الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخيل لو كنت موظف في التعليم عالي (الوزارة)

تخيل لو كنت موظف في التعليم عالي (الوزارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3do0ol
    3do0ol

مبتعث مستجد Freshman Member

3do0ol كندا

3do0ol , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Marketing
    • ذكر
    • Not yet, Just a cold place ;)
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 2nd, 2012, 12:53 AM

السلام عليكم ..

تخيل لو كنت موظف ومسؤول عن استفسارات الطلاب المبتعثين وحبيت فعلا انك تساعدهم !!
    تجي اول يوم دوام لك بعد ترشيح وقبول الطلاب نهائيا وتفتح ايميلك وتحصل ألف رسالة o: !!!
    ايش راح تسوي ؟؟ طيب فرضا قررت ترد عليهم كم يبي لك وقت ع شان ترد عليهم ؟؟ طيب فرضا قررت ترد عليهم مهما كلفك الأمر فتفتح الرسائل
    تحصل أغلبها استفسارات أو أسئلة متكررة ، بل جواب اغلبها يكون في موقع مبتعث أو موقع الوزارة أو الملحقية !
    والمشكلة هنا من لديهم فعلاً استفسارات جدية ولا تحتمل التأخير من الطلاب لايجدون من يرد عليهم لاختلاط الحابل بالنابل ..
    وغير كذا ايش الفكرة اللي راح ياخذونها عننا ؟؟ ( وش مصربعكم قبول وانقبلتم ) !! وان شاءلله كل شيء حيتم بسهولة وراح يوضحوا كل شيء

فلذلك أود أن أقول في هذا الوقت الحرج أن تكون الاستفسارات العامة عن طريق الأخوة المشرفين .. عشان الوقت والفائدة وراحة البال

آسف على الإطالة وآسف لو زعل احد من كلامي لكن كل هذا لمصلحة الجميع طلاباً ولموظفي الوزارة
  2. كان خلصت أموري وجاوبت على استفساراتي << نفسي أولا ً ههههههههههه
    واللهي يا أخويا أغلب الاستفسارات مهمة وغير كدا مالها اجابه , يعني متلا قبل اسبوعين صربعني موضوع عن بطاقة الاحوال انو لازم
    ادا ماكان فيه ايميل للاستفسارات كان طقيت مشوار سفر للبطاقة ومشوار سفر تاني عشان اجيبها ..
    وبالنسبة للصربعه فين ناس بتبدأ بيناير عشان كدا تسأل وتشووف , وغيره الوزارة كل شويا برأي
    نحنا مو متصربعين من غير شئ , نحنا تصربعنا من كتر الهرج
    7 "
  3. كلامك صحيح
    في ناس الله يهديهم استفسار تافه وشغل ام الوزاره وكل يوم رساله مع انه كما وضحت ممكن يكون في موقع الوزاره او منتدى مبتعث
    وفي ناس بعد الله يهديهم مايبي يتعب نفسه ويبحث في منتدى مبتعث لا، سريع كتب موضوع جديد ويسأل.
    وبتشوف بعد كم يوم واحد يسأل شنو السيفيس وشنو الايتوني وشنو الضمان المالي.
    وردد ياليل مطولك
    مشكور على الملاحظه
    7 "
  4. أعتقد أنه موظفين الوزارة اللي يردوا على الاستفسارات هما مخصصين لذلك يعني مالهم وظيفه ثانية غيرها وجزاهم الله كل خير على عملهم
    وكمان من الأفضل للمبتعثين قبل مايرسلو ايميل استفسار للوزارة وبعدها يقلقوا جا الرد ولا ماجا ,أفضل شي يسووا بحث عن الشيء اللي بستفسروا عنه
    من خلال خاصية البحث الموجودة في موقع مبتعث أعلى الصفحة أو البحث عبر محرك بحث جوجل وإذا ماوجدوا ضالتهم في تلك اللحظة أفضل خيار يكون ارسال ايميل للوزارة .
    7 "
  5. الاخت ميشو ليشو
    بعد اذن صاحب الموضوع طبعاً
    ممكن تفهمين المصطلحات اللي كتبتيها
    كان خلصت أموري وجاوبت على استفساراتي << نفسي أولا ً ههههههههههه
    واللهي يا أخويا أغلب الاستفسارات مهمة وغير كدا مالها اجابه , يعني متلا قبل اسبوعين صربعني موضوع عن بطاقة الاحوال انو لازم
    ادا ماكان فيه ايميل للاستفسارات كان طقيت مشوار سفر للبطاقة ومشوار سفر تاني عشان اجيبها ..
    وبالنسبة للصربعه فين ناس بتبدأ بيناير عشان كدا تسأل وتشووف , وغيره الوزارة كل شويا برأي

