الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FerasBinZeyad
    ^^^
    تعرفين ليه قلت مافيه طب لاني مستحيل اتغررب عن اهلي واروح لدوله تتكلم لغه غير الانقلش
    انا طالع بعثه عشان اقوي لغتي واعيش مع العالم ع ذي اللغه
    ولا اروح ع كوريا ولا تركيا وش الفايده اروح لدوله ما فيه ناس يتكلمون انقلش ؟
    وش فرق كوريا وهولندا وتركيا عن السعوديه ؟ كلها نفس الشي يعني اقعد عند اهلي بدال ما اروح لديره ادربي راسي فيها
    وانا ما ودي احبطكم او اي شي كلن وله تفكيره وطموحاته وانا طموحاتي جدعتها باقرب زباله وانتم بكرامه
    ممكن أايدك بشي واحد انو اللغة مارح تستفيد منها بشكل كبير لانه مافي ناس كثير يتكلمون لكن على حسب اللي اعرفه بهولندا انه الانقلش كويس عندهم عشان كذا لا تتخلى عن حلمك عشان لغة
    المهم
    اذا مررة خلاص ماودك بالبعثة .. ع الاقل روح امريكا او كندا سنه لغة .. واذا فتح تقديم جامعات السعودية السنة الجاية قدم واسحب ع البعثة .. كثير يسوونها .. ومنها تستفيد من السنة بدال ماتروح ع الفاضي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصير برتقال
    يااااااااااااااااااا شباب الي خايف من اللغة لهذه الدرجه

وخايف انه يفشل بالدراسة عشااااااااااااان اللغة ليه يتعب نفسه ويختااااااااااار طب

عندك امريكااااااااااااااا علوم طبيه وبلد ولا احلى وبترجع معاك علم من افضل مكان في العالم ممكن يعطيك مثل هذي العلوم

خلااااااااااااااااااااااااصة القول عشاااااااااان تنجح في حياتك ومستقبلك لازم تضع اسواء احتمال يحث ممكن لكي تستطيع النجاح

يعني مثلا اسؤاء احتمال انك لو تساااااااافر هولندا او كوريا او تركيا راح تدرس بلغة اهل البلد ..... يعني تتعلم لغة جديدة + بالاظافة الى ان طب جراحه وحفظ كلمات وتركيز

لو رحت امريكا ماادري كيف اقولها لكم مافي اسؤاء احتمال اولا عندك الدراسة بالانجليزية + مليون في الميه تحصل جامعة تقبلك لانه عندهم 5000 جامعة (بمشئة الله )+ طبيعيه + تعامل جيد + دراسة سهله يعني العلوم الطبيه اسهل من الطب + توفر على نفسك عمر كبير يمكن تحضر ماستر بعد البكاللوريس وخويك الي راح دوله ثانيه يبقاله سنتين على الاقل على التخرج

عشاااااااااااااااان تنجح حط اسؤاء احتمال قد يوجهك في مستقبلك واستعد له جيدا فيما لو اتى التحدي بمستوى اقل من الاسؤاء تستطيع مواجهته بكل سهوله

القرار الاخير لكم
    يآخي كيف تبيني ادرس شيء مالي رغبه فيه !
    الواحد اذا طمح لشيء لازم يحققه اليوم ولا بكره والله لو أصبر للسنه الجايه اهم شيء طب , ولا اتنازل عن امنيتي ورغبتي
    صعبه الواحد يتنازل من الطب للعلوم الطبيه , و حتى لو كان الطب صعب يكفي انك تحبه وهو رغبتك تستمع بتعبه افضل من انك تتعب على شيء مالك رغبه فيه
    وتحقق شيء انت طمحت له من صغرك...
    والله مدري كيف تفكرون انكم تتنازلون تدرسون عن الطب للعلوم الطبيه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3ath al7rbe
    null
    اتا كمان نفس معاذ الحربي ما اضيع طموح سنين راحت واجتهدت عشان احيب درجات عاليه الحمدلله وفي النهايه ادرس علوم طبيه والسبب لغه
    وبعدين هما حيدرسوك لغه البلد عشان تتفاهم مع الناس واهم شي دراسه الطب نفسو بالانجليزي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3ath al7rbe
    الواحد اذا طمح لشيء لازم يحققه اليوم ولا بكره والله لو أصبر للسنه الجايه اهم شيء طب , ولا اتنازل عن امنيتي ورغبتي
    صعبه الواحد يتنازل من الطب للعلوم الطبيه , و حتى لو كان الطب صعب يكفي انك تحبه وهو رغبتك تستمع بتعبه افضل من انك تتعب على شيء مالك رغبه فيه

