الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لمن يريد السفر في شهر يناير و مستعجل ,, تعال دقيقتين لو سمحت

شرح لمن يريد السفر في شهر يناير و مستعجل ,, تعال دقيقتين لو سمحت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الموضوع مافي أي تعطيل و خوف
    تسجيل المعهد يومين و يردوا عليك
    و السفاره في الرياض أسبوع و تجيك الفيزا مؤ زي حق جده مره لكعين و ممكن ياخرولك ورقك
    و السكن و السيارة من النت شوفي و روحي أو ديسمبر حق أسبوع ف فندق وقتها تشوفي السكن و السيارة عالطبيعه و تكوني من هنا متفقه معاهم لو عجبتك يمديكي تستلميها ع طول

و ما تجئ الإجازة إلا انت في بيتك
    7 "
  2. يعطيك العافية اختي
    بس انفجعت ع موعد الملتقيات العام ليه كل دا التأخير
    المهم
    انا عن نفسي مرة يهمني اطلع ع يناير
    لاني ماراح استفيد بشيء بجلستي هنا بالبيت !! والله حاط كل امالي اطلع بيناير يارب ييسرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    المشكلة مو هنا

لكن مشكلة تأخيرها لمارس كبيرة جدًا والسبب ..

1- انك لو درست في مارس كم شهر وتبدأ الاجازة ثم تدرس 6 شهور اخرى ثم تجيك اجازة السنة اللي بعدها !!!! وبكذا مرت عليك اجازتين في فترة اللغة وكلها محسوبة عليك
    2- الجامعات تقديمها في كل بداية سنة فلو بديت في يناير بيمديك تلحق على الدراسة في جامعة على يناير العام المقبل مو تخلص سنة اللغة وتضطر تجلس كم شهر لين يبدأ الدراسة الجامعية

- - - مشاركة محدثة - - -

فترة اللغة 12 شهر وتستطيعين تمديدها ل 6 شهور اضافية ..

طيب اللي بيدرس بالصيف مو أفضل ؟؟ يعني على شعباان إن شاء الله
    << أنا كذا مخططة إن شاء الله

بس ماكان عندي خلفية آن الأجازات تحتسب من ضمن المدة , وكنت أعتقد أن دوامات المعاهد منتظمة !!

طيب اش الأفضل اذا كان نظام المعهد كل شهر أو كل ثلاث شهور
    7 "
  4. كلام جميل

في حركه بسيطه اذا انت مستعجل شوف لك قبول في اقرب معهد ELS أو EF اذا حصلت وحده من المعهدين في مدينتك تقدر تاخذ قبول فيها و تحول

هالمعهد اللي تبغاه اذا بدأو الدراسه فيه

طبعا فيها نوع من اللخبطه الحركه ذي لأنك راح تخسر من فتره بعثتك و راح تتعب في السكن و غيره لكن يبقى حل ممكن للمستعجلين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aya1989
    سؤالي للاخ عبدالله
    ممكن توضحلي مشكلة الاجازات هذه لان توي انتبهلها انا ناوية اطلع على ابريل
    كم مدة الاجازات اللي راح تصادفني طول هالفترة
    مشكور مقدما
    بيكون مدة دراستك للغة اقل في المعهد لانك بتجي قبل الاجازة الاولى بكم شهر وتدرس بعدها ثم تجيك الاجازة الثانية .. هذي مشكلة التأخر ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    كلام جميل

في حركه بسيطه اذا انت مستعجل شوف لك قبول في اقرب معهد ELS أو EF اذا حصلت وحده من المعهدين في مدينتك تقدر تاخذ قبول فيها و تحول

هالمعهد اللي تبغاه اذا بدأو الدراسه فيه

طبعا فيها نوع من اللخبطه الحركه ذي لأنك راح تخسر من فتره بعثتك و راح تتعب في السكن و غيره لكن يبقى حل ممكن للمستعجلين
    صح هذا ممكن .. وممكن نضيف معهد كابلان ..

الله ييسر ..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.