الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المبلغ المالي و التأجيل

استفسار المبلغ المالي و التأجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مريم...
    مريم...

عضوة في لجنة النشاطات

مريم... كندا

مريم... , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى نظم معلومات حاسوبية , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • نظم معلومات حاسوبية
    • أنثى
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 2nd, 2012, 05:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سؤالي أقدر أجل البعثة لانه ما قدرت اجمع فلووس كفاية ؟؟ راح يقبل هذا العذر ؟؟

كل اللي قدرت اجمعه 16 الف و و المفروض يكون معاي دبل المبلغ تقريبا حسب كلام بعض مبتعثين كندا !!
  2. 16 الف تكفيك وزياااده
    اختي اول ما توصلي باسبوع راح ينزل لك فروقات اول شهر
    16 الف يعني 3800 دولار تقريبا
    وكل اللي بتحتاجيه يمكن 8000 الاف ريال
    او مثلا لو رحتي ع بيت جاهز وبتدفعي ايجار وتأمين بتكفي كمان
    طاووعيني والله تكفي ورب الايمان
    انا جيت فانكوفر ب 12 الف وكفت وزياده
    7 "
  3. عزيزتي اذا المبلغ لك لوحدك فهو كافي لتغطية تكاليف اسبوع بالفندق وتامين السكن وخلال الاسبوع الاول يكون فتحتي ملف لدى الملحقية وبتنزلك الفروقات مع موعد نزول الرواتب
    ومافي داعي لتاجيل البعثة .. بامكانك تاخري قبول اللغة الى شهر ابريل مثلا وتصدري الفيزا عليه وقبل وقت دراستك بستة اسابيع طلعي قرار ابتعاثك من الوزارة وامر الاركاب وكوني متواجدة قبل موعد الدراسة باسبوعين او ثلاثه ترتبي خلالها امور السكن وتستقري وتعرف البلد بصورة مبدئية ....

بالتوفيق،،،
    7 "
  4. طيب يبغالنا مبلغ قبل السفرة هذي ونعرفها
    طيب انا أخترت السكن مع عائلة ...
    أول ما أوصل أروح الفندق على طول ؟؟؟؟ وإلا أروح عند العائلة هذي إللي أخترتها ؟؟؟

ومين إللي جرب السكن عند العائلة ؟؟؟؟ كيييف عايش؟؟
    باللة خبروني
    7 "
  5. شكرا Nanotechnologist و sunset-n و soso18 و طالب جامعي 2013
    و الله يوفقنا اجمعين يارب
    انا معاي مرافقي و بناء على استفتاء سويته قبل لمبتعثين كندا هذي المبالغ اللي اخذوها

لو كل مبتعث أو مبتعثة اعطاني 12 الف يصير معاي 110928000 ريال نسوي فيها مشروع
    7 "
  6. ي عسل وقت ماكنت مبتعثة لأستراليا كان معانا 15 الف بسدفعت منها فندق وإيجار شقة وتامين وخلصنا أمورنا والحمدلله تيسرت الامور والملحقية صرفت لنا فروقات ماتاخرت ساعدتنا بس ماعرف كيف ف كندااهم حاجة تكوني مجهزة كل أوراق الملحقية وتفتحي الملف ع طول بعد فتح حساب بنكي وربنا يبارك لك فيهم ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.