هههههههههههههههههههههههه يا حليلك ! السنة الجاية بيسوون نفس النظام ! ليه ؟ لأن الاولويه لحديثي التخرج ! اقول اعقدها وتوكل رح امريكا ولا غيرها ! انا عن نفسي يا لبى امريكا .. جت خيرة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3ath al7rbe

هههههههههههههههههههههههه يا حليلك ! السنة الجاية بيسوون نفس النظام ! ليه ؟ لأن الاولويه لحديثي التخرج ! اقول اعقدها وتوكل رح امريكا ولا غيرها ! انا عن نفسي يا لبى امريكا .. جت خيرة
    7 "
  5. يا أخوان ساعدوني .. راح علي الموعد حق التغيير .. أنا توني مشيك الأيميل و شايف الرسايل و أنجنيت ..

هل ممكن لسا أغير ولا خلاص؟ لأنه أرسلولي رسالة بموعد الملتقيات

والله شي مو معقول .. حتى رسالة على الجوال ما أرسلو

فيه أحد أتصل عليه؟ أرسل أيميل لشخص يستجيب بسرعه؟ رجاءا ساعدوني ما أعرف ايش اسوي؟ و شلون أعرف الدولة الي هم رشحوني لما؟
    7 "
  6. ههههههههه وعلى بالك انا برجع اقدم على البعثه السنه الجايه ؟
    لا يُلْدَغُ الْمُؤْمِنُ مِن جُحْرٍ مَرَّتَيْنِ...

اذا انت ياخوي تبي تتنازل وتدرس علوم طبيه شيء راجع,لك لكن لاتجلس تحبط من طموح غيرك

اذا غامرت في شرف مروم ,,, فلا ترضى بما دون النجوم ...

الموهم الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير , لكن والله انقهر لما اشوف مكتوب بالبروفايل حقك التخصص طب وتبي تتنازل عنه
    ياخي ادرس الحين لغه والسنه الجايه قدم ترا مابقى شيء والله 9 شهور تدرس انجليزي تطلع بلبل ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3ath al7rbe

الله يوفقك بس لازم تعرف انه الرغبة لوحدها ما تحقق النجاح

ولتحقيق النجاح يحتاج لك ثلاث اشياء (الرغبة و القدرة و المهارة)

الرغية عندك اوكي ممتاز

طيب القدرة بمعنى ان تكون قادر على تجاوز اللغة في فترة المحددة وان تكون قادر على التاقلم في البيئة الجديدة وان تكون قادر على دراسة الطب وغيرها

اخيرا المهارة لو بمثال بسيط مثلا واحد يبغى يدرس هندسة وما يعرف رياضيات ومهارت رياضية كيف راح يدرس هندسة

في النهايه ارجع اقول القرار الاخير يرجع لكم يا مبتعثين

انا كل الي اقدر اقدمة لكم اني اسال الله ان يوفقكم

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة onlyone123
    يا أخوان ساعدوني .. راح علي الموعد حق التغيير .. أنا توني مشيك الأيميل و شايف الرسايل و أنجنيت ..

هل ممكن لسا أغير ولا خلاص؟ لأنه أرسلولي رسالة بموعد الملتقيات

والله شي مو معقول .. حتى رسالة على الجوال ما أرسلو

فيه أحد أتصل عليه؟ أرسل أيميل لشخص يستجيب بسرعه؟ رجاءا ساعدوني ما أعرف ايش اسوي؟ و شلون أعرف الدولة الي هم رشحوني لما؟

يا اخي الله يهديك ما صار شي

اذا انت من سكان الرياض روح عندهم وغير مهي مشكلة ابدا والوضع بسيط
    عاااااااااااااااااااااادي جدا بس لازم تحضر شخصيا

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة na9r123

- - - مشاركة محدثة - - -

معذرة اخي العزيز بس للتعديل
    ترا الاولوية مو لحديثي التخرج بدليل انهم في المفاضلة بيدخلوا السنة التحضيرية = )
    7 "
  10. السلام عليكم

يا جماعة الخير انا أرسلوا لي رسالة الاعتذار عن ايرلندا

وأرسلت لهم أبي كندا ، واليوم وصلتني استمارة التسجيل وحاطين الدولة المبتعث لها : ايرلندا

وش الهرجه ياليت أحد يفيدنا

تقبلوا تحياتي
    7 "
21 من 24 صفحة 21 من 24 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.