الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تغيير دولة الابتعاث بسبب مرافق مبتعث في دولة أخرى

مساعدة تغيير دولة الابتعاث بسبب مرافق مبتعث في دولة أخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ انثى
    شموخ انثى

مبتعث مستجد Freshman Member

شموخ انثى أيرلندا

شموخ انثى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • رياضيات
    • أنثى
    • السعودية, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 30th, 2012, 07:22 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بقولك موضوعي واتمنى القى اجابه تريح بالي سألت كثير بالمنتدى وماقصرو بعض المشرفين والاعضاء بس بصراحه موعارفه ايش اسوي احسها قفلت بوجهي

انا قدمت بالمرحله الثامنه والحمد الله تم قبولي وترشيحي يوم سجلت حطيت اخوي مرافق لي بس اللي صار الحين اخوي بسبب دراسته مايقدر يطلع معاي

وترشيحي تم الى امريكا وبكذا صار صعب جدا اروح ومامعاي احد وبدون محرم

قلت ابي اطلب تحويل من امريكا لايرلندا لانه عندي اخوي يدرس هناك بهالحاله يكون هو مرافق لي ومحرمي

بس سألت كثيييييير قالو بالملتقى اقدر اغير الدوله ويوم ارسلت سالفتي للاستاذه غاده قالت كلام اللجنه انه لايمكن تحويل بسبب امتداد التخصص الى هو تسويق بحكم قسمي رياض اطفال

طيب الحين ايش اسوي مقدر اروح لامريكا يعني بخسر البعثه والله مقهوره لي كم انتظر هالفرصه تجي ويوم جت تتعطل

اللي بسال عنه اقدر بالملتقى فعلا اغير المرافق لاخوي الي يدرس بايرلندا واغير الدوله واكون جايبه لهم قبول لغه وجامعه ولا مافي امل لا اروح ولاشي من اصله ؟؟

او في حل ثاني يساعدني ؟؟ اذا على التخصص بعد اللغه اقدر اغيره هذا كلامكم بالمنتدى

اتمنى القى حل والله جاني الهم وصرت نفسيه من هالسالفه ..

افيدوووني واسفه لو ضايقتكم بكثره كلامي بس قلت لاخر شي احاول .. الله يجزاكم خير
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. تفضلي اختي :

4- استمرار نظام تغيير الدولة لمن محرمها في دولة غير دول الابتعاث ولمن ايضاً محرمها في بلد من دول الابتعاث يحق لها الانتقال.

نقلا من الموضوع المثبت : http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread395023.html

تفائلي خيراً وبإذن الله أمرك مُتيسر .
    7 "
  3. ماعندي رد وافي 100% , لكن حسب مافهمت ان التغيير بيكون في الملتقى .. اما عن امتداد التخصص وعلاقته بتغيير الدولة - منطقياً - مافيه أي علاقة بينهم بتاتاً ..

وحسب السنوات الماضية اللي محرمها في دولة أخرى يحق لها تنتقل إليه , الأمور بسيطة بإذن الله .. لاتقلقين وتّعبين نفسك .. 10 أيام وبنحضر الملتقيات وبنعرف كل صغيرة وكبيرة =)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس قادم
    ماعندي رد وافي 100% , لكن حسب مافهمت ان التغيير بيكون في الملتقى .. اما عن امتداد التخصص وعلاقته بتغيير الدولة - منطقياً - مافيه أي علاقة بينهم بتاتاً ..

وحسب السنوات الماضية اللي محرمها في دولة أخرى يحق لها تنتقل إليه , الأمور بسيطة بإذن الله .. لاتقلقين وتّعبين نفسك .. 10 أيام وبنحضر الملتقيات وبنعرف كل صغيرة وكبيرة =)

الله يعطيك الف عافيه وشاكره لك وجزاك ربي كل خير ..
    7 "
  5. التحويل مالوه علاقه بنوع التخصص وترى غاده ماهي فاهمه شي

- - - مشاركة محدثة - - -

اهم شي في التحويل انك تجيبي قرار ابتعاث اخوكي و فيزتو اللي تثبت اقامته هناك وتقدميها في الملتقيات وتحاولي تحولي اما كلام غاده مافي اي اساس من الصحه مالهم علاقه التحويل بالتخصص ابدا اتوكلي على الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara-20111929
    التحويل مالوه علاقه بنوع التخصص وترى غاده ماهي فاهمه شي

- - - مشاركة محدثة - - -

اهم شي في التحويل انك تجيبي قرار ابتعاث اخوكي و فيزتو اللي تثبت اقامته هناك وتقدميها في الملتقيات وتحاولي تحولي اما كلام غاده مافي اي اساس من الصحه مالهم علاقه التحويل بالتخصص ابدا اتوكلي على الله

الله يسعدك ويعطيك الف عااافيه ويريح بالك ..ياارب
    7 "
  7. أختي:
    تغيير الدولة يكون بالملتقى, بيكون فيه موظفات في ركن خاص مسؤولات عن تغيير الدولة ,بالنسبة لك احضري معك مايثبت أن محرمك في دولة اخرى وسيتم تغير الدولة..
    بالنسبة للتخصص ماله علاقة, أنا انصحك تحصلي على قبول لغه فقط ومن ثم بعد ماتخلصي دراسة اللغه تجيبي قبول جامعة بتخصصك اللي تحبيه ويكون امتداد لتخصصك بالبكالوريوس وتراسلين الملحقية وراح يتم قبول التخصص الجديد باذن الله.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب سياسي
    أختي:تغيير الدولة يكون بالملتقى, بيكون فيه موظفات في ركن خاص مسؤولات عن تغيير الدولة ,بالنسبة لك احضري معك مايثبت أن محرمك في دولة اخرى وسيتم تغير الدولة..بالنسبة للتخصص ماله علاقة, أنا انصحك تحصلي على قبول لغه فقط ومن ثم بعد ماتخلصي دراسة اللغه تجيبي قبول جامعة بتخصصك اللي تحبيه ويكون امتداد لتخصصك بالبكالوريوس وتراسلين الملحقية وراح يتم قبول التخصص الجديد باذن الله.
    الله يعطيييييك الف عافيه اخوي طالب سياسي وكل اللي ردو علي ..حاليا حصلت على قبول لغه من ايرلندا الي بحول عليها وبالملتقى بسوي التحوويل ان شاء الله ..والاوراق الي تثبت انه محرمي بدوله ثانيه جهزتها بس شي واحد الي بسأل عنه صك الوكاله اغيره واحطه باسم اخوي الي بنقل عنده ولا مايطلبون هالشي ؟؟ لاني كنت كاتبه بالصك الي قدمته بالمقابله مرافقي الاول .. انتظر ردك يجزاك ربي خير و ربي يسهلها علي وعلى الجمييع بأذن الله شاااكره لكم من كل قلبي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.