الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    انا نفس الحكآيه توي راجع من الوزاره الزففت
    وقالوا ان المتقدمين 190 و المقاعد 29 يانآس شلون تخلون باالاساس 190 واحد يقدم يعني الحين رفضوا 160 واحد مهب حرآم عليهم وتبهذلوا عشان 29 طآلب بس !!
    ويقال مالك الا تتختار احد الخيارات الزفت الي حاطينها والمشكله اقوله الطب ما فيه الا بدول تتكلم لغه غير الانقلش يقول عادي احسن شي ترجع وانت مع لغتين يا ابن الناس شلون لغتين وانا بادرس طببببب
    شلون راح يكونلي وقت لدراسة لغتين الله يخللف بس
    وقلت له وش نرد بالرساله بالضبط
    قال ابد ححط
    اللاسم : ؟؟؟؟ بن ؟؟؟؟ بن ؟؟؟؟ ال ؟؟؟ رقم الهويه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رقم الطلب : ؟؟؟؟؟؟؟؟
    واختار التحويل الى ؟؟؟؟ لدراسة ؟؟؟؟ .
    طبعا اذا اخترت كوريا ولا تركيا ولا هولندا لدراسه الطب
    اما اذا اخترت كندا او امريكا تقوله لدراسة العلوم الطبيه او العلوم الصحيه او العلوم الاساسيه ( تختار الي تناسبك )
    وقدر الله ماشاء فعل وحسبي الله ونعم الوكيل
    وبالمناسبه لكل الي مقدمين طب قبولات المعاهد والجامعات الحكومه تجيبها لههم
    اما العلوم الصحيه او الطبيه او الصحيه تجيبها بنفسك بعد ما يجيك الضمان المال
    واليوم اخر يوم لارسال الرد ولا بيحولونك عشوائي
    ان شاء الله اني افدتكم ونقلت لكم كل الي صار معي هنا
    والله يعين
    ان شاء الله اني
    الله يوفقكم وييسر أموركم ,,, لكن الدراسة في تركيا أقصد دراسة الطب باللغة الانجليزية الشرح والمحاضرات .. وإلا بالتركي ؟!! أو إنها بالانجليزي لكن فترة الامتياز بالتركي لانك تتعامل مع أتراك ؟!
    7 "
  2. بتركيا الجامعات كل شي بالتركي الكتب و الشرح و و و و . تقريبا مايخذون الا من 7 الى 12 طالب بالكثييييييير اللي يدرسون بالانجليزي لان عدد الجامعات اللي تدرس طب بالانجليزي قليييييل حيييل ولا ياخذون الا عدد محدووود جدا من السعوديين

- - - مشاركة محدثة - - -

طبعا اقصد في دراسة الطب
    اما التخصصات الثانية ماادري بلغة الدراسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن إجابة
    الله يوفقكم وييسر أموركم ,,, لكن الدراسة في تركيا أقصد دراسة الطب باللغة الانجليزية الشرح والمحاضرات .. وإلا بالتركي ؟!! أو إنها بالانجليزي لكن فترة الامتياز بالتركي لانك تتعامل مع أتراك ؟!
    على كلامهم انه الدراسه بالانقلشش لكن الامتياز بالتركي والتطبيق بالتركي
    بس بعض الاخوان يقولون انه بتركيا ندرس تركي ما اقدر اعطيك العلمم المزبوط
    7 "
  4. ferasibinzeyad انا اول كنت ابي تركيا و بحثت عنها عدل وكلمت طلاب الدفعة السابعة وتأكدت مية بالمية ان الدراسة بالتركي و الجامعات اللي تدرس طب بالانجليزي هي مرمرة و اسطنبول و انقرة وكل وحدة من هالثلاث ماتقبل الا اربع طلااب بالكثييييييييير , اما باااقي الجامعات اذا دخلتها طب ماتدرس ولا كلمة انجليزي . يعني صعبة حييييل بتركيا انك تدرس بالانجليزي
    7 "
  5. اي يوم رحته لهم قلت لهم انكم كاتبين التاريخ غلط !!
    قال دقايق بادق ع المسؤول ودق وقاله انت كاتب التاريخ غلطط وانك كاتبه شهر 11 وحنا 12
    اتوقع الرساله عشان تنبيه
    بس ع كلام الي كلمته اخر موعد اليووووووم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث144
    ferasibinzeyad انا اول كنت ابي تركيا و بحثت عنها عدل وكلمت طلاب الدفعة السابعة وتأكدت مية بالمية ان الدراسة بالتركي و الجامعات اللي تدرس طب بالانجليزي هي مرمرة و اسطنبول و انقرة وكل وحدة من هالثلاث ماتقبل الا اربع طلااب بالكثييييييييير , اما باااقي الجامعات اذا دخلتها طب ماتدرس ولا كلمة انجليزي . يعني صعبة حييييل بتركيا انك تدرس بالانجليزي
    والله ما عندي اي خبر عن تركيا
    7 "
  6. الله يعينكم , معليش , الله كريم , قدر الله وماشاء فعل , واللي سار مو غلطتكم , ماتزعلوا على انفسكم وما تلوموا انفسكم
    انتو عملتوا اللي عليكم , بس مو هما من البدايه قالوا انو حقون الطب في ترشيح لهم عالدول ؟
    بس كمان لو في ترشيح ليش نزلوا لكم عالترشيح النهائي انكم انقبلتوا في ايرلندا ؟
    عالعموم خيرة وماتزعلوا انا كنت متلكم ابغا طب ولمن دخلت نيرسنق زعلت مرا وجاني اكتئاب مدة سنه
    بس دحين احمد ربي وابوس ايدي وجه وقفا اني مو طب , شخصيتي ماتلبق له مرررا .
    فأنتو ربكم اعلم بكم , واعلم ايهوا الانسب لكم , احتسبوا ووكلوا الامر لله , واعملوا عاللي بين ايديكم .
    7 "
  7. كلمت المسؤول في تركيا بعد معاناه .. يآ إني سمعت موسيقى بيت هوفين حقت فور اليس لين طفشت سنترآلهم مروق !

المهم سألته عن اللغة :

أول سنة تركي و من ثم لو خشيت وحده من هالجامعات [ مرمره - بجيتا - غازي ] رآح تدرس إنجليزي , لو رحت غيرهآ طبعاً حتدرس تركي !

سألته عن المعيشه :

قلي أغلى من السعودية بشوي , مو ذآك الفرق يعني ..

سألته عن المكآفئة :

قآلي : 1175 يورو يعني تقريباً 5665 ريآل !

و الله يكون في العون و السدآد ~

و الخيرة فيما اختاره الله ..
    7 "
  8. شفت يا ابو بااسل نفس كلااامي . مافي الا هالثلاث جامعات تدرس انجليزي . وطبعا كل وحدة ماتاخذ الا اربع طلااااب سعوديين بالكثييير . يعني الطلاب اللي بيدرسون طب انجليزي بتركيا بالكثيييييييير 12 طااالب بس هذا اذا افترضنا على الاكثر والا الواقع يقول ان حتى اقل من 12 طالب
    7 "
15 من 24 صفحة 15 من 24 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.