الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yazeed alsha
    ياشباب خلونا ناخذها بالعقل مين يذكر اول رسالة الوزارة بالجوال حقت اننا نرسل شهادة الايلتس وكان بتاريخ 20/11/1433 ونفس الايميل والحين نفس التاريخ ونفس الايميل وموجود اخر كلمة اذا ماأرسلنا حيحطونا بالمتاح والترشيح جا يوم 27/11 بعدين مرسلين لي 7 رسايل يعني السستم ضارب عندهم باذن الله بعدين لاتنسوا رسالة الملحقية نبارك لكم ترشيحكم ع ايرلندا
    الملحقيه ارسلت لك رسااااله ؟؟؟!!!
    7 "
  2. كل الي مبتعثين لايرلندا جتهم ذي الرساله ياعيالل ما ينففععع ابددد
    نترك دراستنا ونسحب ملفتنا وبالاخير يكنسلون كل ي بدون سبب
    انا اتوقع مثل ما قال يزيد انه السستم ضرب
    واذا كان السستمم ما فيه مشكله لازم نروح روحه جماعيه للوزاره ونسوي الي نسوي
    ضضيعوا مستقبلنا ع الفاضي !!
    خلونا نصبر ونشوف نصبر لين بكرا اذا ما جانا رد نروح لهم يوم الثلاثاء كلنا ونعترض على ذا الشي !!
    مستقبلنا هذا مهب لعبه باياديهم جآيبين درجات عآلييه في القياس والتحصيلي تآعبين عليها وبالاخير يمرمطوننا كذا ليه !!
    7 "
  3. اخوانـي انا من رأيي تتأكدون من الوزارة عن الموضـوع ولاتستعـجلون .
    احتـمال يكون فيه خطأ في الموضـوع او سوء فـهم
    راسلـوا الوزارة او اذا احد منـكم في الرياض يزورهم ويسـألهم عن الموضوع
    لأني مستـغرب انه جاكم ترشيح الى ايرلندا وفجأة قالو تعذر ! كـلام غير منطقي حقيقة .
    الله يسهل اموركم
    7 "
  4. ✗ ┋ أٌعًوَذَ بِأِلَلًهّ وُشٌ هُذّأٌ أٌلٌشَعَوّرً يًأَ أًخَيٌ رّحُتَ فًيُهٌأُ قُلٌبِيُ طَأٌحِ مُنّ مًڳّأُنّهُ :/ حٌتًيِ وِأَنِأِ أِڳٌتَبٌ يّدِيٌ تٌرَتَعشِ مَأٌ أٌدَرِيٌ ۇشُ أِلَسٌأُلّفِة أًعـۇذِ بّأًلٌلّهُ مُنً أُلَشَيُطَأٌنً أِلِرِجًيًمّ

أِلٌمَهّمّ أِنَأً مٌأِ وِصّلِنُيّ شّيٌ عّلِى أًلًأَيٌمًيَلِ حٌتِيً أٌلّأِنّ عَلًمُأً أِنَيِ مٌخّتُبَرُ [ أٌخّتًبَأُرً أٌلُأُيّلَتّسّ IELTS وّحّأًصَلً عّلًى 4.1 ] وُمٌسّلُمِهُمَ أٌلٌنُتٌأًئجٌ وِأٌلٌحِمَدّ أُلٌلٌهً علٌى ڳُلّ حّأِلِ

وًبًصِرّأِحًة يُأُ أُبًوِ بِأًسّلُ وِأٌنًأٌ أًخِۇڳّ أٌتٌعًسٌ مٌوَضُوَعِ شِفِتًهّ بّحًيُأِتٌيً هًذٌأَ أٌلٌمِوٌضِوٌعً وٌ هٌذُأَ وٌجًهُيً لٌوُ نِوَمَتّ أَلُيًوُمَ مٌنِ أُلًوَسٌوّسًة

مَوِضُوَعِ بِصَرًأٌحِة يَقُلُقَنُيِ وٌيًزِعٌجًنٌى وُمُسِبِبِ لّى قٌلًقً غُيٌرَ طّبُيَعـيِ وُخَصٌوَصّأِ أَنّيٌ مُخًلّصَ جِمُيِعِ أَجّرًأِءأُتّيَ مّنٌ تٌأًشٌيَرٌة أُلًى قَبًوّلّ مُعـهَدّ أًلًى مًلٌأًبّسٌ ...أٌلٌخُ

