الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يحضر أخي معي في الملتقى

هل يحضر أخي معي في الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للمعلومية , ترى حتى بلد الابتعاث فيها رجال .,اذا الموضوع مشكلة بالنسبة لك ارتاحي وعطي فرصة الابتعاث لغيرك ..

الرجل هو نصف المجتمع , مافيه اي مجال نغير سنن الكون ونفصل نصف مجتمع كامل ,لأهواء أشخاص فاهمة الحياة غلط ..

حتى أنت فاهمة الحوار غلط !

.......

هيا ,, خذي احتياطك للحالتين !

بس عموما المرافقين ما يدخلون .. هذا اساسي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    للمعلومية , ترى حتى بلد الابتعاث فيها رجال .,اذا الموضوع مشكلة بالنسبة لك ارتاحي وعطي فرصة الابتعاث لغيرك ..

الرجل هو نصف المجتمع , مافيه اي مجال نغير سنن الكون ونفصل نصف مجتمع كامل ,لأهواء أشخاص فاهمة الحياة غلط ..
    أولا: اهنيك اختي ع اخلاقك العالية.

ثانيا: سؤال ما كان عن الرجل هل هو نصف المجتمع او لا! سؤالي كان واضح و موجه إلى إدارة المنتدى ( يعني ياليت تتركين اللقافة والفضول في الرد لأن ما احد طلب رأيك )

ثالثا: المنتدى الهدف منه لإجابة عن الاستفسارات وليس للتعليق على الردود لأني بصراحة اشوف ان المنتدى اصبح التعليق فيه اكثر من الإجابة ع الاسئلة

مشكوره Nanotechnologist ع التوضيح. واشكر اخواتي Proudish و لولو الجميلة على اخلاقكم الرائعه.

ويعطيكم العافية وماقصرتوا للباقين حتى ما احد يزعل مني.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    حتى أنت فاهمة الحوار غلط !

.......

هيا ,, خذي احتياطك للحالتين !

بس عموما المرافقين ما يدخلون .. هذا اساسي

يعطيك العافية اختي وما قصرتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haia
    مشكوره يا عسل

طيب يعني ما راح يكون فيه رجال يلقون علينا المحاضرة او يسلمونا الاوراق...

ياليت تطمنيني لان الاهل عندي حريصين
    وانا كمان ابي اخذ راحتي اذا دخلت القاعة
    ماشاء الله الله يكثر من امثالك ويوفقك
    7 "
  4. من خلال موقع الوزارة بالصفحة الخاصة بملتقيات المرحلة الثامنة ذ ُكر الاتي :

الملتقى للمرشحين، والمرشحات فقط، و لن يسمح بدخول أي مرافق أو مرافقة أو أطفال إلى مقر الملتقى.

وهذا الرابط ممكن تطلع عليه من خلال ( تعليمات مهمة )

ملتقى المبتعثين في المرحلة الثامنة
    7 "
  5. انا مني من جدة والملتقى حيكون بجدة ومقققققدر احضر الايام كلها الناس كلها دوام فيوووم واحد اقدر احضر سمعت بالملتقى اهم شئ يعطونا بطاقة ذي البطاقة ماتدرو اي يوم يسلموها يعني بالمراحل السابقة متى سلموها فرضا سلموها اول يوم ونا لم احضر اليوم اليوم حضرت اليوم الثاني هل يعطوني هي نفسي احضر الايام كلها احسها مهمةةةةةةة للاسف مافي حل ياليييييت تردوو
    7 "
  6. البطاقة تنعطى لك اول يوم وهي بمثابة سجل الحضور والغياب لك
    كل يوم تحضريه بملتقاك عند الدخول يتم تسجيل حضورك وانصرافك بناءا على البطاقة وبنهاية الملتقيات يظهر عندهم بالسستم اللي حضر الملتقى بشكل كامل واللي ماحضر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.