الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    السلام عليكم
    شباب لا تبردوا نبغى حماس في الموضوع ونتعاون ونساعد بعض

لقيت سبب رفضي في المرحلة الثامنة لأني لازلت مرشح في المرحلة السابعة وكنت المفروض الغيها او اؤجلها ولكن لسبب ما كنت مترددا في السفر وانتظرت لحد بداية التقديم للمرحلة الثامنة
    حاليا جددوا لي الضمان المالي للمرحلة السابعة عن طريق الايميل وقالوا لي عندك الى 30/12/1433 تخلص اجراءاتك
    من مراسلة جامعات وفيزا واصدار قرار ابتعاث. كيف اخلص هذا في 9 ايام.

احد عنده اقتراح او حل؟
    لأني احس اني بدأت افقد الأمل وما ادري كيف بتكون الحياة
    مافيه مشكلة مالها حل !
    أنا اقول لو تروح شخصياً لمكانهم وتبلغهم بالموضوع كامل وتقولهم أنك بتكمل لكن ظروفك ما سمحت لعلهم إن شاء الله يتعانوا معك وما يعقدون الأمور لكن لا تقعد مكانك وما تحاول ويضيع كل شي عليك !
    حاول والله يبارك محاولاتك ويدلك ع خيرتك وين ما كانت ويرضيك به

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلمية
    مافيه مشكلة مالها حل !
    أنا اقول لو تروح شخصياً لمكانهم وتبلغهم بالموضوع كامل وتقولهم أنك بتكمل لكن ظروفك ما سمحت لعلهم إن شاء الله يتعانوا معك وما يعقدون الأمور لكن لا تقعد مكانك وما تحاول ويضيع كل شي عليك !
    حاول والله يبارك محاولاتك ويدلك ع خيرتك وين ما كانت ويرضيك به

بالتوفيق
    شكرا لك اختي
    وانا معك مافيه مشكله ما لها حل
    الاعذار اللي عندي يمكن ما تكون منطقية والتردد وعدم وضوح الهدف وعدم الإنتباه لإلغاء البعثة هو اللي سبب المشكلة
    لكن ما يمنع اني احاول اشرح الظروف لهم وما تظل حبيسة العقل والقلب والمنتدى
    وان شاء الله يهديهم

ما قصرتي وموفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NANA_DREAM
    شكرا لك اختي
    وانا معك مافيه مشكله ما لها حل
    الاعذار اللي عندي يمكن ما تكون منطقية والتردد وعدم وضوح الهدف وعدم الإنتباه لإلغاء البعثة هو اللي سبب المشكلة
    لكن ما يمنع اني احاول اشرح الظروف لهم وما تظل حبيسة العقل والقلب والمنتدى
    وان شاء الله يهديهم

ما قصرتي وموفقه

قل ما كنت عارف والأمور التبست علي وحاول أنك تبين أنك مصر وما تبغاها تطوفك المهم أنك تحاول مع أكثر من واحد وتضغطهم بالكلام اللين اللي يغلب الحق البين !!

وتفاءل خير وإن شاء الله إني متوسمة خير بتلقاه بحول الله بس حاول وحاول وحاول ولا توقف عند شي ممكن أنك تجتازه !

وع فكرة الوزارة بتلقاها متعاونة بإذن الله ولو ما كان عندك عذر قوي انت بس حاول فيهم وقدم خطاب اعتذار عن تأخيرك وربك اسمه كريم

دعواتي تسبقك ياخوي بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسلمية
    قل ما كنت عارف والأمور التبست علي وحاول أنك تبين أنك مصر وما تبغاها تطوفك المهم أنك تحاول مع أكثر من واحد وتضغطهم بالكلام اللين اللي يغلب الحق البين !!

وتفاءل خير وإن شاء الله إني متوسمة خير بتلقاه بحول الله بس حاول وحاول وحاول ولا توقف عند شي ممكن أنك تجتازه !

