الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    ✗ ┋ يُأُ جَأٌمّعـة أٌلٌخَيُرّ أَلّلَهُ يِرًضُيٌ عَلُيِڳًمٌ يُأُرًبُ ڳَلّ وَأَحًدُ لًوُ مٌأُ عٌلّيَهُ أُمٌرَ يِرّسَلٌ رٌقِمَهً لُيّ أٌوً لًــ عُلّى :/ عِلَى أًلِخًأِصٌ نَتُۇأًصِلُ

وَ نَتًجّمُعٌ وًنِرِوٌحُ لَهّمٌ وُنِشَوَفّ وُشٌ أٌلُقٌصِيًة بُضٌبّطَ وُ قِوّمّ تُعّأًوِنِوّ مٌأٌذِلِوٌ
    ┋ ✗

اخوي الي ارسلولهم الرسايل كانوا 20 شخص
    وايميلاتهم مو جوده في الرساله فووق عند المستلمين
    دام ما جاك شي اتوقع انك في السليم والله اعلم

وبالنسبه لي ما عندي ايلس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحت التدقيق
    اخوي الي ارسلولهم الرسايل كانوا 20 شخص
    وايميلاتهم مو جوده في الرساله فووق عند المستلمين
    دام ما جاك شي اتوقع انك في السليم والله اعلم

وبالنسبه لي ما عندي ايلس

يا حبيبي وصل العدد لـ 40 شخص

الرسالة اللي جاتني فيها 20

واللي جات لولد عمي فيها 20 مختلفة عن اللي عندي

تحياتي
    7 "
  3. يآ عزوز يزيد جته الرسالة ..

يا تحت التدقيق ترآهآ مجموعتين اللي أرسلوآ لهم الرسآلة .. المجموعة الاولى 20 و الثانية 20 تقريباً يعني مو كلهم ايميلاتهم عندك !

أنآ درجآتي الحمد لله عآلية [ 97 , 85 , 91 ] و عندي سنة تحضيرية طبية و مستعد أختبر آيلتس و سجلت و بإذن الله أجيب 5 لكن ليش يسوون كذآ ؟؟؟!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dahem
    ) التحويل لكوريا لدراسة الطب (علماً بأن الدراسة باللغة الإنجليزية، وذلك عند اكتمال (40) متقدماً) أو الدراسة باللغة الكورية .

مافهمت هذي الخيار ! في طب بالانجليزي في كوريا ؟؟؟؟

✗ ┋ يُعُنّيُ يُأً حُبًيًبٌ قِلٌبًيٌ يّأُغٌأَلًى وًلَوٌ أٌلِعِدِدّ ۇصًلٌ أًلٌى 40 مُقّتُدًمِ يّدِرًسِوَنّڳًمِ بٌأَلُأٌنّجًلّيّزًيُة :/ وُهًذًأُ عًشٌمً أَبًلٌيُسً فَيّ أًلِجّنًة أٌنَ أَلُعًدًدّ يِصّلُ أَلٌى 40 مُقٌتَدّمِ

وّفّيّ أِلُغّأَلًبً وًأُلِلِهً أِعٌلَمٌ وُلٌوّ أُلٌعٌدُدِ وًصِلَ أٌلَى 40 مّقًتًدُمّ سُۇفّ يِڳّوُنُ جٌمّيَعّ طُلِأِبُ فّيُ أًلٌڳًلَأٌسٌ سُعَوٌدُيِوّنٌ ۇ عًرُبٌ لَأٌنٌ هَنِأًڳّ أًلَطُبِ يًدًرٌسُ بًڳِۇرٌيٌ فّيِ أٌغٌلّبِ أُلًجِأٌمُعِأِتُ
    ┋ ✗

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ẳzσσz Ẳℓ-Ỗтαιвι
    ✗ ┋ يُعُنّيُ يُأً حُبًيًبٌ قِلٌبًيٌ يّأُغٌأَلًى وًلَوٌ أٌلِعِدِدّ ۇصًلٌ أًلٌى 40 مُقّتُدًمِ يّدِرًسِوَنّڳًمِ بٌأَلُأٌنّجًلّيّزًيُة :/ وُهًذًأُ عًشٌمً أَبًلٌيُسً فَيّ أًلِجّنًة أٌنَ أَلُعًدًدّ يِصّلُ أَلٌى 40 مُقٌتَدّمِ

وّفّيّ أِلُغّأَلًبً وًأُلِلِهً أِعٌلَمٌ وُلٌوّ أُلٌعٌدُدِ وًصِلَ أٌلَى 40 مّقًتًدُمّ سُۇفّ يِڳّوُنُ جٌمّيَعّ طُلِأِبُ فّيُ أًلٌڳًلَأٌسٌ سُعَوٌدُيِوّنٌ ۇ عًرُبٌ لَأٌنٌ هَنِأًڳّ أًلَطُبِ يًدًرٌسُ بًڳِۇرٌيٌ فّيِ أٌغٌلّبِ أُلًجِأٌمُعِأِتُ
    ┋ ✗

قصدي انو ليش ماقالولنا قبل مانختار الدول انو في كوريا دراسه بالانجليزي

وممكن تكتب بدون حركات على الاحرف ! خطك يجيب الصداع
    7 "
7 من 24 صفحة 7 من 24 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.