الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة في غاية الاهميه

طلب مساعدة في غاية الاهميه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووووز
    لووووز

مبتعث مستجد Freshman Member

لووووز السعودية

لووووز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .......... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ..........
    • أنثى
    • لايوجد, ........
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 3rd, 2012, 02:45 AM

السلام عليكم انا محتاجه فزعتكم تكفون ابغى احد يساعدني ضروري لاني مختبصه وللحين ماسويت ولا حاجه متوقفه بنص الطريق انا مقدمه على تخصص علوم صحيه بامريكا ان شاء الله بس محتاره طلعلي كذا تخصص بالتغذيه وكارهه نفسي ماعرفت اش اختار ولا كيف اقدم ولا اش اسوي بالضبط كلن رتب اموره وانا اتفرج لان لغتي ماتساعدني اني ادور واشوف اعتبروني اخت لكم ودلوني واكون شاكره لكم جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام اهلين خيتو
    هدي هدي حبيبتي .. ان شاءالله كل شي ملحوق

بالنسبه لي الية البحث أجمع معلومات عن كل الجامعات اللي فيها تخصصي وبعدين ابدا اقارنهم ببعض وبنفس الوقت اقارن ولاياتهم ببعض .. وأخذ بعين الاعتبار متطلبات القبول وهكذا لين ارسيلي على بر .. بس هذا كله وأنا عارفه وش ابي اتخصص .. واخر شي أقرر المعهد تبعا للمدينة اللي قررتها ان شاءالله ..

طيب ليه ماتركزي على اللغة حاليا وتختاريلك ولايه كويسه وفيها وفرة بالتخصصات الصحيه ولين ماتتعلمي شوي انقلش ابدأي ابحثي بولايتك وحتقدري تفهمي مضمون التخصصات وتقرري باذن الله ..
    ماعرفت كيف اساعدك لان المعايير تختلف من شخص لشخص وتخصصك مش بمجالي .. ياريت أحد يقدر يفيدك ان شاءالله وتتطمني
    موفقه حبيبتي
    7 "
  3. عزيزتي
    حلو انه الواحد يخطط لـ حياته بس مشكلة لو خطط لـ كل حياته دفعه وحدة !!!!
    بـ معنى انتي خططي لـ كل مرحلة بـ لحالها
    انتي عندك ذحين مرحلة اللغة لسى ما دخلتيها فـ دوري على ولاية تناسبك لانك تحتاجي في الفترة الاولى مكان ترتاحي فيه
    و تتعلمي اللغة وانتي مرتاحة ,, اثناء دراستك لـ اللغة و مع تطورها ابدأي بـ البحث عن الجامعة الافضل و التقديم مباشرة يعني لا تنتظري
    لحد ما تخلصي اللغة ابدأي من الاول دوري على الجامعة عشان لو اخترتي جامعة في ولاية مختلفة يكون عندك وقت كافي انك ترتبي امورك
    و تنقلي وانتي مرتاحة

نصيحة : ركزي على المرحلة الحالية من دون ما تستبقي الاحداث
    7 "
  4. مشكورين الله يسعدكم لاهتماكم كلامكم صح بس انا ودي بشغله انو ادرس اللغه بمعهد تبع الجامعه لانو اللي سمعته ان قبولات الجامعه فيها مرمطه وماهي بالساهل وغي عن كذا انا ماني عارفه اش افضل الولايات لانو في بالي واشنطن وتينسي وانا مختبصه لاني احس الكل خلص وانا ولا شي

- - - مشاركة محدثة - - -

اكاسيا ولالو لاخلا ولاعدم منكم يارب الف شكر مره ثانيه لاهتمامكم
    7 "
  5. اولا حددي المرحله الي ح تدرسينها ( بكالوريوس او ماستر او دكتوراه) ثانيا حددي الولايه والمدينه الي شايفه انها مناسبه لك.. تاكدي ان فيه جامعه فيها تخصصك وتاكدي من معرفة متطلبات الجامعه .. وتاكدي ان يكون المعهد التابع للجامعه غير متكدس..وسجلي فيه
    7 "
  6. انا ماستر بااذن الله وبواشنطن اذا الله اراد بس المدينه هي اللي خابصتني ماني عارفه اش المدينه الكويسه ودي بمدينه ماتكون غاليه واقدر انسجم معها يعني تكون مريحه وفيها بحر اتشرط كمان هههه المهم انها مناسبه لنا للمعيشه من جميع النواحي،سعودي ماجيك اشكر لك اهتمامك من البدايه وياريت اذا لك خبره بمدن واشنطن وجامعاتها تفزعلي وتقولي وش افضل شي و اي احد عنده خبره ياريت مايحرمني منها ومشكورررررررررين
    7 "
  7. اكبر خطأ الواحد يفكر يدرس لغه بمعهد تابع لجامعه فيها تخصصه احتمال مايقبلونه ومايدري يمكن يغير تخصصه

روحي لمعهد ممتاز وادرسي وهناك فكري بالتخصص وكذا لاتشغلي نفسك بشئ سابق لأوانه واسئله اجاباتها غير متوفرهـ حاليا لانو اللي يجاوب ع اسئلتك انتي مو احد لما تدرسي وتروحي هناك تلاقي اجوبة لكل شئ

الامور سهالات

الله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.