الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسميا تحديد مواعيد ملتقيات المرحله الثامنه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

رسميا تحديد مواعيد ملتقيات المرحله الثامنه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    لا تستعجلو الامور ماشية راح نروح الملتقيات ونستلم الضمان المالي وتحدث قائمة المعاهد ونروح نطلع الفيزا ونشتري ملابس السفر ( ونودع اهلنا في المطار )
    كل الامور هذي خلال الشهر القادم وراح تمشي الايام بسرعة البرق

اللهم آمين يارب

7 "
  2. سلام عليكم

ياجماعه جات الملتقيات ولا نزلوا قائمة المعاهد والحل معاهم!!
    الي عنده طريقة اعرف اذا المعهد موقف او متكدس ياريت يفيدني ابي الi_20 قبل الملتقيات

هل من المفترض احضر ال i_20 ا؟

والملتقى حق جده 6 ايام هل كل الايام احضر كننا محاضرات بالجامعه او ايش بالضبط ؟!

وماذا احضر معاي بالملتقى غير الهوية الوطنيه ودفتر العائلة؟

ياريت تفيدونا
    7 "
  3. مرحبااا للجميع

حابه اسأل لما يرسلون لنا عن موعد الملتقيات بيوضحو لنا وين المكان لانه نسيت ايش حطيت وقت التسجيل .؟؟

السؤال الثاني .. لما ابي اغير مثلا من امريكا لدوله ثانيه التغير حيكون من ملتقى امريكا ولا من البلد الي ابي احول لها ؟؟

اتمنى تفيدووني وشاكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انثى
    مرحبااا للجميع

حابه اسأل لما يرسلون لنا عن موعد الملتقيات بيوضحو لنا وين المكان لانه نسيت ايش حطيت وقت التسجيل .؟؟

السؤال الثاني .. لما ابي اغير مثلا من امريكا لدوله ثانيه التغير حيكون من ملتقى امريكا ولا من البلد الي ابي احول لها ؟؟

اتمنى تفيدووني وشاكرا لكم
    ردت لي الأستاذه غاده السالم قبل شوي قلت لها ابغا احول من امريكا الى ايرلندا قالت لي احضر ملتقي امريكا ووبعدبن حول وبالتوفيق يارب.

وبالنسبه للملتقي يرسلو للك على الايميل المكان والوقت والمدينه.. ويالتوفيق..
    7 "
  5. فتحت ايميلي الحين
    مافيه شي جديد لا مواعيد ولاشي

الي نفسي اعرفه بس الملتقى حق الرياض من 25الى 29
    هل احضر الخمس ايام او بس 3اايام
    عشان اأكد رحلتي بكره او لا
    فيه عاااااااااااالم بعيد عن الرياض ليش مايراعون هالشي بدري !!!

لاحول ولاقوه الا بالله
    7 "
20 من 23 صفحة 20 من 23 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.