الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=NANA_DREAM;1062116689]والله يا اختي لا اعلم السبب
    كل اللي كتبوه نعتذر عن قبول طلبك
    لا تنطبق عليك الشروط
    مع انه معدلي عالي في الماستر
    والعمر مقبول بحسب الشروط

سبب الرفض عند الموظف اللي وصلت له المعاملة
    هل صعب عليه يكتب السبب و لا بدون سبب كذا بس؟

ودنا شوية احترافية من موظفين الوزراة

نسأل الله التوفيق
    لا تنسونا من دعواتكم[/QUOTE

good luck
    و بالتوفيق
    7 "
  2. ماشالله تبارك الله فيه حماس ونبهتوني على شغلات مهمه ,, اهمها ان بالفعل كل جامعه لها سيستم معين في التعامل مع PhD

وفيه جامعات تطلب ايلتس او توفل حتى لوكان الماستر من دولة اللغه الام فيها( أنجليزي ) والعكس صحيح , ومثال آخر فيه جامعات تكتفي بتوصيتين والبعض لا اقل شي ثلاث , والكلام ينطبق على باقي الشروط مثل البروبوزال والخبره و,, ,, و ,,,
    اللي عنده معلومات مفيده مثلا عن بعض الجامعات المعروفه بتعقيدها ياليت فضلا لا أمرا يدلي بدلوه,, تتوقعون البروبوزال ضرووووري جدا للحصول على القبول ؟ ولا بالأمكان أنك تنظم لبروفسور مثلا يكون شغال على ابحاث بنفس تخصصك ؟ انا قبل كم شهر كنت اراسل كم دكتور في استراليا وبريطانيا قبل مااعرف اني طالعه امريكا ان شالله ,, وكان مابرد على ايميلاتي قبل مايقرا البروبوزال ويشوف اذا الموضوع يستحق او لأ ؟؟ سمعت من مكتب والله اعلم ان الكلام ماينطبق على أمريكا

ان شالله ربي يسهلنا جامعات ماهي معقده في طلباتها يارب
    7 "
  3. السلام عليكم انا كمان دكتوراه وعلى امريكا ان شاء الله
    وحاولت ادور قبول مشروط لكن للاسف محاولات فاشلة
    بس افضل حل ان اروح للمعهد الجامعه الي ابيها وادرس فيه وخلال مرحلة اللغه اروح للقسم وادور لي مشرف وان شاء الله تكون هذي الطريقة اسهل
    بس عندي مشكلة معادلة الشهادة انا متخرجة ماجستير تاريخ وحابه اكمل دكتوراه في الدراسات الدولية هل الوزاره تعادلها بدكتوراه او على حسب مافهمت انها ممكن تعتبره دبلوم عالي
    الي يعرف الطريقة يدلني واكون له شاكرة .....
    7 "
  4. السلام عليكم

كوجهة نظر شخصية اعتقد انه مرحلة الدكتوراه تحتاج الى لغة قوية
    ولا اعتقد ان ما درسناه من لغة في مرحلة الماجستير (الا البعض) تكفي لمناقشة ومقارعة فطاحلة في العلم في الاختبارات الشفهية وفي مناقشة رسالة الدكتوراه
    لذا فالوقت المناسب للتقديم للجامعات هو في فترة دراسة اللغة يصاحبها اعداد جيد للإختبارات مثل الجيمات والجي ار اي والتوفل
    حاليا مطالعة الجامعات وبرامجها واعداد قائمة بالجامعات المتوقع تقدم فيها امر مهم حتى توفر عليك وقت ومجهود
    لا تنسوا مجال البحث (التخصص الدقيق) يكون متوفر في الجامعة المراد الدراسة فيها

بالنسبة للبروبوزال انصح بإعداده من الآن في حال لو احتاجته احدى الجامعات الا يكون جاهز وما يضيع الوقت
    في نماذج على النت وايضا حتى لو ما كان قوي الا على الأقل يكون عندك فرست درافت ولما تروح اليو اس مع المدرس في المعهد او مركز الكتابة يزبطوه

بالنسبة لمعادلة الشهاداة سيخصص جزء من الملتقى لنقاش هذه النقطة وان شاء الله تحصلوا اجابة شافية ووافية

موفقين ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

اذا ممكن اي واحد سيحضر ملتقى الخبر ومرحلة الدكتوراه الى امريكا يحدد الوقت والمدة
    لأنه اخوكم مقدم اعتراض ولا يوجد رقمه حين الاستعلام عن الوقت والمدة من خلال موقع الوزاره

تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    شباب لا تبردوا نبغى حماس في الموضوع ونتعاون ونساعد بعض

لقيت سبب رفضي في المرحلة الثامنة لأني لازلت مرشح في المرحلة السابعة وكنت المفروض الغيها او اؤجلها ولكن لسبب ما كنت مترددا في السفر وانتظرت لحد بداية التقديم للمرحلة الثامنة
    حاليا جددوا لي الضمان المالي للمرحلة السابعة عن طريق الايميل وقالوا لي عندك الى 30/12/1433 تخلص اجراءاتك
    من مراسلة جامعات وفيزا واصدار قرار ابتعاث. كيف اخلص هذا في 9 ايام.

احد عنده اقتراح او حل؟
    لأني احس اني بدأت افقد الأمل وما ادري كيف بتكون الحياة
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.