فٌيّ أٌلّنًهأِيَة مِأَ أِنٌقَبُلِ فًيَ أًيًرُلَنٌدّأَ وُيًضًيِعٌ ۶هـلًيّهّ ڳٌلً أُلًلًى سٌوٌيِتِه هبٌأَء مٌنّثُوُرٌأُ وَأُلًلّهَ يّأٌ شًيِخُ مٌأٌ أًدًرّيُ وَشُ بَيِصّيًرّ فِيُنُيٌ أٌبِنَجُلّطّ مُأِ فُيًهِأً ڳِلَأًمً

لِڳُنٌ مِأُ أٌقّوُلُ حٌسًبُيّ أُلٌلِهِ وّنُعًمُ أُلّوَڳّيُلِ عُلًى أَلّلّيّ ڳًأِنً أًلَسَبّبٌ
    ┋ ✗

7 "
  5. ايه صحيح ان التاريخ غلط

وجات سبع رسايل

بس لا تنسوا ان الوزاره مو اول مره تخربط في التاريخ سبق وان خربطت في تاريخ التدقيق

لكن اخر موعد الاثنين ٢٠
    وفعلا يوم الاثنين يوافق يوم ٢٠ يعني ما اعتقد ابدا انه سستم

صراحه انا زعلان ومصدوم زيكم لاني تهيأت نفسيا لإيرلندا
    لكن ما باليد حيله

رأي انكم تلحقوا تختاروا بأنفسكم قبل ما يحطوكم في دوله ماتبغوها
    وتدخلوا في مشاكل و وجعت راس عشان تنقلوا منها

انا ارسلت
    انا بروح امريكا علوم طبيه
    والله يقدم الي فيه الخير
    لعلها تكون خيره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بآسل
    السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته ..

للتو وصلتني رسآلة , فقعت كبدي .. من جدهم ذولا ؟

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ). وأمامك الخيارات الآتية:
    1) التحويل لتركيا لدراسة الطب (علماً بأن الدراسة باللغة الإنجليزية، والتطبيق في المستشفى باللغة التركية).
    2) التحويل لهولندا لدراسة الطب (علماً بأن الدراسة باللغة الإنجليزية، والتطبيق في المستشفى باللغة الهولندية ). بشرط الحصول على 5 في الآيلتز للمرشح، والمرشحة، ومحرم المرشحة, واحضاره في موعد اقصاه ( 1يناير 2013م).
    3) التحويل لكوريا لدراسة الطب (علماً بأن الدراسة باللغة الإنجليزية، وذلك عند اكتمال (40) متقدماً) أو الدراسة باللغة الكورية .
    4) التحويل لكوريا لدراسة الطب باللغة الكورية.
    5) التحويل لأمريكا في تخصص العلوم الصحية، أو الطبية, أو العلوم الأساسية.
    6) التحويل لكندا في تخصص العلوم الصحية، أو الطبية, أو العلوم الأساسية.
    نرجو اختيار خيار واحد فقط من القائمة وارساله على الايميل التالي.
    mmaharbi@mohe.gov.sa
    في موعد أقصاه يوم الاثنين القادم 20/11/1433هـ.
    وعند عدم ردك سنضعك في المتاح.

ليه كذآ ؟؟! و من جته غيري ؟؟

هذآ و معي شهآدة سنة تحضيرية طبية و مقدم على إختبآر الايلتس بعد فتره !!

حتى انا جتني كذا ، المشكلة اني رايح لهم امس وقالوا لي طلاب طب خلاص خلك في بيتك واحنا نجيب لك قبولاتك وكل شيء بس احضر الملتقى ، وتفاجأت اليوم بهذي الرسالة ،بعدين الرسالة فيها شيء غريب التاريخ غلط الاثنين 11-20 ، لكن الحين انا اعتبرها مصيبة لاني مقدم على البعثة لاسباب اولها اللغة كيف الان توديني دولة لا تتحدث انقليزي وتطلب مني اتقان لغتين ، سحبنا ملفاتنا من الجامعات والان نعتبر خريجين العام يعني راحت علينا هنا وش السواه ،شيء عجيب غريب من الوزراة ماجد الحربي له كلام والموظفين لهم كلام وفي الاخير يطلع لك كلام ثاني نخاطب مين طيب وش نسوي ضيعونا الله لا يوفقهم كأننا نقدم على سراب ما ندري وش السالفة ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  7. أنا ارسلت للوزارة ، الإيميلات إللي حاطينها بالموقع + الأستاذه غاده بس في إيميلين ماانرسلت لهم يقول خطأ في الإرسال مع أني حاولت أكثر من مره !!

هذا الإيميل dsch@mohe.gov.sa وهذا بعد DMOSAO@mohe.gov.sa

في أحد يعرف إيميلات ثانيه ؟
    7 "
4 من 24 صفحة 4 من 24 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.