الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يآشباَب أكبًر صدمَه هالرسُالة ~

أنا الآن مو عآرفُ شأسويَ

بس بوكَرآ لآزمَ نجتمعَ ونروحَ ع الوزارَة لآزمَ يعرفون أنَ هالموضوعَ سببَ لنا ضرر بشكُل كبييرَ

يعنيَ أبي بس إجابة مادام إيرلندا مآفيها مقاعد ليش يرشحونَا عليهَا ويضيعون علينا مقآعدنَا في بولنَدا وألمانيَا

أنمنى رديَ يوصل للجميييعَ لآزم يحسونَ فينا ولو شويُ

أبي شخص يجآوبنَي

هالصدمة شويه علينا ؟؟!؟!
    7 "

2. ✗ ┋
    يِأٌ جًأِمَعّة أًلٌخّيِرٌ مّأٌفّيً أُلُأِ أِنُأً فِيّ أَلًمِنِتّدٌى مًأُ وَصّلُتًنَيِ أًلًرّسِأَلًة ؟ وَشّ أًلّسِأِلًفِة

أِلِمَهُمَ حَأٌبُ أٌعَرّفٌ شُيَ وّأِحَدّ أِلًحَيُنُ أًلّلّيّ أِخًدَ وٌصِلًتِه أَلُرّسَأُلٌة وُمَخِتّبًرٌ أٌخِتًبِأُرّ أًلِأُيّلٌتُسِ (IELTS) أِوُ لُأُ

أِتٌمُنًيِ وِأٌرٌجِوّ رٌجَأِء خّأَصٌ مًنُ جُمٌيَعُ أٌتِمّنًى تًوُضِحٌوٌنَ لًنّأُ أًڳَثَرّ حِتًيُ تِعِرٌفً وِشُ نُسٌۇيّ
    ┋ ✗

7 "
  3. راسلت كل الإيميلات إلي حطيتوها وعطتني الأستاذه عبير إيميلين عشان أراسلهم بعد

ماأتوقع الشغلة مفاضلة في ناس أقل مني درجات بالقدرات والتحصيلي ولا عندهم سنة تحضيرية أو أيلتس وماجاهم شي !!

على العموم وضحت للي أرسلت لهم كل شيء مع مرفق بالرسالة إللي جتنا ، وإن شاء الله يردون علي وأول مايردون بحط الرد هنا إن شاء الله

بس من باب الإحتياط أقرأوا عن الدول وشوفوا إللي يناسبكم

الله يسهل يارب
    7 "
  4. انا خلاص قررت على هولندا بس اختباري الايتلس يوم 1 ديسمبر والنتيجة تطلع ممكن 15 او 16 ديسمبر لو لا سمح الله وربنا كتب انو اجيب اقل من خمسة برضو استنا شهرين عشان يحولوني لي دولة ثانية ولا تروح عليا البعثة
    7 "
  5. ✗ ┋ يُأُ جَأٌمّعـة أٌلٌخَيُرّ أَلّلَهُ يِرًضُيٌ عَلُيِڳًمٌ يُأُرًبُ ڳَلّ وَأَحًدُ لًوُ مٌأُ عٌلّيَهُ أُمٌرَ يِرّسَلٌ رٌقِمَهً لُيّ أٌوً لًــ عُلّى :/ عِلَى أًلِخًأِصٌ نَتُۇأًصِلُ

وَ نَتًجّمُعٌ وًنِرِوٌحُ لَهّمٌ وُنِشَوَفّ وُشٌ أٌلُقٌصِيًة بُضٌبّطَ وُ قِوّمّ تُعّأًوِنِوّ مٌأٌذِلِوٌ
    ┋ ✗

7 "
  6. خليني اكون صريح معاكم بالله اكترنا ما اتفاجئنا لما جانا ايرلندا لانو عليها زحمة والناس كلها تبغا لي اسباب كثيره جداااااا وعليها منافسة شديدة

يعني كان الموضوع متوقع ما راح بعيد عن العقل

وانا كنت حاسس انو حا يعملو حركة نجسة و وسخة
    7 "
6 من 24 صفحة 6 من 24 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.