟؟ وهما يرسلولي وكدا أنقبلت؟ ولا كيف؟؟
    الفرق بين السؤالين، إن الأول معهد وجامعه، والثاني فقط أنا أبحث عن المعهد وأرتاح بما يخص الجامعه..
    شكرا..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jejo Manosi
    ثانكس..
    بس مو فاهمة يعني ايش اجيب قبول، يعني أجيب اسم معهد، وأرسلهم نعم؟؟ وهما يرسلولي وكدا أنقبلت صحيح؟ ولا كيف؟؟
    الفرق بين السؤالين، إن الأول معهد وجامعه، والثاني فقط أنا أبحث عن المعهد وأرتاح بما يخص الجامعه..
    شكرا.. العفو
    . .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jejo Manosi
    كيف متاخرة يعني؟؟
    طيب كيف أجيب القبول؟؟
    واللهي من كثر ما هو مليان بضيع وقتي وأنا أبحث عن موضوع سؤالو مشابه لسؤالي، وبعدين أبحث مابين الردود عن جواب شخص متأكد ><

متاخرة في سؤالك..

يفترض انك بحثتي عن الولاية المناسبه والجامعة المناسبة والمعهد وعرفتي الشروط والمتطلبات..

عموما اذا انتي بتتاخري بدراستك الى بعد شهر مارس ,ان شاء الله يسعفك الوقت تبحثي وأبدأي من الان البحث عن ولاية مناسبه لك وفق معاييرك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.