الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهندس مشاريع في شركة سابك, و يرغب في اكمال الماستر ... مساعدتكم لاااااهنتوا

مهندس مشاريع في شركة سابك, و يرغب في اكمال الماستر ... مساعدتكم لاااااهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفائل111
    متفائل111

مبتعث جديد New Member

متفائل111 السعودية

متفائل111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة KAU
    • KAU
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 09:08 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... تحية طيبة لكم جميعا ,,,

هذا اول موضوع لي في ها الصرح العظيم, الذي سوف أجد فيه ضالتي ...

الموضوع يا اخواني الأعزاء, انا مهندس مشاريع ( تخصصي هندسة ميكانيكية ) في شركة سابك لي تقريبا فيها حول الخمسة اشهر و قبلها كنت في شركة اسكشاف عن البترول ( يعني خبرتي على بعضها تقريييبا سنة )
    و خطيبتي الان راح تكمل الماستر, و افكر اني اطلع معها كمرافق و منها اكمل دراسة الماجستير في مجال ادارة الاعمال او الادارة الهندسية.
    استفساري يا اخواني الأجلاااااااء لأن هذا موضووووووع يؤرقني كثيييييييييرا و مسوي لي قلق لا يعلم به احد الا الله :

هل اقدم استقالتي من الشركة و اروح اكمل دراستي ام لا ( لا توجد اجازة مرافق في الشركة و لا يوجد ايضا اجازة بدون راتب ) نظام الشركات كذا !

تكفوووووووووووون يا عالم يا ناس افيدوني في ها الموضوع من ناحية ترك لوظيفة و هل تقدر اضمن اني راح اسجل في البعثة بعدين ؟

و لكم مني خالص التقدير و الاحترام ,,,,
  2. السؤال هنا أسأله لنفسك ( أنت حاب تدرس ) والا بتترك وظيفتك وتندم ؟

اذا حاب تدرس لا يردك شئ قدم استقالة بوقت قريب لطلعتكم ان شاء الله , لا تقدمها دحين لمن تقرب سفرتكم

وطبعا اجراءاتك تطلع شهادة بنكية تقدم على معهد اللغه اللي بتقدم فيه زوجتك ان شاء الله , تاخذ الاي توني تطلع لك فيزا دراسيه

لمن تجيب قبول نهائي غير مشروط من جامعه تطلب الانضمام للبعثة

إن شاء الله فهمت عليا
    7 "
  3. السلام عليكم

استخير قبل كل شي وربي وربك راح يدلك على الطريق....

حاول تعقد صفقه مع سابك وتفاوض معهم من خلال رئيسك...لأنه بيعطيك توصيه لإدارة الموارد البشرية...والله أعلم

اذا ما ضبطت الأمور بما ان خبرتك سنه فنصيحه لا تترك الوظيفه إلا بعد 5 سنوات على الأقل ... لتكون عندك خبره تستطيع من خلالها العوده لسابك أو لغيرها من الشركات.. ولكن ما سيجعلك تحتار في هذه الخطوه هو العمر لاحقا واستمرارية البرنامج للابتعاث...

بسأل سؤال (انت لو رئيس) وجاك واحد معاه ماجستير وخبره سنه وواحد ثاني ماجستير و 5 سنوات من راح تفضل؟؟

تحياتي لك وأسأل الله القدير أن يلهمك ويدلك على الخير .... والله اعلم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية حاول تتفاوض مع الشركة بالالتحاق بهم مرة اخرى بعد التخرج حتى على الأقل تضمن الوظيفه وما تخسر سابك
    انا حاليا متخرج ماستر واشتغل مهندس مشاريع بس ما احس هالمجال ممكن اكمل فيه لأنه وجع راس ومقرف احيانا

لو انا مكانك راح اميل للدراسة اكثر كونها اكثر متعة و بتكون مرافق مع الأهل يعني استقرار اكثر

موفق ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم
    صباح الخير جميعا

حاب اسأل سوال خفيف انا عملت مقابلة شخصية بسابك وقالو اسبوعين ونرد عليك وإلى الان محد رد علية في 4 اسابيع والان برنامج الملك شرف وماني عارف كيف طبعا انا مسجل في البرنامج بلا منازع طبعا الي يجي من الله حيا الله وانا معا .
    السؤالي وش أهم الوظا ئف المطلوبة بهذي الشركة أو بأي شركة طبعا بكمل مايستر كيمياء و انا ميولي واسع في هذا المجال والله الحمد .....؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.