الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات بخصوص مرافق الابتعاث

استفسارات بخصوص مرافق الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.O.N.Y
    S.O.N.Y

مبتعث مستجد Freshman Member

S.O.N.Y السعودية

S.O.N.Y , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer , بجامعة its not important to know
    • its not important to know
    • Computer
    • أنثى
    • Alriyadh, --
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

October 31st, 2012, 08:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    انا عندي مرافق بس حاب يروح معاي وهو ع راس العمل ( تفرغ علمي ) وحيمشي له راتبه الاساسي هناك من عمله
    طبعا هو مو حاب ياخذ راتب المرافق لانه راح يقتطعوا راتبه الاساسي هل ممكن ذلك
    االشيئ الثاني / احتمال مرافقي ما يجلس معاي طوال المده ويستطيع يتردد علي مثلا شهرين يجلس شهر يرجع وهذا
    ممكن ذلك او لا ؟
    انا سمعت عن فيه مبتعثات من غير محرم وقالوا لي تقدري
    اختلف معاي ابوي وقال اخاف ما يعترفوا بشهادتك بعد ما ترجعي بيطلبوا جوزازت السفر وبيحسبوا المده
    انتظر تفاعلكم
  2. لا يمكنه منع مكافأة المرافق .. لكن لا بأس في كونه يستلم راتب من جهة عمله العبرة في تفرغه فقط ..

صحيح النسبة الأكبر من المبتعثات بلا محارم ولم تكشفهم الملحقية (ولربما تغاضوا عنهم) .. لكن لو كشفتهم الملحقية سيتم ايقاف بعثتها وإلى الأبد ..

هذه شروط معادلة الشهادة بالتفصيل الممل .. ولا يوجد ما يتحدث عن موضوع المرافق شيء .. http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/D...-Of-Study.aspx

باختصار المرافق لا علاقة له في المعادلة على الاطلاق ..
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    اختي حبيت اقلك انه قريبتي مبتعثة لماليزيا وهي حاليا بدون مرافق لكن ابوها يتردد عليها بين الفترة والثانية ومرة اكتشفت الملحقية انه محرمها مو معاها واكتفوا بوقف مكافأة المرافق فقط وهددوها انه لو تكرر تاني مرة حيوقفوا بعثتها لكن ابوها للان فقط يتردد عليها وما سووا حاجة ما أدري يمكن الموضوع حظوظ لكن حبيت اقلك اللي عندي ...بالتوفيق ي رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    لا يمكنه منع مكافأة المرافق .. لكن لا بأس في كونه يستلم راتب من جهة عمله العبرة في تفرغه فقط ..

صحيح النسبة الأكبر من المبتعثات بلا محارم ولم تكشفهم الملحقية (ولربما تغاضوا عنهم) .. لكن لو كشفتهم الملحقية سيتم ايقاف بعثتها وإلى الأبد ..

هذه شروط معادلة الشهادة بالتفصيل الممل .. ولا يوجد ما يتحدث عن موضوع المرافق شيء .. http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/D...-Of-Study.aspx

باختصار المرافق لا علاقة له في المعادلة على الاطلاق ..
    اهلين شاي هارت ما يشتغل الرابط

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الكيمياء
    السلام عليكم ..
    اختي حبيت اقلك انه قريبتي مبتعثة لماليزيا وهي حاليا بدون مرافق لكن ابوها يتردد عليها بين الفترة والثانية ومرة اكتشفت الملحقية انه محرمها مو معاها واكتفوا بوقف مكافأة المرافق فقط وهددوها انه لو تكرر تاني مرة حيوقفوا بعثتها لكن ابوها للان فقط يتردد عليها وما سووا حاجة ما أدري يمكن الموضوع حظوظ لكن حبيت اقلك اللي عندي ...بالتوفيق ي رب
    كيف اوقف راتب المرافق من نفسي ؟
    7 "
  5. معليش يا قلبو والله ما شفت ردك الا ذلحين ....
    اللي اعرفه انو هم اللي وقفوا مكافاة المرافق مو هي ...
    وبالنسبة (عشان ماتصير مشاكل اول ماتروحي لاتسجلي مرافقك بالملحقية ) فهذا الكلام صحيح انا مسجلة بقروب في الفيس وكانوا البنات ينصحوا بعضهم بهذا الشي ..
    آسفة مرة ثانية على التاخير صدقيني ماشفته الا ذلحين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.