الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

طلبــــة الدكتوراه لأمريكا ,, وينكم فيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجبيـــل
    الجبيـــل

مبتعث مستجد Freshman Member

الجبيـــل الولايات المتحدة الأمريكية

الجبيـــل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PUBLIC HEALTH , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • PUBLIC HEALTH
    • أنثى
    • AlJubail, KSA
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 3rd, 2012, 10:26 PM

السلام عليكم

انا شفت تجمعات لمبتعثين البكالوريوس والماستر .. بس مااشوف للدكنوراه طاري

وينكم فيه ؟؟

تعالوا نفيد بعض ونستفيد خاصه ان قبول الدكنوراه اصعب من المراحل الأخرى ويتطلب وقت أكثر

عسى الله يوفقنا وياكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSN
    مرحبا
    انا برضو مبتعثه لدكتوراه في امريكا
    وكلمت مكاتب بالرياض عشاان احصل قبول مشروط والغالبيه رفضوا
    وشكلي بتوكل على الله واجيب قبول لغه واسافر وهناك ربك يحلها ^^
    أنا أيضاً مبتعث دكتوراه هل المكاتب رفضها قطعي او انه هناك امكانية لكن صعبه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يضيع وقتكم بالبحث عن قبول مشروط لإنه ببساطة شبه مستحيل للدكتوراه ، أتمنى يفيدكم الرابط التالي خصوصا بجزئية ( دراسة اللغة قبل السفر + التحضير قبل السفر لإختبار الجي أر إي أو الجيمات " خصوصا قسم الرياضيات" + تحضير الوثائق بشكل مكتمل قبل السفر)

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread380907.html

شدوا حيلكم ترى قبول الدكتوراه يجتاج شغل جامد ، وأنتم إن شاء الله على قدر المسئولية......

تحياتي
    7 "
  4. ياسلام عليكم

ياهلا ياهلا بالزميلات والزملاء واشكركم على تفاعلكم ,, انا اتوقع ان فيه اسئلة كثيرة بنلاقي جوابها ان شالله بعد الملتقى وزي ماتفضلتوا ان قبول الدكتوراه بالذات جامد ويحتاج شغل ,, ومايقدر يخدمنا فيه المكتب كثير لأنه يطلب مننا نلاقي سوبر فايزر بأنفسنا !!
    وكلنا عارفين ان هذي الخطوة هي الجزء الاساسي والخطوة المهمة في القبول , أما الباقي سهل جدا ان شالله ,, لاننا اذا استطعنا تتواصل مع السوبر فايزر اكيد بيكون سهل علينا انشالله اننا نعبي ابليكيشن التسجيل اللي بالعاده يكون موجود في موقع الجامعه

انا حاليا تواجهني مشكله تصديق الاوراق , لأنو بعض الجامعات في امريكا تبغى صورة طبق الاصل من الشهاده والتوصيات والسجل الاكاديمي بحيث تكوم مختومة من نفس الجامعه اللي تخرجت منها , وانا تخرجت من خارج المملكه وماعندي صور مصدقه .. وماني عارفه كيف اصدق اوراقي ووين ؟؟ ويوم راسلت جامعتي قالوا مانصدق الا لما ترسلي لنا الاصل عشان نطابق !! وانا بصراحه خايفه ارسللهم الاصل

أحد تخرج من خارج المملكه واوراقه ماهي مصدقه مثلي

الله يسهلننا يارب وكل مسلم ويختار لنا الخير
    7 "
  5. السلام عليكم ,, حياكم الله انا بعد مبتعث دكتوراه امريكا ان شاء الله
    بس ماعندي خلفية كبيرة عن الدراسه في امريكا على كثر ماقريت بس احس ان في شي ناقص
    بخصوص اللغة او قبول الجامعه اما بخصوص الاخت الى تسال عن الاوراق المصدق عند التخرج
    قمنا بتصديق 5 نسخ من كشف الدرجات وعلى ما اعتقد الشهادة من عمادة التسجيل او مكتب التسجيل
    الخاص بالجامعه ,,
    ربنا يوفقنا وياكم وان شاء الله نستفيد من بعض في هالتجمع
    7 "
  6. السلام عليكم

دكتوراه لامريكا ب اذن الله

قبول الدكتوراه فعلا صعب
    ويزداد الوضع صعوبه عند اللي مايحق لهم قبول لغه لانهم متخرجين من دول ناطقه بالانجليزيه
    اللي عنده فتره لغه عنده فتره نوعا ما كافيه
    وش وضعنا احنا الله اعلم !!

موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبيـــل
    ياسلام عليكم

ياهلا ياهلا بالزميلات والزملاء واشكركم على تفاعلكم ,, انا اتوقع ان فيه اسئلة كثيرة بنلاقي جوابها ان شالله بعد الملتقى وزي ماتفضلتوا ان قبول الدكتوراه بالذات جامد ويحتاج شغل ,, ومايقدر يخدمنا فيه المكتب كثير لأنه يطلب مننا نلاقي سوبر فايزر بأنفسنا !!
    وكلنا عارفين ان هذي الخطوة هي الجزء الاساسي والخطوة المهمة في القبول , أما الباقي سهل جدا ان شالله ,, لاننا اذا استطعنا تتواصل مع السوبر فايزر اكيد بيكون سهل علينا انشالله اننا نعبي ابليكيشن التسجيل اللي بالعاده يكون موجود في موقع الجامعه

انا حاليا تواجهني مشكله تصديق الاوراق , لأنو بعض الجامعات في امريكا تبغى صورة طبق الاصل من الشهاده والتوصيات والسجل الاكاديمي بحيث تكوم مختومة من نفس الجامعه اللي تخرجت منها , وانا تخرجت من خارج المملكه وماعندي صور مصدقه .. وماني عارفه كيف اصدق اوراقي ووين ؟؟ ويوم راسلت جامعتي قالوا مانصدق الا لما ترسلي لنا الاصل عشان نطابق !! وانا بصراحه خايفه ارسللهم الاصل

أحد تخرج من خارج المملكه واوراقه ماهي مصدقه مثلي

الله يسهلننا يارب وكل مسلم ويختار لنا الخير
    انا مثلك...
    بس الله يستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.