الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Washington Academy of Languages مفتوح !!!!

استفسار Washington Academy of Languages مفتوح !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لؤي عادل
    لؤي عادل

مبتعث مستجد Freshman Member

لؤي عادل الولايات المتحدة الأمريكية

لؤي عادل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى **** , بجامعة قريب ان شا الله
    • قريب ان شا الله
    • ذكر
    • ان شا اللهSeattle, انشا اللهWA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 4th, 2012, 02:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخواني واخواتي انا راسلت الملحقية وقالولي Washington Academy of Languages المعهد مفتوح , وموجود في قائمة تحديث 1/9/2012 مغلق !!!
    طيب يعني ايش افهم هل هو مفتوح ولا مغلق ولا ايش القصة , ياريت احد يرد عليا لانو جاني قبول منو بس باقيلي اسوي موعد مع السفارة وناوي اشد الرحال على يناير...

وجزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤي عادل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اخواني واخواتي انا راسلت الملحقية وقالولي Washington Academy of Languages المعهد مفتوح , وموجود في قائمة تحديث 1/9/2012 مغلق !!!
    طيب يعني ايش افهم هل هو مفتوح ولا مغلق ولا ايش القصة , ياريت احد يرد عليا لانو جاني قبول منو بس باقيلي اسوي موعد مع السفارة وناوي اشد الرحال على يناير...

وجزاكم الله خير
    اهلا فيك

اذا انت راسلت الملحقيه خلال الأيام اللي فاتت و بلغتك ان المعهد مفتوح و معتمد توكل على الله و قدم
    لان الملحقيه تعطيك المعاهد من اخر تحديث موجود عندها لكنه ما نزل للحين على موقع الملحقيه

أنا نفس الشي راسلت الملحقيه على معهد بواشنطن ما هو موجود اصلاً من ضمن القائمه و قالوا لي مفتوح و معتمد
    و قدمت عليه بانتظار القبول

اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.