الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soq3ah
    soq3ah

مبتعث جديد New Member

soq3ah الولايات المتحدة الأمريكية

soq3ah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى information system , بجامعة hhhhh
    • hhhhh
    • information system
    • ذكر
    • hhhh, hhhhh
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 30th, 2012, 05:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي المبتعثين في دولة أمريكا ,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

هذه اول مشاركة لي بالموقع ارجوا منكم الاجابة عن تساؤلاتي ونصيحتي بما يفيدني والله يكتب لكم الاجر فأنا محتاج لمساعدتكم وعونكم بعد معونة الله عز وجل .

أنا تخصصي بالبكالوريس نظم معلومات وأتت الموافقة على ابتعاثي ماجستير تخصص علوم الحاسب , أود منكم مساعدتي ونصيحتي بمعهد لغة قوي ومتميز يتبع لجامعة قوية في مجال الحاسب .

معدلي 3.327 من 4 .. ولم اختبر اي اختبارات التوفل او مايعادله , عشان كذا ابغى قبول مشروط بجامعة ,يعني اخلص دراسة المعهد ادخل الجامعة على طول , والله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه .. كتب الله أجركم ...

استفسار ثاني : ماهي افضل التخصصات الحاسوبية التي يحتاجها سوق العمل بالمملكة, حاليا ومستقبلا ؟؟..
    افيدوني افادكم الله

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهنئك على انضمامك في هذا المنتدى الرائع
    وأهنئك على معدلك العالي في مرحله البكالريوس وعقبال الدكتوراه انشاء الله
    بالنسبه للمعهد او الجامعات انت حدد في اي ولايه تبي تروح وابحث وبعد ماتخلص وتحدد على الاقل 3 الى 4 جامعات اسأل ايهم افضل بالنسبه لك
    سوق العمل في المملكه يطلب الكثير ولكن غظ الطرف عن سوق العمل واحتياجاته وفكر في رغبتك انت كأول خطوه
    كنصيحه لك ادخل برمجه ( مهندس برمجه : اكسس ، اوراكل، قواعد بيانات، برمجه بشكل عام، او في عندك أمن معلومات)
    في قسم الحاسب الالي هناك الاخوان يفيدوك اكثر
    بالتوفيق عزيزي والى الامام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهنئك على انضمامك في هذا المنتدى الرائع
    وأهنئك على معدلك العالي في مرحله البكالريوس وعقبال الدكتوراه انشاء الله
    بالنسبه للمعهد او الجامعات انت حدد في اي ولايه تبي تروح وابحث وبعد ماتخلص وتحدد على الاقل 3 الى 4 جامعات اسأل ايهم افضل بالنسبه لك
    سوق العمل في المملكه يطلب الكثير ولكن غظ الطرف عن سوق العمل واحتياجاته وفكر في رغبتك انت كأول خطوه
    كنصيحه لك ادخل برمجه ( مهندس برمجه : اكسس ، اوراكل، قواعد بيانات، برمجه بشكل عام، او في عندك أمن معلومات)
    في قسم الحاسب الالي هناك الاخوان يفيدوك اكثر
    بالتوفيق عزيزي والى الامام

اخوي الله يحفظك أنا يهمني قوة المعهد والجامعة ’ يعني وين بيكون المعهد القوي بروح له في اي ولايه وبأي مدينة ..
    شكرا لتعاونك والله يجزاك الخير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.