وع فكرة الوزارة بتلقاها متعاونة بإذن الله ولو ما كان عندك عذر قوي انت بس حاول فيهم وقدم خطاب اعتذار عن تأخيرك وربك اسمه كريم

دعواتي تسبقك ياخوي بالتوفيق يارب
    ان شاء الله سأشرح الظروف واكتب خطاب واتوكل على الله بكامل الأوراق
    وان شاء الله تتيسر الأمور ببركة دعائكم
    لكم خالص الشكر
    7 "
  5. أنا درست الماجستير في أستراليا وراسلت بعض الجامعات بخصوص اختبار التوفل قالوا لي ما تحتاج تختبره عليك بس تجيب درجه حلوه في الجيمات

وطبعا راسلت معد كابلن بخصوص الحصول على I 20 من عندهم عشان اسجل في دورة للجيمات وعطوني المتطلبات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael Umar
    أنا درست الماجستير في أستراليا وراسلت بعض الجامعات بخصوص اختبار التوفل قالوا لي ما تحتاج تختبره عليك بس تجيب درجه حلوه في الجيمات

وطبعا راسلت معد كابلن بخصوص الحصول على I 20 من عندهم عشان اسجل في دورة للجيمات وعطوني المتطلبات
    دورة الجيمات او الجي ار اي لاتتعدى ال ٣ شهور
    وممكن تعيد الكورس ويصير عندك ٦ شهور
    للاسف هالفتره مو كافيه للتحضير للاختبار والحصول ع الدرجة المطلوبه والحصول على قبول جامعي
    والى الان مافي خبر هل ممكن الوزاره تراعي هالشي واش ممكن تكون الخيارات للي شهاداتهم من برا وما يحق لهم دراسة اللغه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scent
    دورة الجيمات او الجي ار اي لاتتعدى ال ٣ شهور
    وممكن تعيد الكورس ويصير عندك ٦ شهور
    للاسف هالفتره مو كافيه للتحضير للاختبار والحصول ع الدرجة المطلوبه والحصول على قبول جامعي
    والى الان مافي خبر هل ممكن الوزاره تراعي هالشي واش ممكن تكون الخيارات للي شهاداتهم من برا وما يحق لهم دراسة اللغه

علينا نتوكل على ربنا ونروح الملتقى ان شاء الله يكون عندهم جواب لاستفساراتنا ويساعدونا
    بالنسبة للجيمات أنا أعرف واحد دخل هذا المعهد ٣ أشهر وعمل اختبارات تجريبيه بكثره وجاب في الاختبار من أول محاولة ٥٩٠ بس هو يدرس ماجستير فما أعاد الاختبار مره ثانيه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wael Umar
    أنا درست الماجستير في أستراليا وراسلت بعض الجامعات بخصوص اختبار التوفل قالوا لي ما تحتاج تختبره عليك بس تجيب درجه حلوه في الجيمات

لو تكرمت خبرنا عن معهد كابلن هل هو جيد؟؟

لماذا الكثير هنا في المنتدى يصفونه بالسيء وأن جميع من انتسب إليه لم يستفيدوا منه؟؟

وشكراً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوئية
    لو تكرمت خبرنا عن معهد كابلن هل هو جيد؟؟

لماذا الكثير هنا في المنتدى يصفونه بالسيء وأن جميع من انتسب إليه لم يستفيدوا منه؟؟

وشكراً

كابلن فقط يعطيك الماتيريلز والطالب عليه الباقي
    وان كان فيه براكتس كثير بس ما يقدم شي فعلا يساعد غير الماتيريلز
    واذا اخذنا الاي توني منهم ع اساس فول تايم هنا المشكله لان لازم تقضي هناك ٢١ ساعه اسبوعيا اقل شي
    واللكشرز بالاسبوع ماتتعدا ال ٤ ساعات باقي الساعات لازم تقضيها هناك كذا اما جالس او ع اساس تعمل براكتس
    ب اختصار كابلن مش سيء نظامه هو اللي سيء
    وانا من الناس اللي جربته وما شفت انه عطاني شي فعلا مفيد
    اولا واخير كل شي يعتمد ع الطالب بشكل اساسي

7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.