الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخيل لو كنت موظف في التعليم عالي (الوزارة)

تخيل لو كنت موظف في التعليم عالي (الوزارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العبء على الموظفين مو قليل وعدد الطلبة المبتعثين في ازدياد،، اللي قاعدين كل شوية يقولو بياخذو رواتب هذا مو معناها بيشتغلو على مزاجنا ، زوجي في احدى الوزارات بس مو التعليم العالي لكن المراجعين بجد ماعندهم اي ذوق يتصلو خميس وجمعة وفي اي وقت ظهر وليل وفجر ومضايقات من الحريم اكثر شي، قسم بالله هم وازعاج، الشي اللي لكم مخصص وقت الدوام الرسمي من 8 ل2,30 دا الوقت اللي من حقكم تعترضو عليه ، اعتذر ان كنت قاسية ولكن قبل لاتحكمو على البشر حطو أنفسكم مكانهم
    وتمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  2. لو اني موظفة مسؤولة عن الرد على الاستفسارات الموجهة للوزارة .. قبل ماافتح الايميل اسمي بالرحمن واقرب حبة الضغط وحبة الاسبرين واتوكل ع الله
    الاسباب: اضمن لكم ان ٨٠٪ من الاستفسارات الموجهة متكررة بشكل ( غثيث ) و اجابتها موجودة بموقع الوزارة او الملحقيه التابع لها بلد المبتعث
    مااتوقع ان ايميلات الوزارة بتختلف بشكل كبير عن المواضيع اللي يتم تداولها بموقع مبتعث
    كم مرة انعاد السؤال عن موعد الملتقيات ؟؟؟؟ وهو من لفة سريعه بموقع الوزارة تلاقي الاجابه بتصريح الوكيل مثل عين الشمس
    كم مرة انعاد السؤال عن الضمان المالي ؟؟ عن المعاهد وتحديث القوائم ؟؟ عن تغيير المحرم والمرافقين ؟؟ عن مطابقة الاسم في الجواز والوثيقة ؟؟ ..والقائمة تطول
    لحد يبرر التصرف بان المتقدمين جدد ومايعرفوا الانظمة وان التوتر له دور .. معليش محد صغير يحتاج طبطبه كلنا الحمدلله بالغين عاقلين نعرف نقرا ونفهم
    التصرف السليم في محرك البحث سواء بقوقل ولا بمبتعث ولا حتى موقع الوزارة .. تكتب رؤوس اقلام عن استفسارك وبتلاقي الاجابة
    احنا الان بالمرحلة الثامنة و ٩٩٪ من الحالات الخاصه اكيد تكررت بالدفعات السابقة ولو قلنا ان فيه مستجدات بالمرحلة الثامنة راح نلاقي اي شي جديد بموقع الوزارة
    الخلل اين ؟؟؟ في موظف الوزارة ؟؟!!
    لا الخلل اللي يبي ياخذ المعلومة باردة مبردة مايبي يتكلف بالبحث عنها وهو صاحب الحاجة .. كلنا يد وحدة وبنتعاون سوا لكن الاتكالية للحد ( الطفولي ) هذا شي ممرض
    اذا اجابة عن استفسار متكاسل تدور عليها ..فكر بالغد لما راح تواجه اكبر من تساؤل يلزمك انك تتعب وتشقى فعلا وماراح يكون جنبك اللي يجهز لك اجابة
    لنضع المجاملات جانبا ونكون اكثر صراحة مع بعض .. لو بكلامي بعض القسوة اعذروني .. كله عشان نصير أوعى

لو كنت موظفة بالوزارة راح ارد على الحالات الخاصة اللي تستلزم استثناءات بالعمل ولم يتم توضيح اي قانون بخصوصها في موقع الوزارة.
    ومسآلة ان الموظفين يندفع لهم رواتب للرد على الاستفسارات ... كلام صحيح راح يردوا على الاستفسارات اللي تستوجب توضيحات او تدخل سريع اذا كان يهدد البعثة.
    المرشحين بالاف ولايوجد وقت للاجابة على تساؤلات اجاباتها موضوعه بموقع الوزارة
    واللي يقول ان المفروض الوزارة تحط صفحة للاسئلة المتكررة فاقوله ممكن تزور الروابط التاليه وتتاكد بنفسك اول قبل رمي العتب

الأسئلة الشائعة

إجراءات الابتعاث من الإعلان حتى السفر

تعليمات

الاسبوع القادم راح تتضح لنا امور اكثر خاصة بالملتقيات ومواعيدها وجداولها والضمانات المالية

تمنياتي للجميع بالتوفيق والابتعاث وتحقيق الطموحات ....
    7 "
  3. كلامك منطقي ويسهل لنا وللموظفين
    واتمنى من اداره المنتدى تحديد اشخاص مسئولين ولهم خبره بحث انهم يجاوبون عالاسئله المعروفه او يراسلون الشخص المسئول
    على الاقل لاغلب الاسئله لانه بعض الناس عندهم اسئله شخصيه
    7 "
  4. شكرًا ع التفاعل عموما هو بالأول والأخير لمصلحة الجميع ..( انا زيي زيكم مبتعث ؛) )
    فوددت لو رددت ع الأخ Ahmad و dr.skull لكن وجدت ردود الأخوة وخصوصاً رد الأخت( nanotechnologist ) شافي ووافي ...
    هي اختلافات في الآراء ولا تفسد بالود قضية ، لكن وددت أيضاَ أن أضرب لكم أحبتي مثال بسيط لعله يشفع لدى البعض ويدحض الشك لدى البعض الآخر بأن يطلعوا على سيرة معظم أثرياء العالم،
    ليعرفوا كيف أصبحوا أثرياء ! .. بعد ما عاشوا الأمرين . وأن لا نتعمق بسجال آخر: ( أن لم تثابر وتجتهد لتحقق ما تصبوا إليه فلن تكون هنالك فرحة نجاح كما أتمنى لكم جميعاً ) .

(بالنسبة للي يقولوا الموظفين و يتسلمون رواتب وش قاعدين يسوون ؟
    ( كم عدد الموظفين اللي مسؤولين فقط فقط فقط عن إجابة استفسارات الطلبة ؟ )
    لعل الإجابة هنا ب سؤال تعيد السائل ل سؤاله ؛)

عموماً آسف على الإطالة نحن هنا لنفيد بعضنا أولاً ، ثم لنستفيد
    وشكراً
    7 "
  5. تعقيب بسيط للأخ dr.skull
    أن تتهم الشعوب العربية في التسامح والتهاون مع المخطىء فعلا انا اتفق معك وهي معضلة أرهقتنا ، لكن أن تتهم الإسلام والمسلمين للتسامح فأنت هنا تظلم نفسك قبل دينك فلم يترك الإسلام شاردة ولا واردة إلا ووضع لها جواباً شافياً ، وحداً كافياً لردع ما يشتبه به . فلسنا نحن (العرب) الذين نعتنق الإسلام ديناً في هذا الكون
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.