الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

تعذر تحقيق خيارك الأول في ( إيرلندا ) !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طـــــــــــــــــــــــــــــــــب بغير اللغة الانجليزية ما ينفع ............ هذا راي الشخصي

انا لو كنت في وضعك اختار علوم طبيه في امريكا في 5 سنوات وانا مخلص

بدل ما اروح بلد اقعد فيه على الاقل 2 سنتين اتعلم لغتهم

المـــــــــــوضوع صار وانتهى يعني لو بتقعد تبكي على الماضي وتسب الوزارة ماراح يفيدك هذا الشي

لو تبي تروح وتقعد انت والموظف والله ما راح يسوي لك شي راح يقولك (لا توجد كراسي شاغرة الا في البلدان المذكورة )

وياشباب ليه تحبط نفسك من البدايه لي زميل يدرس في الصين طب باللغة الانجليزية

يعني لو فيه جامعات في كوريا وتركيا تتدرس الطب باللغة الانجليزية فهذه تعتبر افضل جامعات عندهم . وهذا يعتبر افضل لك عشااااااااان التحدي يكون اكبر

نصحيه فكر في وضعك الحالي واحسبها صح ولا تضييع وقتك في الوزارة يمكن لو دخلت على ماجد الحربي ما راح يقدر يسوي لك شي عارفه ليه لانه ما يقدر يساعدك ويترك بقية زملائك
    7 "
  2. حقيقة أنا متعاطف معكم كثير ,,,

نصيحة للإخوة ,,, إذا كانت الدراسة في تركيا باللغة الانجليزية ومدتها ستة سنوات ,,, والامتياز مع المرضى باللغة التركية ,, فانصحكم تروحون تركيا ,,

لانه خلال 6 سنوات إذا ما قدرت تجيد اللغة التركية فأنت غير جدير بالطب ,,, 6 سنوات تستطيع أن تتقن لغتين أو أكثر وليست لغة واحدة فقط ,,,

واللغة التركية فيها مصطلحات عربية كثيرة

~|الكلمات المشتركة بين اللغة العربية وَ اللغة التركية|~

أو على الأقل أطلب إكمال تطبيقك في السعودية إذا أمكن ,,, أهم شيء شهادة البكالريوس تكون معاك من جامعة تركية ,,,
    7 "
  3. المشكلة ان الدراسة بتركيا بالتركي مو بالانجليزي مافي الا اربع جامعات او ثلاث بتركيا كلها اللي تدرس الطب انجليزي وكل وحدة مستحيييل تاخذ اكثر من اربع طلاب سعوديين و عليها منافسة قوية والسنة الماضية ماراحو الا عشر طلاب و بعضهم ماقبلوهم الا بجامعات تدرس تركي .
    بس السؤااال اللي قاااهرني ليييه الوزااارة كاتبة ان الدراسة بالانجليزي وانا متأكد 100% ان الدراسة بالتركي الا قلييييل بالانجليزي و صعب يجبون لنا قبول فيهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue roose
    ياخي مو معقول الكلام هذا !!!!!!!
    اش بقي لنا !!!!!!

اقسم بالله العظيم اني لو تاكدت بانهم ضيعونا اني لاحرق نفسي امام مبنى وكالة الوزارة لشئون البعثات
    خلي الي حاصل يوصل للصحافة العالمية

ابغى بس واحد يقدر يصورني عشان ينزل المقطع فاليوتيوب

انا خلاص مليييييييت من هذي البلد مافيها شي متسنع

انـت الـظاهر ودك تروح بعثة على جهنم
    الله يهديـك بس ، مايجوز الكـلام الي قاعد تقوله .

كبرتوا الموضوع زيادة عن اللزوم ياجـماعة ، ان شاءالله يجيكم الخبر الأكيـد قريباًِ .
    وان حصـل وطلع الموضوع صحيح ماصـار نهاية الطريق ، الفرص لازالت امـامك وماتدري وش الخيره لـك
    صدقني يا اخي الكريـم والله لو اضطلعت على علم الغيب لن تختـار إلا ما إختاره الله لـك .

علـشان كذا استهدوا بالله واستغفروهـ وان شاءالله يسهل اموركم
    لأن كثره الحـكي والحلـطمه ماتودي ولاتجيـب ولاتغيـر شئ في الموضـوع .

وهي اولاً واخيراً بعثة حكوميـة نحمد الله انهـا حصلت لنا ، فوق هـذا ندعـي عليـهم ونسبهم ؟
    كـل شئ يحصل وله اسبـاب .. وراح يتضح كل شئ ان شاءالله بكرهـ بعد مايروحون الشبـاب الوزارة ويتأكدون من الموضوع
    .

قولوا الحمدلله على نعمته ، واكثروا من الإستغفـار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman

وهي اولاً واخيراً بعثة حكوميـة نحمد الله انهـا حصلت لنا ، فوق هـذا ندعـي عليـهم ونسبهم ؟
    وكأنهم يتصدقون علينا !! هذا واجب عليهم ,,, البلد محتاج لخبرات و قدرات أبناءه ,,, ولازم يهتم في تعليمهم عشان يفيدون البلد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawyer Abdulrahman

انـت الـظاهر ودك تروح بعثة على جهنم
    الله يهديـك بس ، مايجوز الكـلام الي قاعد تقوله .

كبرتوا الموضوع زيادة عن اللزوم ياجـماعة ، ان شاءالله يجيكم الخبر الأكيـد قريباًِ .
    وان حصـل وطلع الموضوع صحيح ماصـار نهاية الطريق ، الفرص لازالت امـامك وماتدري وش الخيره لـك
    صدقني يا اخي الكريـم والله لو اضطلعت على علم الغيب لن تختـار إلا ما إختاره الله لـك .

علـشان كذا استهدوا بالله واستغفروهـ وان شاءالله يسهل اموركم
    لأن كثره الحـكي والحلـطمه ماتودي ولاتجيـب ولاتغيـر شئ في الموضـوع .

كـل شئ يحصل وله اسبـاب .. وراح يتضح كل شئ ان شاءالله بكرهـ بعد مايروحون الشبـاب الوزارة ويتأكدون من الموضوع
    .

قولوا الحمدلله على نعمته ، واكثروا من الإستغفـار

ألحين أنا سبيت الوزارة .. ؟

أنا أعرف نفسي لساني زي العسل ..

لكن بصراحة أنا ماعتقد ني بأكم حياتي والله لانتحر
    اصلا احنا بنموت بنموت الحين ولا بعدين !! ولا لا ؟؟

هي اصلا خربانة خربانة

انا بس ابغى اتأكد من الخبر صحيح ولا خطأ في السيستم ؟؟ ؟

انا لحد الان ما تأكدت لو تأكدت فيها كلام ثاني

يا شباب وش رايكم نخليها انتحار جماعي اقسم بالله اني جاد

انا سمعت ان مبتعث قبل فترة انتحر ..

انا باخليهم يرسلوني علوم طبية على امريكا بجلس شهرين ثم اقضي على حياتي الزفت
    7 "
11 من 24 صفحة 11 من 24 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.