الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow.white
    تركيا صاحباتي هناك اول شي كورس لغه تركيه وبعدين سنه انجليزي وبعدين سنه اولى طب والطب كله بالانجليزي
    تعالي معاي تركيا
    وش الطب كله بالانجليزي . يا اختي كيف تفتيين كذا . وقسم بالله ان الطب بتركيا بالتركي ومافي الا قلييل اللي بالانجليزي . غرررريب امرك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YARA-
    تركيا السنه الأولى دراستها بالأنقلش ولا اللغة التركيه ؟

اختي بتركيا اول سنة تدرسين لغة تركية بالمعهد و بعدها كورس انجليزي والجامعة انتي وحظك . وعدد مقاعد الطب حق الجامعات الانجليزية كلهاا للسعووديين مستحيييييل تتجاااوز ال 12 مقعد . وانا متأكد من كلااامي مية بالميييية
    7 "
  2. مبتعث144
    حرام عليك تقول للناس انه الطب في تركيا بالتركي وتخليهم مايروحون والقهر قاعد تعيد وتزيد الطب بالتركي والطب بالتركي
    انا رايحه تركيا االلعام ومكلمه الملحق دكتور خالد المطلق اكثر من مره حتى معهد اللغه رحته
    اللعام اخدوا 10 طلاب لانه بلد جديد ودايما البلد الجديد مايرسلون لها طلاب كثير
    بخصوص يارا اضن مولازم تجيبين درجات عاليه مجرد كورس عادي ممكن مدته 10 شهور
    وبعده دخلين الجامعه كورس انجليزي مدته سنه وبعدها تدخلين اولى طب بدون اختبار قبول
    جامعات تركيا معروفه مافيها اختبار قبول
    صاحباتي الحين في جامعة مرمره خلصوا معهد اللغه التركي والحين يدرسون انجليزي وبعده بيدرسون طب في جامعة مرمره واعرف بعد ناس في مدينة انقره ونفس الشي بيدرسون بالانجليزي وادا تبون ايميلاتهم ولا ارقامهم انا مستعده اجيبها لكم
    7 "
17 من 24 صفحة 17 من 24 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.