الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

شكرا ع هذا التجمع اللطيف

انا شخصيا مرافق وحاصل على الماستر وجلست تقريبا اكثر من سنتين ابحث عن قبول مشروط وللاسف لم اجد

وكاني فهمت ان القبول المشروط شبه مستحيل ، من وجهة نظري ان الجميع ياخذ قبول معهد يتوكل على الله
    هناك يحصل على التوفل تكون نسبة الحظ اكبر في الحصول على قبول

بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

مبتعث للدكتوراه ان شاء الله.. نشتغل على التوفل ونحقق السكور المطلوبه على حسب الجامعة + نشتغل على الجيمات من (650 إلى 700) أو الجي أر اي ونحقق السكورز المطلوبه + توصيات علمية + توصيات مهنيه + يفضل خبره عملية + خطاب الغرض من الدراسه هذا كله وقت التقديم مطلوب في أغلب الجامعات
    بالنسب للقبول المشروط مستحيل إننا نحصله على مرحلة الدكتوراه...

أنا (وأعوذ بالله من أنا) راح أطلع لغة و هناك راح أدخل معهد لتقوية الجيمات مثل معهد كابلن.. ونبدأ التقديم في أوقات الجامعات إن شاء الله

دعائي لي ولكم بالتوفيق...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على البعثة لمرحلة الدكتوراه وتم الرفض بعد تسليم الأوراق لعدم انطباق الشروط وللأسف ما عندي نقص في الاوراق او اخلال بأحد الشروط
    فقدمنا اعتراض ونسأل الله التسهيل ولا تنسونا من الدعاء حتى نشارككم في هذا التجمع
    عندي رغبة قوية في مواصلة الدراسة

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم ي دكاترة
    كان ف موضوع يشبه دا التجمع وصل 3 صفحات واختفى ؛)

طبعا أكيد الكل انشغل في القبول والبحث عن الجامعات

بالنسبة لفكرة قبول مشروط جداً صعبه واذا وجدت بتكون لتخصصات نظرية ومحدودة جداً

اغلب الجامعات الي حاولت أتواصل معاها لها سيستم ف اللابليكشن يعتمد على تقديم أوراق متعارف عليها زي ماذكر أخونا
    من الدرجة العلمية السابقة وكدا ولاحظت أشياء خلال تقديمي يمكن تفيدكم

1. قدمت على ابليكشن جامعة OSU وكان عندهم نماذج خاصة للتوصيات العلمية ولك خيارين ي ترسلها للشخص نفسه يكتبها ويرسلها دايركت ع الجامعة الامريكية او اون لاين من خلال الابليكشن تحط عنوان ويميل الشخص واتوماتيك يترسل له طلب توصية عنك طبعا لازم 3 أشخاص

2. بالنسبة للترانز نفس الشي فورم خاص لأنهم طالبين اوفيشال والجامعة الي متخرج منها هي ترسل بنفسها دايركت على ميل الجامعة الامريكية وللمعلومية هو فقط كافي بالنسبة لهم

3. طبعا طالبين درجة توفل و GRE وجيمات على حسب التخصص لكن في من ضمن الاختيارات انو اذا مخطط تأخذهم في اي تاريخ

4. البرسونال استيمنت مطلوبة وضروري لقسمك

طبعا الهرجة مو لهنا بس بعد ماتخلص الابليكشن وتدفع رسومها لازم تترسل كل الاوراق المطلوبة لجهتين وكل جهة لها أوراق خاصة فيها
    1. مكتب الادميشن للجامعة
    2. مكتب الادميشن الخاص بتخصصك وانت مسؤوليتك تشوف قسمك لو. طالبين أوراق زيادة

كدا انتهيت من دي الجامعة ؛)

في سياتل برضو قدمت لكن الوضع مختلف يعني طالبين أوراق بس عادي ترفعها اون لاين ف الابليكشن وتدفع الرسوم وخلصنا هنا تمام

لكن المشكلة لازم تحدد أشخاص تعمل معاهم انترفيو ومنها يتحدد قبولك من عدمه فاضطريت اروح افتح بروفايل كل واحد واقرأ عن مجال أبحاثه واختار الي يناسبني لأنو تخصصي علوم طبية - لازم اختار من الجامعه نفسها ومن خارجها متعاونين مع أبحاث الجامعة

الزبدة من دا كله انو كل جامعة لها سيستم خاص لازم تقرا وتبحث فيها وترسل ايميلات حتى تكون ع تواصل باي نقص وترى لاتاخذو على مثالي في تخصصات قبولها أسهل لكن تخصصي اصلا صعب عشان كدا دي الحوسة

وربنا كريم
    7 "
  5. أشككر صاحب الموضوع ع الطرح الجميل ، فعلا طلبة الدكتوراة أكثر ناس محتاسين

بالنسبة لي دكتوراة قانون والدولة أمريكا بإذن الله ، عائق اللغه مقدور عليه لكن المشكلة في اختبار السات وهو مطلوب لتخصص القانون وهذا يبيله شغل علاوة ع هذا القبول ، أنا أفكر بالتحويل جديا ل ايرلندا لأن نظام الدراسة مشابه للنظام البريطاني فقط

توفل أو إيلتس دون اختبارات اضافيه ،

والله الموفق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على البعثة لمرحلة الدكتوراه وتم الرفض بعد تسليم الأوراق لعدم انطباق الشروط وللأسف ما عندي نقص في الاوراق او اخلال بأحد الشروط
    فقدمنا اعتراض ونسأل الله التسهيل ولا تنسونا من الدعاء حتى نشارككم في هذا التجمع
    عندي رغبة قوية في مواصلة الدراسة

موفقين ان شاء الله
    موفقه ان شاء الله
    بس... اذا الشروط منطبقة , ايش سبب الرفض!
    7 "

7. أشكر صاحبة الموضوع على المبادرة المميزة واتنمى لها التوفيق

ان شاء الله ناوي اكمل دكتوراة في مجال القانون

لكن ما عندي خلفية جيدة عن الجامعات التي تقبل ماجستير من خارج امريكا , لكن بعد ما اروح ان شاء الله تتيسر الأمور

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 121214
    موفقه ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 121214
    موفقه ان شاء الله
    والله يا اختي لا اعلم السبب
    كل اللي كتبوه نعتذر عن قبول طلبك
    لا تنطبق عليك الشروط
    مع انه معدلي عالي في الماستر
    والعمر مقبول بحسب الشروط

سبب الرفض عند الموظف اللي وصلت له المعاملة
    هل صعب عليه يكتب السبب و لا بدون سبب كذا بس؟

ودنا شوية احترافية من موظفين الوزراة

نسأل الله التوفيق
    لا تنسونا من دعواتكم
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.