الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جميع التكاليف قبل السفر

استفسار جميع التكاليف قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو فالح86
    ابو فالح86

مبتعث جديد New Member

ابو فالح86 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو فالح86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة انتضار
    • انتضار
    • تمريض
    • ذكر
    • انتضار, انتضار
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 01:10 AM

سلام اخواني وخواتي عندي استفسار
    كم احتاج مبلغ ل الاجرائات من قبول وفيزا لين اسافر ؟
  2. رسوم سيفيس 200 دولار لازم تدفعها عن طريق بطاقة الفيزا او مستر كارد ولازم تطبع الايصال قبل ماتقفل الصفحه
    وعشان تحدد موعد في السفاره لازم تعمل تشتري يوزر نيم بـ 45 ريال برضو بطاقة فيزا او ماستر
    وبعد تحديد موعد السفاره تدفع رسوم المقابلة بـ 608 ريال زمان كانت بـ 532 ريال عن طريق بنك سامبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ابوعبدالعزيز
    و لا تنسى رسوم التقديم على الجامعات و هذي الرسوم تختلف من جامعة لي جامعة يعني بحدود 100 الى 300 ريال رسوم التسجيل يعني بالعربي ما يقارب 3000 ريال و أقل
    طيب هل يعوضونآ بعدين على هالمبلغ الي صرفنآه ؟؟
    7 "
  4. التعويض حسب ما اعرف انها تكون على رسوم السيفيس الي تدفعها في بنك سامبا و التعويض تطلبه لما تكون بأمريكا من الملحقية . اما البقية ما اتوقع هناك تعويض الي هي زي رسوم التقديم على الجامعات . بالنسبة لفيزا تقدر تطلعها من بنك الاهلي و طريقتها شحن و انا سمعت ناس كثيرة تتكلم عنها بس لحد الان ما طلعت . في طرق اخرى و كثيره و لكن مشكلة البنوك عندنا زي الأدرات الحكومية لابد من و اسطة عشان تخلص امورك . و التوفيق لجميع و اتمنى الي عنده ارأى لا يحرمنا من المشاركة
    7 "
  5. اخواني بالنسبة لبطاقة الفيزا لازم اكون موظف ولا واش افضل بنك اقدر اصدر منة البطاقة بدون تعقيد واهم شي ( هل البطاقة تنسرق ولا اذا دفعت بيها في امريكا وكيف اعرف اذا انسرقت وهل لها رقم سري وشكرا )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.