الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى استقيل من العمل في شركة ؟

متى استقيل من العمل في شركة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جواز امريكي
    جواز امريكي

مبتعث جديد New Member

جواز امريكي الولايات المتحدة الأمريكية

جواز امريكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعيه , بجامعة -
    • -
    • خدمة اجتماعيه
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 29th, 2012, 11:40 PM

السلام علليكم

ارجو افادتي اخواني الكرام

انا اعمل بشركة الاتصالات وحصلت على ترشيح للمرحله الثامنه بحمد لله وقلبت بامريكا ماجستير تسويق

سؤالي هو متي اقصى موعد للاستقاله؟ هل قبل السفر مباشره ؟ او قبل اصدار قرار الابتعاث ؟

وهل يؤثر عملي على الترشيح ؟

وهل اعتبر مسجل بالتأمينات الاجتماعيه او لا ؟ وهل يلزمني احضار مايثبت استقالتي منها قبل السفر؟؟

افيييييدوني جزيتم بالجنه
  2. اللي اعرفه انه البرنامج ما يقبلك اذا انت على رأس العمل
    يعني لازم تستقيل
    بس لا تستقيل وانت باقي مرشح للقبول انتظر حتى يطلع لك القبول النهائي وبعدها سوي اللي تبغاه
    لو لا قدر الله رفض قبولك لانك موظف تكون باقي على وظيفتك وقدم على المرحلة اللي بعدها واستقيل من اولها
    لو مشت امورك خلص كل اشيائك من السفارة و كل شيء وبعدين قدم الاستقالة وطلع قرار الابتعاث و سافر دايركت

ربي يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواز امريكي
    السلام علليكم عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ارجو افادتي اخواني الكرام أبشر بسعدكـ

انا اعمل بشركة الاتصالات وحصلت على ترشيح للمرحله الثامنه بحمد لله وقلبت بامريكا ماجستير تسويق الله يوفقك والف الف مبروك

سؤالي هو متي اقصى موعد للاستقاله شوف بحكم اني انا كنت اعمل في شركه خاصه قدمت استقالتي وبعد شهر طلعت من الشركه يعني مثلا لو قدمت استقالتك اليوم راح يطلعونك بعد شهر او اقل؟ هل قبل السفر مباشره على راحتك اهم شي يكون قرار الابتعاث بيدك وتعرف متى موعد دراستك؟ او قبل اصدار قرار الابتعاث اذا مسكت قرار الابتعاث قدم استقالتك واجلس شهر وخذ شهادة اخلاء الطرف ؟

وهل يؤثر عملي على الترشيح مستحيل يؤثر ؟

وهل اعتبر مسجل بالتأمينات الاجتماعيه او لا اذا قدمت استقالتك تحسب لك الخبره في التامينات الاجتماعيه واذا رجعت على خير وتوظفت تحسب لك الخدمه الماضيه وتفيدك بالتقاعد المبكر ؟ وهل يلزمني احضار مايثبت استقالتي منها قبل السفر أيه أكيد لازم تأخذ ورقه من الشركه اخلاء طرف او نهاية خدمه راح تفيدك في المستقبل بسيرتك الذاتيه؟؟

افيييييدوني جزيتم بالجنه آمين

واذا عندك استفسار انا حاضر
    7 "
  4. السلام علليكم

ارجو افادتي اخواني الكرام

انا اعمل بشركة الاتصالات وحصلت على ترشيح للمرحله الثامنه بحمد لله وقلبت بامريكا ماجستير تسويق

سؤالي هو متي اقصى موعد للاستقاله؟ هل قبل السفر مباشره ؟ او قبل اصدار قرار الابتعاث ؟

وهل يؤثر عملي على الترشيح ؟

وهل اعتبر مسجل بالتأمينات الاجتماعيه او لا ؟ وهل يلزمني احضار مايثبت استقالتي منها قبل السفر؟؟

افيييييدوني جزيتم بالجنه

وعليكم السلام

اخي بختصار يمكنك الاستقالة بعد استلام الفيزا مباشرةً اذا احببت
    وطبعا لابد من اخذ مايثبت ذالك اخلاء طرف مع تصديقة من الغرفة التجارية وبعد ذالك تذهب للأحوال المدنية لكي تأخذ برنت بخصوص انك متفرغ من العمل
    والبرنت راح يكون مطلوب منك لكي ترسلة للملحقية حين فتح الملف
    7 "
  5. من واقع تجربتي ....

انا كنت شغال في ارامكو وماحد يدري اني مقدم عالبعثة في العمل ،، والوزارة ماتدري اني موظف

ماقدمت استقالتي الا بعد اصدار قرار الابتعاث الي هوا قبل سفري بشهرين تقريباً

امور الاستقالة تاخذ شهر بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.