صريعني
    للصريعه
    متصريعين
    تصريعنا
    ؟؟؟؟؟
    7 "
  6. لو أنا مكان الموظف اللي يستلم الرسائل

بكل بساطة تحديد الكل / وضع علامة مقروءة / حذف

أمزح أمزح ههههههههههههههههه

بصراحة الوزارة نايمة يعني آخر إعلانات لهم بخصوص قائمة المعاهد الجديدة حسب كلام بعض الأعضاء إنه ( انتظروا حتى يتم تحديث القائمة ) طيب إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى تحج البقرة على قرونها

و لكن عن نفسي الحمد لله بالرغم من إني مخطط للمرحلة التاسعة لكن ما أحتجت للوزارة أبد أبد

كله موجود هنا في هذا الملتقى الرائع جدا جدا جدا ( مبتعث )

بس لو تلاحظون معاي شوي ترى أغلب الأسئلة تلاقيها من البنات و بدون زعل يعني

أسعار الحضانات ؟

كيف المحرم / محرمي أبويا / محرمي أخويا

معايا أطفال كيف المدارس هناك

و هاتك من ذي الأسئلة اللي صحيح مفيدة بس لها مواضيع موجودة على محرك البحث ( جوجي ) أو ( قوقل )

يعني لو البنوتة الأمورة تبطل دلع و اعتماد على الغير كان وفرنا كمية أسئلة و مواضيع بالكيلو

بس أرجع و أقول بدون زعل ترى البنات على راسي من فوق و الله

و بس هذي مشاركتي بخصوص هذا الموضوع
    7 "
  7. والله يا عزيزي دولتنا الله يحميه تصرف رواتب وتوظف ناس بالجهات هاذي ليش ؟؟ عشان تطقطق أصابعه وتتهول من الشغل اللي قدامه؟ المعذره أنا ضد رأيك في معذرة الناس في أشغال هي من أولويات عملهم. وهذا أحد الفروق السلبية بيننا كشعب عربي مسلم وبين شعوب العالم الأول أننا نتسامح مع المقصرين ونعذرهم في أمور هي أساس أعمالهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powlud
    الاخت ميشو ليشو
    بعد اذن صاحب الموضوع طبعاً
    ممكن تفهمين المصطلحات اللي كتبتيها
    كان خلصت أموري وجاوبت على استفساراتي << نفسي أولا ً ههههههههههه

صريعني
    للصريعه
    متصريعين
    تصريعنا
    ؟؟؟؟؟

المعذرة على المرور بس اقتباساتك من الأخت مغلوطة ,, أنا مع تفسير معنى صربعه ههه ,,, سلامي
    7 "
  9. أبو يزن , ببساطة استفسارات البنت أكتر لأن المطلوب منها أكتر من الشاب
    من تشوف لمرافقها معها , ايش تحتاج في التدقيق , ايش تحتاج بالملتقيات
    زي الوكالة الخاصة اللي بصراحه أنا اشوفها ( كفالة ) كأننا بنروح بدون موافقة ولي أمرنا , مع إنه فيه نموذج موافقة ولي الأمر بس زيادة قلق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.