الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نماذج للتوصيات باللغة الإنجليزية

نماذج للتوصيات باللغة الإنجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كل اللي مخوفني انهم يقولون حاولوا تجيبون توصيات من دكاتره سعوددين لأن الاجانب ممكن تخلص عقودهم ويطلعون.. طيب مادرسني الا سعودي واحد وماعرف اتواصل معاه .. الله يستر بس شكلي بروح الجامعه واقش توصيات جديده من دكاتره مختلفه هههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت أمي
    انا كل اللي مخوفني انهم يقولون حاولوا تجيبون توصيات من دكاتره سعوددين لأن الاجانب ممكن تخلص عقودهم ويطلعون.. طيب مادرسني الا سعودي واحد وماعرف اتواصل معاه .. الله يستر بس شكلي بروح الجامعه واقش توصيات جديده من دكاتره مختلفه هههه
    لا عادي ما يهم
    أنا مشرفتي بالماجستير أجنبية وتقاعدت بعد مناقشتي وأخذت منها توصية.
    وحدة دكتورة ثانية الله يصلحها كتبت لي التوصية بطريقة عفشة والله لو أوريكم هي تشفقوا عليا
    حتى ماتركت سطور بين البارجرافات ، كل أبو التوصية لاصقة بقمة الصفحة حتى تخصصها الدقيق ما كتبته أخذتها منها عشان لا أحرجها بس ماني مقدمتها لأن الفشيلة بتصير بوجهي أنا وإلا هي ما حد بيدورها ويسألها عن ذي الحوسة.

الزبدة ما تفرق سعودي ولا أجنبي، حتى المتقاعدين لو عندك جوالاتهم أو إيميلاتهم تواصلي معهم وخذي منهم توصية
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    الاهم ،،،

الان كثيييير من الجامعات الامريكية تلجأ للتوصيات الالكترونية ،، يقولك اعطينا ايميل الدكتور واحنا نرسله استبيان حق توصيه يعبيه ويرسله بالايميل

فجهزو انفسكم
    صحيح كلامك وبأكثر من دولة
    لكن مو مشكلة ، ادخلوا موقع الجامعة اللي ودكم تراسلونها وشوفوا وش شروطهم بالتوصية لأن أذكر جامعة من الجامعات كانت طالبة أن شعار الجامعة اللي تخرج منها الطالب يكون موجود بأعلى صفحة التوصية
    فتروحوا تجيبوا الشعار من موقع جامعتكم وترسلوه مع باقي الشروط للدكتور اللي تبونه يكتب لكم التوصية وبس خلاص.

استاذ ZooRoo
    ممنونة لك على متابعة الموضوع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.